المربع نت – كشفت فورد عن تصميم داخلية موستانج الحصان الأسود “دارك هاوس” موديل 2024 الجديدة كلياً، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الجديدة حول النسخة الرياضية المميزة من موستانج والتي تم الكشف عنها للمرة الأولى في نهاية عام 2022.

حصلت فورد موستانج دارك هورس موديل 2024 على العديد من اللمسات الرياضية المتعددة بداخلية السيارة، حيث تبدأ مع مقبض ناقل حركة جديد كلياً من التيتانيوم الأزرق يظهر في النسخة المقدمة بناقل حركة يدوي، وسوف تأتي النسخة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بمقبض ناقل حركة تقليدي.

فورد تكشف عن داخلية موستانج “الحصان الأسود” موديل 2024

فورد موستانج دارك هورس

تظهر داخلية دارك هورس بالعديد من اللمسات باللون الأزرق المطابق للون الخارجي للسيارة، حيث نشاهد خطوط التطريز على لوحة القيادة والكونسول الوسطي، بالإضافة إلى حصولها على مقاعد رياضية من شركة ريكارو بمزيج بين اللون الأسود والأزرق، مع أحزمة أمان باللون الأزرق لتتناسق مع ألوان الداخلية، بالإضافة إلى وجود بعض القطع من ألياف الكربون المكشوفة في أنحاء مقصورة القيادة.

يتميز التصميم الخارجي لفورد موستانج دارك هاوس باللون الأزرق الداكن والذي يتغير حسب ظروف الإضاءة المحيطة بالسيارة، مع العديد من اللمسات باللون الأسود، ومصدات رياضية وجناح خلفي رياضي مع مشتت هواء بمنافذ عادم رباعية ضخمة.

فورد موستانج دارك هورس

حصلت فورد موستانج دارك هاوس على أقوى محرك V8 صافي في تاريخ العلامة، حيث تقدم بمحرك V8 Coyote بسعة 5.0 لتر بقوة 500 حصان مع 567 نيوتن متر من عزم الدوران، ومن المقرر طرح إصدار دارك هورس من الجيل السابع في صيف عام 2023.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: فورد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد اكسبلورر موديل 2010

قبل يوم
19,000 ريال سعودي
الدمام

فورد موستنج 2023 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل يومين
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد تورس 2021 ستاندر

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل