المربع نت – في عام 2021 قررت تويوتا سحب موديل لاندكروزر من السوق الأمريكي ولم تطرح الجيل الجديد هناك وقررت الاكتفاء آنذاك بتقديم لكزس LX للولايات المتحدة، بالإضافة إلى مجال تويوتا المتنوع من سيارات الـ SUV القوية مثل سيكويا الجديدة.

ولكن يبدو أن تويوتا على وشك تغيير رأيها وطرح لاندكروزر مرة أخرى في السوق الأمريكي بعد غياب عامين، إذ رصدت العدسات التجسسية نسخة لاندكروزر GR سبورت الرياضية موديل 2023 أثناء نقلها في ولاية إلينوي بجوار سيارة بي ام دبليو ام 4 وسيارتي جيب رانجر، ويمكن بوضوح ملاحظة شعار GR البارز في الخارجية والداخلية الجلدية الحمراء الجذابة.

هل تعود تويوتا لاندكروزر للسوق الأمريكي؟ .. صورة تجسسية تثير التساؤلات

من الجدير بالذكر أن الأجيال الجديدة من موديلات تويوتا لاندكروزر ولكزس LX تخلت عن محركات 8 سلندر القديمة بالتنفس الطبيعي لصالح محركات أقوى 6 سلندر 3.4 لتر توين تيربو بقوة 415 حصان.

تلميحات رسمية من تويوتا لطرح لاندكروزر في أمريكا

ومؤخراً لمح جاك هوليس، نائب رئيس أمريكا الشمالية لاحتمالية عودة لاندكروزر للسوق الأمريكي في مقابلة صحفية ولكن بدون التأكيد على خطط رسمية وقتها، وإن وضح هوليس الأهمية التاريخية للـ SUV الأيقونية في الولايات المتحدة.

مع ذلك قد تتأخر هذه الخطوة بعض الشيء بسبب تعرض مصانع تويوتا لضغوط بالفعل لتلبية الطلب الحالي على لاندكروزر خاصة بالسوق الياباني، وبسبب نقص أشباه الموصلات اللازمة لبناء الأنظمة الإلكترونية في السيارات.

هل تعود تويوتا لاندكروزر للسوق الأمريكي؟ .. صورة تجسسية تثير التساؤلات 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل