انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت شركة الأبحاث الأمريكية J.D Power عن نتائج أفضل الشركات الصينية في تصنيع السيارات بناء على دراسات الجودة الأولية والاعتمادية والتكنولوجيا الحديثة، وكان اسم لينك اند كو حاضرا بقوة في المراكز الأولى، ومن بين طرازات العلامة الصينية الأوروبية سيارة 03.. إليكم نبذة سريعة عن سيارة السيدان والشركة التي وصلت إلى السعودية حديثا.

لينك اند كو 03 تفوز بجائزة J.D Power عن الجودة الأولية لعام 2022 2

لينك اند كو 03 تفوز بجائزة J.D Power عن الجودة الأولية لعام 2022 1

أفضل سيدان صينية متوسطة الحجم

فازت لينك اند كو 03 بجائزة J.D Power عن أفضل سيدان صينية متوسطة الحجم من حيث الجودة الأولية، وهي دراسة أجريت على السيارات الصينية تطرقت إلى المشاكل التي يعاني منها الملاك الجدد في فترة من 2 إلى 6 أشهر من تملك السيارة. ومن ثم وجد أن لينك اند كو 03 هي السيارة التي تعاني من أقل عدد من المشاكل في فئتها.

لينك اند كو 03 التي خضعت للاختبار في الدراسة هي التي طرحت لأول مرة في الصين بالنصف الثاني من 2018 بالصين، وقد تميزت بمحاكاة لغة تصميم العلامة المألوفة من المصابيح الثنائية على شكل أشرطة والشبك المستطيلي الممتد بعرض الواجهة، وبشكل عام تميز التصميم ببعض السمات الرياضية.

وتوفرت 03 في الصين بعدة خيارات لمنظومة الحركة بما فيها محرك 1.5 لتر تيربو بقوة 156 حصان، ومثله بقوة 180 حصان ومحرك 2.0 لتر تيربو بقوة 190 حصان، وناقلات الحركة إما يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيك دبل كلتش 7 سرعات. وحصلت على إصدار 03+ بمحرك 2.0 لتر تيربو بقوة 254 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر. ويبدو تصميم السيارة من الداخل قريبا من شقيقتيها المتوفرين في السعودية بشكل كبير.

لينك اند كو شركة صينية أوروبية

جديرٌ بالذكر أن تصاميم لينك اند كو التي تعجبنا تبدأ من أوروبا، وبالتحديد مكتب التصميم والتطوير للشركة في السويد. مع العلم أن الشركة وبحكم تبعيتها لمجموعة جيلي تعد من أشقاء جيلي وفولفو للسيارات؛ ومن ثم لا يتوقف الأمر على التصميم، حيث أنها تأخذ الكثير من التكنولوجيا المتقدمة لمساعدة السائق من فولفو.

طرازات لينك اند كو في السعودية

لينك اند كو أعلنت وصولها السوق السعودي من خلال شركة الجبر للسيارات في نوفمبر الماضي، وحاليا تقدم طرازات الاس يو في 01 و 05 في المملكة، وتجد فيها التكنولوجيا المتقدمة لمساعدة السائق من فولفو، ومن نقاط القوة بها تحقيق أقصر مسافة كبح في فئتها متفوقة في ذلك على سيارات علامات ألمانية مثل بورشه ومرسيدس.. تعرف أكثر على السيارتين من خلال المواضيع التالية:

اقرأ أيضا: لينك اند كو: اسم تكرر في تقارير الجودة من J.D Power لعام 2022

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل