"بالصور" إنتقادات واسعة حول تصميم فنانة سعودية لسيارة بورش 911 كاريرا الجديدة 3

المربع نت – تلقت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي بعد معرض باريس 2014 للسيارات انتقادات واسعة حول تصميمها على سيارة Porsche 911 Carrera وأبدى العديد من المنتقدين تشويه منظر السيارة بتصميم لايمت للأحتراف بصلة بينما واجهة تأييد بسيط يشجع على تطوير تصاميمها للأفضل المرات القادمة.

وتمثلت مشاركة شاليمار في سيارة من طراز بورش 911 كاريرا من تصميمها، استوحت فيه عددا من الرسومات التشكيلية المتميزة، مستخدمة ألوان الدوكو الخاصة بالسيارات، ما أثار أعجاب رواد المعرض والمشاركين من دول العالم المختلفة، والذين حرصوا على التقاط الصور مع الفنانة السعودية والسيارة التي قامت بإبداع تصميماتها.

"بالصور" إنتقادات واسعة حول تصميم فنانة سعودية لسيارة بورش 911 كاريرا الجديدة 4

وقدر المشاركون في المعرض تكلفة السيارة بمليون يورو بعد الرسم، في حين كانت تبلغ قبله 200 ألف يورو فقط، فيما أعلنت مجموعة “بورش ديزاين” عن عقد لقاء الأسبوع القادم مع شاليمار للتفاوض معها لتكون أول مصممة عربية ترسم سيارة تشارك في مونديال عالمي للسيارات.

واستحوذت مشاركة شاليمار على مساحة واسعة من اهتمام وسائل الإعلام الفرنسية، التي حرصت خلال تغطيتها للحدث على تسليط الضوء على الإنجاز الذي حققته، فيما حرص على مساندتها خلال المعرض المخرج المصري خالد يوسف زوج الفنانة شاليمار، وأحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المصري السابق عدلي منصور.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=oFnON2kMkso[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة