رام 1500 TRX 6X6

المربع نت – حصلت رام 1500 TRX على العديد من التعديلات الفريدة والقوة للحصول على المزيد من القوة مع أداء رياضي مميز على الطرق الوعرة، ربما أبرزهم هذه النسخة المقدمة من شركة أبوكاليبس “Apocalypse” حيث تتميز بستة عجلات رياضية ضخمة مع العديد من التعديلات.

كشفت الشركة عن النسخة المعدلة للمرة الأولى في عام 2021، ولكن ظهرت واحدة من نسخ هذه الشاحنة المذهلة على وسائل التواصل الاجتماعي لتبهر محبين السيارات حول العالم، حيث تتميز باللون الأسود الخارجي غير اللامع، مع 6 عجلات رياضية ضخمة باللون الذهبي اللامع.

رام 1500 TRX 6X6 تخطف الأنظار بحزمة من التعديلات الجامحة 1

رام 1500 TRX 6X6

تأتي رام 1500 TRX بهيكل خارجي معدل لاستقبال صف إضافي من العجلات الرياضية والتي تأتي بقياس 20 إنش مع إطارات الطرق الوعرة بقياس 37 إنش، مع تعديل الصندوق الخلفي للشاحنة لاحتواء العجلات الرياضية الكبيرة مع زيادة ارتفاع الشاحنة.

تقدم أيضاً شاحنة رام المعدلة بأضواء خارجية إضافية مع منافذ عادم ثنائية ضخمة بالمقطع الخلفي من الشاحنة، مع شعارات WarLord وهو الاسم الخاص بهذه النسخة الفريدة.

رام 1500 TRX 6X6

لم يحصل محرك رام 1500 TRX على أي تعديلات مما يعني أنها تقدم بمحرك هيلكات V8 بسعة 6.2 لتر سوبر تشارجر، يولد قوة 702 حصان مع 881 نيوتن متر من عزم الدوران، وحصلت الشاحنة على نظام تعليق جديدة مع إضافة محور خلفي جديد للعجلات الرياضية.

تقدم الشاحنة من شركة أبوكاليبس في فلوريدا، الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 250 ألف دولار (937 ألف ريال)، ويمكن الحصول عليها بالعديد من التجهيزات المختلفة وفقاً للطلب.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Apocalypse

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة