انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُشير محركات البحث للاهتمام بمعرفة سعر سيارة بي ام دبليو x6 في سوق المستعمل، ويتضح أن السيارة مُتاحة للبيع بموديلات مُختلفة ولذلك فالأسعار تختلف أيضاً حسب الموديل الذي يختاره الشخص، ويساعد التنوع بالأسعار حصول المُخطط للشراء على سيارة تتماشى مع ميزانيته.

سعر سيارة بي ام دبليو x6

يسأل البعض عن سعر السيارة مع البحث عنها في سوق المستعمل، وتأتي من خلال شركة بي ام دبليو المعروفة بالإنتاج الفخم الذي ينعكس في تجهيزات سياراتها وإمكانياتها العالية، ويتضح أن الصانع الألماني من ضمن الشركات التابع لهم سيارات 2023، وعلى سبيل المثال هذا ما يتحقق في بي ام دبليو الفئة السابعة 2023.

سعر سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

يتبيّن أن سعر سيارة بي ام دبليو x6 يختلف حسب موديل السيارة، وهناك مَن يحرص على شراء الموديلات القديمة مع الاستفادة بمميزات تتعلق بالأسعار حيث تكون بالغالب بأسعار تنخفض مع المقارنة مع الموديلات الأحدث، وبُمتابعة أخبار السيارة عبر تواجدها للبيع من المالكين فيبدأ سعرها من 35,000 ريال سعودي.

سعر سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية

يذهب الأفراد إلى معارض السيارات المستعملة بحثاً عن إحدى السيارات أو الرغبة في التعرف على سعر سيارة بي ام دبليو x6 وغيرها من السيارات، ويتضح إمكانية القيام بنفس الأمر عن طريق الجوالات أو الأجهزة الذكية، عبر الدخول إلى الإنترنت واستخدام التطبيقات الإلكترونية المُتخصصة في بيع وشراء السيارات.

يُمكن الكشف عن سعر سيارة بي ام دبليو x6 بالاعتماد على تطبيق مستعمل، وعلى وجه الخصوص مع تمتع التطبيق بشهرة واسعة بما جعل العدد الكبير من الأشخاص يحرصون على التفاعل به، ولذلك فتوجد الإعلانات بوفرة وتختلف على مستوى الموديلات والإمكانيات، وهذا ما يظهر مع كل إعلان فيقوم المُعلن بالحديث حول المواصفات بتحديد السعر المطلوب للشراء.

سعر سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

بي ام دبليو x6 موديل 2009 للبيع

تُعرف سيارات العلامة الألمانية بكون مُقدمة السيارة تكون على شكل كلية، وهو ما ينطبق على هذه السيارة مع وجود كشافات ضبابية أمامية وخلفية، كما تتزود بي ام دبليو x6 موديل 2009 بفتحة سقف من ضمن تجهيزاتها، وترتكز على عجلات بمقاس 21 بوصة وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

هناك مكيف هواء خلفي بتحكم مُنفصل بالسيارة، وفيما يخص أنظمة الحماية والأمن حسب ما أشار إليها المُعلن فمن بينها فرامل مانعة الانزلاق وبمثبت للسرعة، وكاميرا خلفية مع حساسات أمامية وخلفية، وبتناول المحرك ومنظومة الدفع فالمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة بممشى 217,000 كم وبسعر 35,000 ريال سعودي.

سعر سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

كم سعر سيارة بي ام دبليو x6 موديل 2010؟

تأتي السيارة عن طريق المالك الذي قام بوضعها للبيع على تطبيق مستعمل، ويزداد الإقبال على بيع السيارات بالتطبيق حيث إن خدمة الإعلان المباشر تكون بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، ولذلك يصل الإعلان لشريحة الباحثين عن السيارة بالمجان، ولرؤية إعلان سيارة بي ام دبليو x6 موديل 2010 اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 4 مقاعد، وهي بمحرك بنزين 8 أسطوانات وبسعة 4.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وعلى نفس النهج السابق ذكر المُعلن ممشى سيارته ويتبيّن مشاركة الممشى في عنصر السعر خلال التعامل في سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 180,000 كم ويكون سعر سيارة بي ام دبليو x6 هو 50,000 ريال سعودي.

سعر سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

سيارة بي ام دبليو x6 موديل 2013

تنضم إلى سيارات الصانع الألماني على تطبيق مستعمل وهي أيضاً للبيع من خلال المالك، ويظهر في التصميم الخارجي للسيارة وجود مصابيح ضباب أمامية وخلفية، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة وبتوفر حساسات أمامية وخلفية، ويُمكن الدخول للسيارة بدون مُفتاح وللوصو لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تحدث المُعلن حول داخلية السيارة وهي تتسع لعدد 5 مقاعد مع إمكانية ضبط مقعد السائق والراكب على نحو كهربائي، وبذاكرة تخزين لحفظ إعدادات مقعد السائق، وهي بمحرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD” والسيارة بممشى 268,000 كم وبذلك يُصبح سعر سيارة بي ام دبليو x6 موديل 2013 هو 50,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها.

سعر سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

بي ام دبليو x6 موديل 2015

تستند العلامة الألمانية في هذه السيارة لبعض لمساتها في الواجهة الخارجية ونُلاحظ شعار بي ام دبليو يتوسط مقدمة السيارة، وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية بقابلية الضبط بصورة كهربائية، وتحتوي بي ام دبليو x6 موديل 2015 على فتحة سقف، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المُعلن لبعض أنظمة السلامة وعلى سبيل المثال يتوفر بالسيارة نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وهذا بالإضافة إلى عدد 5 كاميرا لتوفير رؤية أفضل لقائد السيارة، مع مثبت للسرعة وحساسات أمامية وخلفية، وبعد الدخول للسيارة فهي بعدد 5 مقاعد بتزويد الإضاءة الداخلية بتقنية “LED”، وتدعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”.

سعر سيارة بي ام دبليو x6 مستعملة بالسعودية مع المواصفات

ما هو سعر سيارة بي ام دبليو x6 موديل 2015 مستعملة؟

إن هذه السيارة بمحرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 2.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وذكر المُعلن بيانات ممشى السيارة المُشار إليها في تفاصيل الإعلان فالسيارة بممشى 144,000 كم، وهي بقائمة إعلانات بي ام دبليو x6 للبيع مُستعملة بسعر 125,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو 2019 في سوق المستعمل للبيع بالمواصفات والأسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهرين
155,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو X6 2008 في الرياض

قبل 6 أيام
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل