بوجاتي تكشف عن نظارات شمسية حصرية بسعر يصل إلى 56 ألف ريال! 13

المربع نت – بوجاتي لديها اهتمام كبير بطرح منتجات فاخرة خارج عالم السيارات، سواء على هيئة ساعات يد حصرية أو طاولات بلياردو أو حقائب وأزياء خاصة، وتعاونت العلامة الفرنسية مؤخراً مع المصمم الشهير لاري دي ستاندز لتصميم مجموعة من نظارات الشمس الخاصة بـ 9 أشكال مختلفة، وهي أول مرة تدخل فيها بوجاتي عالم النظارات الفاخرة، ولا نتوقع أن تكون الأخيرة.

أسعار تصل إلى 56 ألف ريال!

بوجاتي تكشف عن نظارات شمسية حصرية بسعر يصل إلى 56 ألف ريال! 14

بوجاتي تكشف عن نظارات شمسية حصرية بسعر يصل إلى 56 ألف ريال! 15

بالطبع أي منتج يحمل اسم بوجاتي سيكون مكلفاً من ناحية المبدأ، وهذه النظارات ليست استثناء إذ تصل أسعارها إلى قرابة الـ 15 ألف دولار – 56 ألف ريال، مع العلم أن بوجاتي توفر بعض الإصدارات الأرخص سعراً بحوالي 1300 دولار – 4900 ريال.

لتبرير هذه الأسعار الباهظة للنظارات الشمسية، وضحت بوجاتي أنها تستخدم مواداً نادرة في صنعها، مثل البالاديوم وألياف الكربون والذهب والعاج، مع اختيار اليابان لبناء هذه النظارات الخاصة.

بالنسبة لتصميم النظارات فقد تم على يد المبدع لاري ستاندز، والذي يحظى بخبرة 60 عاماً في عالم الاكسسوارات والمنتجات الفاخرة، كما أشرف على تصميم عدد كبير من النظارات الحصرية لبعض أشهر الشركات العالمية في المجال.

توظيف نفس التقنيات المستخدمة في بناء سيارات بوجاتي

بوجاتي تكشف عن نظارات شمسية حصرية بسعر يصل إلى 56 ألف ريال! 16

ووضحت بوجاتي أنها استخدمت تقنيات وأساليب غير مسبوقة في المجال لإنتاج نظاراتها الشمسية الجديدة، بما يشمل تقنية تقوم بتبخير المواد الصلبة في الفراغ التام قبل مراكمة الرواسب على سطح المنتج، وهو أسلوب يضمن صلابة ومقاومة المنتج النهائي للاهتراء على مدار الأعوام، مع العلم أن بوجاتي تستخدم نفس الأسلوب في تصميم مكونات سياراتها.

وتم استعراض النظارات الشمسية الفاخرة في المعرض البصري MIDO في ميلان الإيطالية وسيتوافر المنتج للشراء من موقع bugattieyewear.com قريباً.

بوجاتي تكشف عن نظارات شمسية حصرية بسعر يصل إلى 56 ألف ريال! 17 بوجاتي تكشف عن نظارات شمسية حصرية بسعر يصل إلى 56 ألف ريال! 18  بوجاتي تكشف عن نظارات شمسية حصرية بسعر يصل إلى 56 ألف ريال! 19

اقرأ أيضاً: بوجاتي بروفيليه تكسر الرقم القياسي لأغلى سيارة جديدة تم بيعها في مزاد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كامري 2014 في جدة

قبل 15 ساعة
غير محدد
جدة

مرسيدس S 63 E-PERFORMANCE موديل 2024 (جديد)

قبل 15 ساعة
1,150,000 ريال سعودي
الخبر

اكورد 2016

قبل 15 ساعة
44,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة