المربع نت – تتوفر بورش كايين مستعمل للشراء على إعلانات الإنترنت، حيث تأتي السيارة من خلال المالكين الراغبين في بيعها، ويعرض كل فرد سيارته مع الإشارة لمواصفاتها ولسعرها.

بورش كايين مستعمل

تحظى شركة بورش بشعبية ليست بالقليلة من مُحبي الحصول على سيارات بتوقيع الصانع الألماني، حيث يأتي إنتاجها بالاستناد إلى بعض التجهيزات التي تكون مُلائمة لتفضيلات البعض، وتتنوع طُرق الشراء بين مَن يحرص على إتمام الشراء من سوق المستعمل، ومَن يجعل الأولوية لشراء السيارات بحالة جديدة.

بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

ظهرت بورش كايين مستعمل بأكثر من موديل خلال إعلانات بيع السيارات على التطبيقات الإلكترونية، ومن الواضح زيادة الإقبال على سوق المستعمل بالاستفادة بالمزايا المُتعلقة بالوفرة في تجهيزات السيارات المعروضة، ولا يتفق كل الأشخاص في طبيعة القيادة أو الاحتياجات ولذلك يتوجه المُخطط لشراء سيارة نحو إمكانيات قد يُحددها بصورة مُسبقة.

بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

شراء بورش كايين مستعمل في السعودية

إن التعامل في بيع وشراء السيارات المستعملة يحدث منذ فترات طويلة، وهذا بالذهاب إلى المعارض التي يتوفر لديها بورش كايين مستعمل أو غيرها من السيارات، وبهذه الحالة يقوم الشخص بمعاينة السيارة ويتعرف على مواصفاتها ليُحدد مدى كونها مُلائمة له، مع السؤال حول السعر فمن المُمكن أن تكون هناك ميزانية لعملية الشراء.

تجعل مجموعة من الأشخاص الأفضلية لانتقاء سيارة من سوق المستعمل من خلال تصفح الإعلانات أي بصورة رقمية، وعلى سبيل المثال يتبيّن توفر بورش كايين مستعمل للبيع على تطبيق مستعمل، ومع الدخول إلى التطبيق يختار المستخدم السيارة المناسبة ويُمكنه معرفة الإمكانيات والأسعار لظهورهم في المعلومات التي يضعها المُعلن عن السيارة.

بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

سعر بورش كايين مستعمل

تُشير الأسعار إلى عدم التشابه في سوق المستعمل، كما أن فكرة التنوع على مستوى الأسعار تساعد في وصول كل شخص لسيارة تتماشى مع ميزانيته، ومن المُلاحظ فيما يخص الموديلات أن بالغالب كلما كانت السيارة بموديل حديث يزداد سعرها، وبتناول بورش كايين مستعمل فتوجد بموديل حديث وهو بورش كايين 2022.

تطرح العلامات التجارية في بعض الأحيان إنتاجها بأكثر من فئة، وهذا الأمر ينعكس في تزود الفئات الأعلى بتجهيزات لا تتوفر على نحو قياسي بالفئات الأقل، وتكون الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة، ولذلك من المُمكن العثور على سيارة بموديل أقدم من غيرها ولكن بفئة عُليا بما يؤدي لارتفاع سعرها، ولذلك ينظر المشتري لمُميزات السيارة وإمكانياتها مُقابل السعر.

بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

بورش كايين مستعمل 2005 للبيع

جاءت السيارة من خلال مالكها الذي وضعها على تطبيق مستعمل، ويتضح كونها من ضمن السيارات العاملة بنظام الدفع الرباعي وبرؤية التصميم الخارجي نجد أن شعار الشركة الألمانية يتوسط مُقدمة السيارة، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المُعلن أن بورش كايين مستعمل بموديل 2005 وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وبعد ذلك ذكر ممشى سيارته ضمن المعلومات الواردة بإعلانه حيث إن الممشى يقوم بدور في تحديد السعر السيارة، وهذه السيارة بممشى 211,000 كم وبسعر 30,000 ريال سعودي، ويُمكن تخفيض السعر المطلوب للشراء عبر التفاوض مع المُعلن بتوضيحه لقابلية التفاوض.

بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

بورش كايين مستعمل 2012

تأتي أيضاً في قائمة إعلانات سيارات تابعة للعلامة الألمانية على تطبيق مستعمل، وبهذا الإعلان تكون بورش كايين مستعمل بموديل أحدث من الإعلان السابق، كما أن هناك فتحة سقف بانورامية من ضمن التجهيزات وبالدخول للسيارة فتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، ويُمكن ضبط المقاعد بصورة كهربائية مع ذاكرة تخزين للمقاعد الأمامية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

أوضح المُعلن أن النظام الصوتي يكون من شركة “BOSE” وهي من ضمن الشركات الشهيرة في مجال الصوتيات، ويكون مكيف الهواء الأمامي والخلفي بتحكم مُنفصل، وهذه السيارة بمحرك بنزين 8 أسطوانات وبسعة 4.8 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة بنظام دفع  رباعي “4WD”، وتكون بورش كايين مستعمل 2012 بممشى 329,000 كم وسعرها 59,000 ريال سعودي.

بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

بورش كايين مستعمل 2011

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 21 بوصة مع وجود فتحة سقف بانورامية، وبالدخول إليها يظهر المقود بوظائف مُتعددة كما تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد، ويكون مكيف الهواء بالأمام والخلف بتحكم مُستقل، وتناول المُعلن كون السيارة تستند لبعض أنظمة الحماية والسلامة، ومن بينها الفرامل مانعة الانزلاق مع حساسات أمامية وخلفية وبكاميرا خلفية وبمُثبت للسرعة.

يكون النظام الصوتي في بورش كايين مستعمل 2011 من شركة “BOSE”، وهي بمحرك بنزين من 8 أسطوانات وبسعة 4.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وفيما يخص الممشى فهو 216,000 كم وتنضم لإعلانات بورش كايين مستعمل بسعر 70,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

بورش كايين مستعمل للبيع بسعر يبدأ من 30 ألف ريال سعودي

سيارة بورش كايين 2013 مستعملة للبيع

يتبيّن مع اختلاف الإعلانات أن السيارات بأسعار مختلفة وكذلك التجهيزات لا تكون واحدة من إعلان لآخر، وهذا الإعلان عن بورش كايين 2013 والتي تكون من ضمن سيارات الصانع الألماني المزودة بفتحة سقف، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد ويكون مكيف الهواء بتحكم مُنفصل، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

هذه السيارة يوجد بها حساسات أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية، وهي بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وعلى نفس النهج أشار المُعلن لممشى سيارته في البيانات المذكورة بالإعلان وهو 193,000 كم والسعر المطلوب للشراء 90,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بورش كايين للبيع 2009 مع مواصفات السيارة وسعرها مستعملة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيب توسان موديل 13

قبل ساعتين
25,000 ريال سعودي
بلجراشى

تويوتا كامري 2014 في سكاكا

قبل ساعتين
غير محدد
سكاكا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل