كاديلاك اسكاليد V تواجه رام 1500 TRX في سباقات التسارع 3
المربع نت – نرى هنا صراع الجبابرة في عالم الأداء والقوة والتصميم العضلي ، ونتحدث عن سيارة كاديلاك اسكاليد V الفاخرة الجديدة في سباقات تسارع مثيرة أمام رام 1500 TRX الرائدة في المجال، مع أوزان تتجاوز 5600 كيلوجرام موزعة بين المركبتين الثقيلتين في هذا السباق غير التقليدي.
ونظمت شركة هينيسي الأمريكية الشهيرة بتعديلاتها للسيارات هذا السباق بين المركبتين، مع العلم أن هذه الموديلات قياسية تمامًا ولم تحصل على أي تعديلات خارج المصنع.
مقارنة سريعة لأرقام الأداء
أولا تولد رام TRX 1500 قوة مدهشة 702 حصان من محرك 8 سلندر 6.2 لتر سوبرتشارجر، وفي المقابل تستمد اسكاليد V طاقتها من محرك 8 سلندر 6.2 لتر سوبرتشارجر كذلك بقوة 682 حصان، أي أضعف بقليل من الرام ولكنها أخف وزنًا بقليل كذلك.
بالنسبة للأسعار فتكلف سيارة كاديلاك اسكاليد V الجديدة 150 ألف دولار على الأقل في السوق الأمريكي، مقابل حوالي 100 ألف دولار لشاحنة رام TRX خاصة عند إضافة بعض الخيارات للموديل العضلي الشهير.

من ناحية التسارع فيبدو أن رام 1500 TRX مجهزة بشكل أفضل هنا لأن نظام الحركة فيها يتمتع بمعدلات استجابة بالغة السرعة والفورية مقارنة بمنافسيها، وهو ما يظهر في السباقات المتعددة التي ترونها في الفيديو المرفق.. استمتعوا.

كاديلاك اسكاليد V تواجه رام 1500 TRX في سباقات التسارع 4

اقرأ أيضاً: كاديلاك CT4-V بلاك وينج 2023: ما الذي يميزها عن CT4-V العادية وأرقام التسارع

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة