كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط

المربع نت – تقوم فئة من الأشخاص بمتابعة أخبار سيارة فورد تورس 2022 في سوق المستعمل، وهذا مع التخطيط للحصول على السيارة بما يُوجه اهتمامهم ناحية التعرف على المواصفات والأسعار.

سيارة فورد تورس

طرحتها شركة فورد العاملة بقطاع السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، وتعمل على تصنيع سيارات من تصنيفات مثل السيدان والشاحنات والسيارات مُتعددة الاستخدامات، وفيما يخص سيارة فورد تورس على وجه التحديد فهي سيدان، ويُمكن الحصول على إنتاج الصانع الأمريكي في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء الرسميين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط 1

يرغب البعض في اقتناء السيارة في موديل 2022 عن طريق البحث عنها في سوق المُستعمل، ومن الجيد بهذا السوق التنوع في المعروض سواء من حيث فئات وموديلات السيارات أو المواصفات والأسعار، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الوصول إلى السيارة وعرض سعرها مستعملة بإمكانية الشراء بالتقسيط.

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط

سيارة فورد تورس 2022

تستند الشركة الأمريكية لبعض اللمسات في الواجهة الخارجية للسيارة ويكون الشبك الأمامي بمُقدمة سيارة فورد تورس 2022 مع الكروم على نحو مُستطيلي، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فتكون مُزودة بتقنية “LED”، ومن المُلاحظ وجود فتحات للتهوئة بأسفل المصد الأمامي، ومن الجهة الجانبية فهناك الخط الذي يسير بانسيابية، كما تكون المصابيح الخلفية أيضاً عاملة بتقنية “LED” ومن الخلف أيضاً تكون السيارة بمخرجين للعادم.

يتبيّن بالدخول إلى السيارة أن المقود مُغطى بالجلد ومُتعدد الوظائف، كما تتوفر بداخلية السيارة شاشة العدادات مع شاشة أخرى لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8 بوصة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبالإضافة إلى خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وبعد الإشارة لنبذة سريعة عن السيارة نُشير في السطور التالية لتواجدها بسوق المستعمل.

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط

سيارة فورد تورس 2022 مستعملة بالسعودية

أصبحت الأسواق الإلكترونية في مكانة جيدة بالوقت الحالي بعد زيادة تبني التقنية الحديثة وحرص الأفراد على الاستفادة من خدمات الإنترنت، وهو ما حدث في سوق السيارات المستعملة حيث تتواجد السيارات للبيع من خلال التطبيقات الإلكترونية، وبتتبع سيارة فورد تورس 2022 فهي مُتاحة من خلال تطبيق مستعمل، لكونه يعرض العديد من إعلانات السيارات بما يشمل غالبية العلامات التجارية.

ظهرت السيارة بأسعار مختلفة على التطبيق مع الوضع بالاعتبار أن المُعلن هو مَن يُحدد السعر المطلوب بالسيارة، وكلما كانت السيارة المعروضة للبيع بتجهيزات عالية ساعم ذلك بارتفاع سعرها، كما تتعدد أنظمة الدفع ما بين الكاش والتقسيط بما يجعل كل شخص يتوجه ناحية الإعلان الذي يجده مناسباً له.

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط

شراء سيارة فورد تورس 2022 بالتقسيط

يتمتع نظام البيع بالتقسيط بسمات جعلته بأولوية مجموعة من الأفراد، ويأتي بالمُقدمة عدم الحاجة لدفع مبلغ السيارة بالكامل على دفعة واحدة، مع اختلاف أنظمة التقسيط فهناك على سبيل المثال مَن يحتاج لدفع مبلغ كدُفعة أولى بأن يدفع 50% من إجمالي سعر السيارة وبعد ذلك يقوم بتقسيط المُتبقي خلال المُدة المُتفق عليها مع مَن يقوم ببيع السيارة.

تأتي سيارة فورد تورس 2022 للبيع بالتقسيط على تطبيق مستعمل، وتندرج تحت إعلانات سيارات للتنازل وأوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع بسيارته وتعتمد سيارة فورد تورس على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويعمل على توليد قوة 240 حصان مع عزم دوران يبلغ 390 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة بالتقسيط؟

يجب العناية باختيار نظام التقسيط الذي يتماشى مع دخل الشخص المُخطط لشراء سيارة من سوق المستعمل، وهنا تبرز أهمية السؤال عن كافة الأمور المُتعلقة بتقسيط السيارة قبل إتمام الشراء، وفيما يخص أسعار السيارات المستعملة فتختلف حسب فئة كل سيارة وبالوقت ذاته الممشى الخاص بها.

إن سيارة فورد تورس 2022 بهذا الإعلان من فئة نص فل، وأوضح مالكها الممشى بكونه 48,808 كم مع ذكر المبلغ المطلوب للتنازل عن السيارة بقيمة 40,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول المبلغ، أي أن هذا السعر ليس نهائياً ويُمكن التحدث بشأن تخفيضه، ويكون القسط الشهري للسيارة بقيمة 1,746.15 ريال سعودي.

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط

سيارة فورد تورس 2022 مستعملة بسعر 131,000 ريال سعودي

ينضم الإعلان إلى تطبيق مستعمل بنظام الدفع بالكاش، وأوضح مالك السيارة بعض التجهيزات من ضمنها توفر فتحة سقف بانورامية مع مصابيح بتقنية “LED” وبوجود كشافات ضبابية، وترتكز سيارة فورد تورس 2022 على عجلات بمقاس 18 بوصة، ومن الجهة الجانبية نُلاحظ المرآة الخارجية التي يُمكن ضطبها على نحو كهربائي ومع إشارات الانعطاف، وللوصول للإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون مفاتيح وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، كما يُمكن تعديل مقعد السائق والراكب بصورة كهرباية مع خاصية تدفئة المقاعد الأمامية، ومن ضمن أنظمة الحماية والسلامة يتضح أن هناك وسائد هوائية أمامية وجانبية مع نظام فرامل مانعة الانزلاق ونظام الثبات الإلكتروني، وتكون بالسيارة كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

كم سعر سيارة فورد تورس 2022 مستعملة؟ وكيفية الشراء بالتقسيط

مواصفات أخرى في سيارة فورد تورس 2022

تشترك السيارة مع الإعلان السابق فيما يتعلق بجانب المحرك ومنظومة الدفع، فتعتمد أيضاً على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 240 حصان وبعزم دوران 390 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، ولكن تختلف السيارة في الممشى وهو 50,000 كم وسعرها 131,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل يوم
1 ريال سعودي
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أسابيع
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford EcoSport 2016 in Riyadh

قبل 4 أسابيع
23,000 ريال سعودي
الرياض

Ford F350 2015 superduty

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة