المربع نت – تمتلك علامة نيسان العديد من موديلات السيارات التي لاقت إعجاب الكثير، ويأتي من بينها نيسان مكسيما 2016، والتي يبحث عنها الكثير بالسعودية في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، وباعتبارها إحدى السيارات اليابانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتُعدّ سيارة مكسيما هي واحدة من بين سيارات السيدان الرائدة ضمن تشكيلة سيارات علامة نيسان اليابانية المتوفرة في المملكة العربية ودول الشرق الأوسط، حيث تتميز السيدان بكونها كاملة الحجم، والتي سُمّيت في مرحلة من تاريخها باسم “داتسون ماكسيما”، كما عرفت في دول أخرى باسم نيسان سيفرو، ونيسان لوريل أيضاً.

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

نيسان مكسيما 2016 في السعودية

وفي ظل ما يشهده سوق السيارات من ارتفاعات بالأسعار في الآونة الأخيرة، بات العديد من المُستهلكين يتوجهون لسوق السيارات المستعملة، والذي بات من أفضل الحلول لشراء السيـارات هذه الأيـام.

وفي حال كنت ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات نيسان في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن سيارة نيسان مكسيما 2016 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة أمـام هذه الارتفاعـات بالأسعار.

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

ولكن، لا تزال تُعد فكرة شراء سيارة نيسان مكسيما مستعملة أو غيرها من الأمور التي تُقلق البعض في السعودية، وهذا على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يشهد تنوعاً وإقبـالاً كبيـراً، كما يتوفر به مختلف الموديلات للعلامات التجارية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنا، يستعرض «المربع نت» خلال السطور التالية، أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان مكسيما موديل 2016، مع استعراض متوسط سعر نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات نيسان المستعملة.

اقرأ أيضــاً: “نيسان ماكسيما الأقل استهلاكًا” تعرف على موديلات نيسان 2022 الأقل استهلاكًا للوقود

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

كيفية إيجاد سيارة نيسان مكسيما 2016 مستعملة في السعودية؟

وبكل تأكيد فإنك ترغب في شراء سيارة نيسان مكسيما 2016 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب، لهذا، وحتى لا تُعرّض نفسك للنصب، فإنه يلزمك أولاً معرفة الطرق والخطـوات الصحيحة للبحث، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شـراء أي سيـارة مستعملة.

وعن الطريقة الأولى للبحث عن سيارة نيسان مكسيما 2016 في السعودية، وهي من خلال زيـارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعـودية، حيث لا يزال البعض يُفضّل هذه  الطريـقة التقليدية.

أما عن الطريقة الثانية للبحث، فإنها تُعتبر الأسهل حاليـاً لدى الكثير، كما أنها أحد أفضل ما قدّمته التكنولوجيا لنا من وسائل حديثة، وهي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونيـة بالسعودية، ومن أفضل هذه التطبيقات لبيع  السيــارات المستـعملة في المملكة: (مستعمل – كيشها – حراج).

ولكن، أهم ما عليك فعله هو اختيارك لأحد التطبيقات الموثوقة في السعـودية، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، لكونه أحد أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، حيث يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف المـوديلات، والذي يتيح لكم التوجه لمحرّك البحث وكتـابة مثلاً “نيسان مكسيما 2016” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: أسعار نيسان مكسيما 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 للبيع في السوق السعودي؟

وعند الحديث عن سعر نيسان مكسيما 2016، فإنه نظراً لأن الكثير يبحث عنها في السعودية، وبعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن السيـارة اليابانية في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، يمكننا الآن أن نستعرض لكم متوسط سعر نيسان مكسيما 2016 خلال السطور التالية، وتحديـداً من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة عبـر  تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر نيسان مكسيما 2016 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائعٍ لآخر في السعودية، حيث يرجع تحديد أسعـار السيارة اليابانية إلى بعض من العـوامل، ومنها مثلاً: موديـل السيارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيارة، محـرك السيـارة، ونوع ناقل الحركة وغيره.

وفيما يلي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

نيسان مكسيما 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 75 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة الوتاوصل مع المالك اضغط هنا

نيسان مكسيما 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 66 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة الوتاوصل مع المالك اضغط هنا

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

كيفية إتمـام شراء سيارة نيسان مكسيما 2016 في السعودية

ويتسائل البعض الآن على الأرجح عن كيفية إتمـام عملية شراء سيارة نيسان مكسيما 2016 مستعملة في السعودية وكيفية التواصل مع مالكها؟ لذا، إليك كل ما عليك فعله وهو تحميل تطبيق مستعمل أولاً، أو بإمكانك الدخـول مُبـاشرة إلى المـوقع الرسـمي من هُنــا، ثم بعدها إنشـاء الحساب الخـاص بك لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية  لـدى  الأعضـاء.

وتُتيح منصة مستعمل لكم العديد من خيـارات السيـارات المستعملة  للعلامـات التجـاريـة  المختلفة بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم البحث عن سيارة نيسان مكسيما 2016 أو غيرها مما ترغبون  في  شرائه.

ومن أجل الحصول على المزيـد من السلاسـة في التعـامل، بإمكــانكم تحميــل  تطبيق مستعمل، وبعدهـا إنشــاء حساباتكم الخاصة عليه، وذلك من خلال الــروابـط الآتية:

  • للتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

ما الذي يُنصح به قبل شراء سيارة نيسان مكسيما 2016 مستعملة؟

وفي الأخير، بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها كذلك، فما هي أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان مكسيما 2016 مستعملة؟

وحرصـاً من «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء، نستعرض لكم أهم هذه النصائح فيما يلي:

أولاً) قبل الشـراء

وعن أول نصيحة قبل الشراء فإنها اختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتكم، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ومن أجل ضمـان عدم التعرض للنصب وتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي، يتعين عليك تحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة.

كما عليك الإطّـلاع على أسعار نيسان مكسيما 2016 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 7

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) عليك بفحص الأوراق المتعلّقة بالسيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) وأيضاً عليك معرفة حالة السيارة، فيما إن كانت تُستخدم للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة  أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3)  في حين يُمكنك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين، من أجل المساعدة في تقييم  مستوى  السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4)  ولا تنسَ عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها  السيارة، فهو ما يؤثر على تحديد سعر السيارة  بكل تـأكيد.
  • 5) فيما يتحتم عليك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص عند الشـراء

  • 1) عليك بفحص كافة الأنظمة في السيارة قبل أي شيء، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة  من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) ثم يأتي فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وفي النهاية، عليك بعمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل