لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

المربع نت – جاءت سيارة لكزس is للبيع ضمن الإعلانات التي وضعها البعض على الإنترنت، وظهرت السيارة بموديلات متنوعة بما جعل المواصفات تختلف مع كل إعلان، وينطبق الأمر أيضاً على مستوى الأسعار حيث يختلف سعر السيارة من إعلان لآخر.

لكزس is للبيع

تعتبر شركة لكزس اليابانية من ضمن الشركات الفاخرة العاملة بقطاع السيارات، وتقوم بطرح إنتاجها في تصنيفات مختلفة ومن ضمنها سيارات السيدان والدفع الرباعي والكوبيه والهايبرد، وفيما يخص لكزس is فهي من ضمن سيارات السيدان التابعة للعلامة اليابانية، ومُتاحة لدى الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي 1

يهتم البعض بمتابعة أخبار لكزس is للبيع في سوق السيارات المستعملة، بما يجعل كل شخص يتوجه ناحية السيارة المناسبة بالانطلاق من المواصفات والأسعار، حيث يساعد التنوع في السيارات لخدمة شريحة كبيرة من الراغبين باقتناء توقيع الصانع الياباني، كما يُمكن الاعتماد على الإنترنت في الوصول لإعلانات لكزس is للبيع، وهذا يتم بدون الحاجة لبذل مجهود وبما يحفظ وقت الأفراد.

لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

هل تبحث عن لكزس is للبيع مستعملة؟

تُفضل فئة ليست بالقليلة من الأشخاص اقتناء السيارات من خلال البحث على التطبيقات الإلكترونية المُوفرة للسيارات، ويحظى تطبيق مستعمل بمكانة عالية وهذا ما كشف عنه العديد من مُستخدمي التطبيق، فالشخص يجد السيارة المُتوافقة حسب المواصفات الراغب بالحصول عليها سواء إذا كان الهدف تصفح إعلانات لكزس is للبيع أو غيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى المُصنعة للسيارات.

يُعرض على تطبيق مستعمل الكثير من الإعلانات على نحو مُستمر، وهذا ينعكس في كون الإعلانات حديثة وتكون طريقة عرض الإعلان بوضع السيارة للبيع مع تناول المُعلن عنها للإمكانيات والتجهيزات مع تحديد السعر المطلوب للحصول عليها، وهذه الخطوة هامة لكونها تساعد المُخطط لشراء سيارة من سوق المستعمل التعرف على الإعلان المُلائم وفقاً للاحتياجات.

لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سعر لكزس is للبيع في سوق المستعمل

تتوفر هذه السيارة في الموديل الحديث وهو لكزس IS 2023 ويتضح من هذا المُنطلق مشاركة الموديل في عملية تقييم السعر، وفي كثير من الأحيان يرتفع السعر لصالح الموديلات الحديثة مع سعي العلامات التجارية لتطوير إنتاجها وتزويد سياراتها بأحدث التقنيات التي تتوصل إليها، وعلى نفس النهج تنخفض الأسعار بالغالب كلما كان التوجه ناحية الموديلات الأقدم.

يتضح مع رؤية لكزس is للبيع على تطبيق مستعمل كونها بأسعار مختلفة، كما تُساهم الحالة التي تكون عليها السيارة في سعرها فعندما تكون بسلامة كافة التجهيزات فهذا الأمر يدعم ارتفاع سعرها، وبالأخص فالشخص يقوم بمقارنة حالة السيارة ومواصفاتها مع سعرها، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» إعلانات لكزس is للبيع بالأسعار والمواصفات.

لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

لكزس is للبيع بسعر رخيص في السعودية

إن الحصول على سيارة من الصانع الياباني المعروف بإنتاج سيارات فخمة من الأمور التي يسعى نحوها البعض، وعند الحديث حول إمكانية إتمام ذلك وبسعر رخيص فتزداد الفُرصة، وتحقق ذلك من خلال تطبيق مستعمل عبر تصفح إعلانات سيارات لكزس is للبيع، فجاءت السيارة بموديل 2007 عن طريق المالك، وبالنظر إلى التصميم الخارجي نُلاحظ الشبك الأمامي بلون أسود وبالوسط شعار شركة لكزس الشهير، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المُعلن عن لكزس is للبيع أن داخلية السيارة تتسع لعدد 5 مقاعد وتتزود المقاعد الأمامية بخاصية التهوئة والتدفئة ويُمكن التحكم في ضبط المقاعد الأمامية بصورة كهربائية، ومن ضمن وسائل الحماية في السيارة وجود الوسائد الهوائية مع نظام فرامل مانعة الانغلاق.

لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

كم سعر لكزس is للبيع 2007 مستعملة

ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع في سيارته ضمن تفاصيل الإعلان على تطبيق مستعمل قبل الإشارة لسعرها، وتعتمد لكزس is موديل 2007 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”.

تظهر إعلانات السيارات المستعملة مع تحديد ممشى كل سيارة، وهذا مع اهتمام مَن يُخطط لاقتناء سيارة من سوق المستعمل بالكشف عن بيانات الممشى، ويتضح في هذه السيارة المعروضة للبيع كونها بممشى 332,000 كم وسعرها 10,000 ريال سعودي.

لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

لكزس is للبيع 2017

تنضم السيارة إلى إعلانات تطبيق مستعمل وبالنظر إلى التصميم الخارجي لها فهناك شبك أمامي بلون أسود بمُقدمة السيارة وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، وترتكز لكزس is موديل 2017 على عجلات بمقاس 18 بوصة ومن الجهة الجانبية للسيارة تكون المرآة بإمكانية الضبط كهربائياً مع إشارات الانعطاف وبقابلية الطي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

توجد فتحة سقف من ضمن التجهيزات الخاصة بالسيارة ومن الجهة الخلفية تكون المصابيح الخلفية عاملة بتقنية “LED”، وتدعم السيارة الدخول الذكي بدون مُفتاح، ويُمكن التحكم بالنظام الصوتي عن طريق المقود الذي يكون بكسوة من الجلد، وتتسع داخلية السيارة إلى 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، مع إمكانية ضبط مقعد السائق والراكب على نحو كهربائي.

لكزس is للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

كم سعر لكزس is موديل 2017 في السعودية؟

تعتمد السيارة على محرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وفيما يخص ممشى لكزس is موديل 2017 فهو 112,000 كم.

تكون لكزس is للبيع بهذا الإعلان بسعر يختلف عن الإعلان السابق الذي كان عن السيارة بموديل 2007، وهي مُتاحة للشراء ضمن إعلانات تطبيق مستعمل بسعر 125,000 ريال سعودي، ولكن هذا السعر بإمكانية التفاوض حوله مع المالك أي أنه ليس السعر النهائي.

 اقرأ أيضاً: لكزس is ستاندرد 2023.. التصميم والمحرك والسعر

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لكزس في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة