نيسان جي تي ار تحصل على تعديلات لرفع قوتها إلى 3400 حصان! 5

المربع نت – رحبوا بأقوى وأسرع سيارة نيسان جي تي آر في العالم للسباقات، ووصفها صاحبها باسم “الرعب الليلي”، وحصلت على تحديثات جذرية تجعلها مختلفة تماماً عن الموديل الأصلي، سواء في التصميم الخارجي أو المكونات الميكانيكية.

أولاً تم تغيير منصة السيارة نفسها بالكامل وتغيير مكونات نظام التعليق والمكابح، كما حصلت على تصميم خلفي جديد كلياً، ولكن يمكن ملاحظة لمحات من الهوية الأصلية للسيارة في الأبواب والمقدمة وخط السقف والنوافذ الجانبية.

نيسان جي تي ار تحصل على تعديلات لرفع قوتها إلى 3400 حصان! 6

محرك بقوة 3400 حصان!

نيسان

وتستمر السيارة بنفس محرك 3.8 لتر 6 سلندر توين تيربو الأصلي ولكم مع تعديله بالكامل بطبيعة الحال، وبينما يولد المحرك الأصلي قوة قصوى 710 حصان في فئة GT-R50 التي صنعتها نيسان بالتعاون مع شركة ايتالديزاين الإيطالية، تصل قوة المحرك المعدل إلى 3400 حصان، وهو رقم يصعب تصديقه، وتم عبر سلسلة من التحديثات العميقة لكل مكون ميكانيكي داخل المحرك.

نيسان جي تي ار 2024 الجديدة

نيسان جي تي ار تحصل على تعديلات لرفع قوتها إلى 3400 حصان! 7

من الجدير بالذكر أن نيسان كشفت مؤخراً عن جي تي آر موديل 2024 بمجموعة تحديثات هادئة تشمل شبك معدل وتحديثات لنظام التعليق مع تقديم بعض الإصدارات الخاصة الأخرى للإبقاء على شعبية وجاذبية سيارة “جودزيلا” في عالم السرعة والأداء.

أولهم إصدار خاص مبني على نيسمو بتحسينات ديناميكية حصرية لنظام التعليق، مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق على المحور الأمامي، وغطاء محرك نيسمو من الكربون، ومقاعد ريكارو سوداء رياضية جديدة، ووضحت نيسان أن هذا الإصدار يقف على قمة مجال جي تي آر من ناحية الأداء.

وحصلت جي تي ار 2024 على إصدار خاص ثاني باسم T-Spec، والذي يتميز بتحديثات ميكانيكية لنظام التعليق للجمع بين جوانب الراحة وجوانب الأداء، مع مكابح كربونية جديدة، وتم وضع السيارة فوق فئة بريميوم في مجال السيارة الرياضية.

نيسان

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة