كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

المربع نت – تطرح شركة مازدا إنتاجها من السيارات في الأسواق، ويبحث البعض عن سعر mazda cx9 2021 وهي بحالة مُستعملة، وفي هذا الصدد يتضح اختلاف الأسعار حسب السعر الذي يرغب مالك السيارة بالحصول عليه.

سعر mazda cx9 2021

يبحث البعض عن هذه السيارة في سوق المستعمل، وهي من ضمن السيارات التي طرحتها شركة مازدا اليابانية ويوجد إنتاجها في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكيل الرسمي، وهي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، وفيما يخص الشراء بحالة مُستعملة فيكون بالاعتماد على امتلاك الأشخاص للسيارة مع رغبتهم في بيعها.

كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة 1

يعتبر تطبيق مستعمل من ضمن الوسائل التي تُتيح التعرف على سعر mazda cx9 2021 أو السيارات الأخرى، فالتطبيق يتمتع بشهرة واسعة جلته في أولوية الأفراد عن الحاجة إلى بيع السيارات، ومن هذا المُنطلق يتبيّن مع تحليل أسعار السيارة بكونها مختلفة وفقاً لكل مُعلن، كما يختلف سعر mazda cx9 2021 حسب الفئة المعروضة للبيع.

كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

مازدا cx-9 2021 مستعملة بالسعودية

يتعامل الأفراد في سوق المستعمل منذ وقت طويل، وبالتالي هذا ليس بالأمر الجديد ولكن ما تغير بمرور الوقت الآلية ذاتها التي يتم بها الشراء، فلم تعد هناك حاجة مُلحة لزيارة معارض بيع السيارات المستعملة، كما أن الرغبة في الكشف عن سعر mazda cx9 2021 أو أي سيارة مستعملة لا تستدعي من الأساس بذل المجهود، فالأمر كما تمت الإشارة بمثال تطبيق مستعمل يُمكن إتمامه بالجوال فقط أو أي جهاز يتوفر عليه إنترنت.

قد يضع أحد المُخططين لشراء سيارة من سوق المستعمل قائمة بالمواصفات التي يسعى نحو الحصول عليها، وشمل التطور التقني هذا الجانب حيث إن الإعلانات على تطبيق مستعمل أصبحت معروضة للتصفح بما يضم الإمكانيات الموجودة بكل سيارة وبالسعر المطلوب للحصول عليها.

كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

سيارة مازدا cx-9 2021 للبيع

قام مالك السيارة باستخدام تطبيق مستعمل لكي يعرضها للبيع، وعلى وجه الخصوص مع وجود العدد الكبير من مُستخدمي التطبيق، بما يعني وصول إعلانه لشريحة واسعة من الباحثين عن الحصول على هذه السيارة من إنتاج العلامة اليابانية “مازدا”، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في مازدا cx-9 موديل 2021 فهناك الشبك الأمامي بمقدمة السيارة وبالوسط شعار شركة مازدا، وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية ذاتية الغلق والفتح، وللوصول للإعلان اضغط هنا.

أوضح المُعلن بعض التجهيزات في داخلية السيارة، وعلى سبيل المثال بالدخول إليها يتبيّن كونها تتسع لعدد 7 مقاعد، وهذه المقاعد بكسوة من القماش مع توفر مكيف هواء أمامي مع مكيف هواء آخر خلفي، وهناك ماوس تحكم وفيما يتعلق بوسائل الحماية فمن بينها مثبت للسرعة مع كاميرا خلفية لتدعيم رؤية السائق للطريق.

كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

مواصفات أخرى في سيارة مازدا cx-9 2021

يُولي البعض الاهتمام الكبير لجانب المحرك ومنظومة الدفع خلال الشراء من سوق المستعمل، ولذلك قام المعلن بالإشارة إليه ضمن تفاصيل الإعلان وتعتمد مازدا cx-9 2021 على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي ” FWD”.

ذكر المُعلن أيضاً البيانات المُتعلقة بممشى السيارة المعروضة للبيع على تطبيق مستعمل، ومن المُلاحظ في هذه النقطة اختلاف سعر mazda cx9 2021 مع كل ممشى وبصورة عامة فالسعر يكون عن طريق المُعلن، وجاءت هذه السيارة بممشى 24,000 كم ويكون سعر mazda cx9 2021  بهذا الإعلان 98,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها، وهذا يعني كون السعر المذكور ليس السعر النهائي وهناك إمكانية لتخفيضه.

كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

كم سعر mazda cx9 2021  فل كامل؟

يتضح في بعض الأحيان تقوم العلامات التجارية بطرح إنتاجها من السيارات بالاعتماد على أكثر من فئات ويبدأ الأمر من الفئة القياسية حتى الوصول للفئة العليا، ومع اختلاف تفضيلات الأشخاص في توجيه القرار الشرائي الذي يختص بالحصول على سيارة مستعملة فهناك مَن يهتم بشراء فئة فل كامل، وهذه الفئة مُتاحة للبيع على تطبيق مستعمل، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

أشار المُعلن عن مازدا cx-9 2021 كونها من فئة فل كامل وبالدخول إليها تتسع لعدد 7 ركاب، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وعلى نفس النهج السابق ذكر المُعلن ممشى السيارة بكونه 55,000 كم ويكون سعر mazda cx9 2021 هو 135,000 ريال سعودي.

كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

مازدا cx-9 2021 على تطبيق مستعمل بسعر 145,000 ريال سعودي

هذه السيارة للبيع بواسطة مالكها الذي قام بوضعها على تطبيق مستعمل، وأوضح المُلعن بعض جوانب التصميم الخارجي في السيارة ومن بينها الشبك الأمامي بمقدمة السيارة، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” مع كشافات أمامية عاملة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة وهناك فتحة سقف من ضمن التجهيزات بالسيارة، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تناول المُعلن بعض أنظمة الأمن والسلامة بسيارته ومن ضمنها النظام التنبيهي للخروج عن المسار مع توفر حساسات أمامية وخلفية، وفيما يخص داخليتها فتتسع لعدد 7 مقاعد مع قابلية ضبط مقعد السائق والراكب على نحو كهربائي وبذاكرة تخزين لمقعد السائق، وهذه الذاكرة يتم استخدامها في حفظ الإعدادات، وتدعم السيارة نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ويأتي النظام الصوتي من شركة “BOSE”.

كم سعر mazda cx9 2021 مستعملة بالسعودية؟ مع مواصفات السيارة

المحرك ومنظومة الدفع في مازدا cx-9 2021

هذه السيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر وتنتج من خلاله قوة 226 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، وفيما يخص الممشى فهو 38,000 كم ويكون سعر mazda cx9 2021 وفقاً لهذا الإعلان 145,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة مازدا 2021؟ إليك سعرها في سوق المستعمل

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة مازدا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل شهرين
49,500 ريال سعودي
جدة

Mazda 6 2020 in Jubail at a price of 76 thousands SAR

قبل شهرين
76,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل شهرين
70,000 ريال سعودي
الجبيل

مقالات ذات علاقة