أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية 11

المربع نت – يبحث عشاق سيارات الكروس أوفر حول أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية، والتي تعد واحدة من أفضل العلامات التي يميل الكثير إلى امتلاكها.

أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية

وزاد التوجه مؤخراً نحو امتلاك السيارات المستعملة، في ظل زيادة أسعار السيارات الجديدة على مستوى العالم، نظراً للأزمات التي لاحقت قطاع السيارات في السنوات الأخيرة.

أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية 12

وبشكل عام، تتمتع علامة مازدا بشعبية وموثوقية عالية، وتتواجد في السوق السعودي خلال الفترة الحالية من خلال  4 سيارات في فئة الكروس أوفر، وسيارة واحدة في فئة السيدان وهي مازدا 6.

في هذا الصدد، يقدم موقع «المربع نت» في المقال التالي أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية، مع استعراض أبرز النصائح التي يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة.

قد يهمك:سعر سيارة مازدا 6 2023 في السعودية (مواصفات وصور)

أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية 13

كم سعر مازدا cx3 مستعمل

والآن نرصد لكم في السطور التالية أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية، وفقاً لإعلانات البيع عبر موقع مستعمل الذي يعد بين أكبر مواقع البيع والشراء أونلاين:

  • سيارة مازدا CX-3 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 57 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • سيارة مازدا CX-3 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 60 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • سيارة  مازدا CX-3 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 75000 ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

وقد تساعدك هذه الأسعار في اختيار سيارة مازدا CX3  مستعملة بسعر مناسب دون أن تتعرض للنصب.

أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية 14

كيف تبحث عن سيارة مستعملة أونلاين

والأن نستعرض الطريقة التي يمكنكم اتباعها من أجل الحصول على سيارة مستعملة، فباتت تطبيقات بيع وشراء السلع المستعملة  أونلاين، وهي الوسيلة الأكثر فعالية وأمان وتوفيراً للوقت والجهد التي يمكن اتباعها من أجل التوصل إلى سيارة مستعملة رخيصة.

ومن بين أكبر التطبيقات وأكثرها موثوقية في السعودية، تطبيق مستعمل، وهو أحد أهم تطبيقات البيع والشراء أونلاين، والذي يوفر مساحة كبيرة من أجل عرض مختلف السيارات بموديلات متنوعة وأسعار تناسب الجميع.

وإذا كنت من الراغبين في شراء سيارة شيفرولية كابتيفا مستعملة يمكن الإطلاع على تفاصيل الأسعار من خلال زيارة تطبيق مستعمل من هنا

أو من خلال تحميل التطبيق على الهاتف الجوال :

اقرأ أيضًا: أيهما تختار بين أسطول سيارات شيفروليه وجي ام سي 2022

أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية 15

ماذا تفعل عند معاينة السيارة المستعملة؟

  • قم  بفحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • تأكد إذا كانت السيارة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • يجب الاستعانة بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

أسعار مازدا cx3 مستعمل في السعودية 16

كيف تبيع سيارتك بسعر مناسب؟

على جانب آخر،نصل إلى ما يخص جانب البائع،حيث يفشل الكثير في بيع سياراتهم بأسعار مناسبة، ويرجع ذلك لعدد من المشكلات.

ونشهد الآن ارتفاعاً كبيراً في الأسعار بوتيرة سريعة، لذلك بدون شك ستحقق مكاسب من خلال بيع سيارتك،ولبيع سيارتك المستعملة بقيمة مرتفعة عليك التأكد أولاً من هذه الأمور:

  • قبل عرض سيارتك للبيع تأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • كذلك يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • كذلك انتبه جيداً للموسم الذي ستعرض فيه سيارتك للبيع، فيجب تجنب عرض السيارة المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

اقرأ أيضا: سعر سيارة مازدا 6 2023 في السعودية (مواصفات وصور)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل 4 ساعات
30,000 ريال سعودي
الرياض

مازدا 6 2022 في المدينة المنورة بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل 12 ساعة
66,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مازدا 3 2024 في تبوك بسعر 75 ألف ريال سعودي

قبل 13 ساعة
75,000 ريال سعودي
تبوك

مازدا 6 في الوجه موديل 2020

قبل يوم
40,000 ريال سعودي
الوجه

مقالات ذات علاقة