فورد تضخ خمس مليارات دولار في لينكولن لمنافسة بي ام دبليو ومرسيدس Lincoln 2015 3

المربع نت – قرر مجلس الادارة التنفيدية لشركة فورد لينكولن بث الروح في هياكل الشركة من خلال استثمار بلايين الدولارات خلال الخمس السنوات القادمة من أجل تحويل العلامة التجارية الخاصة بالشركة الى منافس قوي لكل شركات صناعة السيارات خاصة شركة لكاديلاك.

حيث قام بيل فورد رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ومجلس الادارة بادخال اصلاحات عديدة على مستوى هياكل الشركة وتقديم قروض ودعم وصل الى مليارات الدولارات لاعادة احياء العلامة التجارية لينكولن، حيث صرح احد المقربين من الشركة لوكالة رويترز أن فورد مستعدة لانهاق خمسة بليون دولار لمدة خمس سنوات المقبلة من اجل تجديد منتجات لينكولن واعادته الى وضعه السابق كمنافس لمرسيديس بنز و بي أم دبليو.

فورد تضخ خمس مليارات دولار في لينكولن لمنافسة بي ام دبليو ومرسيدس Lincoln 2015 4

وتقوم خطة إحياء لينكولن علىعائلة جديدة من السيارات التي سوف تستند على منصة مرنة للغاية (المعروف داخليا باسم D6) التي بنيت لاستيعاب سيارات الدفع الرباعي، وقال المصادر أيضا أن إصدارات منصة D6 ستستخدم من قبل كل من لينكولن وفورد، حيث ان منصة D6 مرنة وواسعة والتي ستزود في سيارات السيدان والكروس أوفر بدءا من عام 2019، وكلها مصممة لتميز لينكولن من سيارات فورد .

قبل بدء تنفيذ النماذج القائمة على منصة D6، يتوجب على لنكولن تحديث معظم المنتجات الحالية: إعادة تصميم MKX كروس متوسطة الحجم “سيصل في ربيع عام 2015″، وتوفير بديلا للMKS سيدان الكبيرة “ستطلق في وقت لاحق من العام”.

2015-Lincoln-MKC-6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة