المربع نت – كشفت العلامة الصينية زيكر عن طراز X الكروس أوفر الجديدة كلياً بتصميم خارجي مميز مع منظومة حركة كهربائية بالكامل، مع العلم أن زيكر هي علامة كهربائية تجارية فاخرة جديدة أطلقتها جيلي مؤخراً.

تقدم زيكر X على نفس قاعدة البناء الخاصة بسيارة سمارت 1#، لتقدم بطول إجمالي يبلغ 4,450 مم، مع عرض 1,836 مم، وارتفاع 1,572 مم، مع قاعدة عجلات تبلغ 2,750 مم.

جيلي تكشف عن زيكر X كروس أوفر الجديدة كلياً

زيكر X

تتميز السيارة بتصميم خارجي مستقبلي حيث نشاهد المصد الأمامي بشبكات هوائية نحيفة مع خطوط تصميمية حادة، ونشاهد المصابيح الأمامية بمنظومة إضاءة LED بتصميم غير مألوف، وصولاً للتصميم الجانبي حيث نشاهد أقواس العجلات الإضافية باللون الأسود لزيادة المظهر الرياضي للكروس أوفر الكهربائية الجديدة، وتأتي بمقابض أبواب مدمجة بهيكل السيارة.

انتقالاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث نشاهد المصابيح الخلفية المزودة بإضاءة LED بتصميم نحيف، مع جناح رياضي بنهاية سقف السيارة، ويظهر المصد الخلفي بلمسات من الكروم بجانب اللون الأسود والذي يسيطر على العديد من القطع الخارجية للسيارة.

زيكر X

لم تكشف شركة زيكر عن العديد من المعلومات حول الكروس أوفر الجديدة، ولكن تشير التوقعات الصينية أن تقدم بمحرك كهربائية يولد قوة 264 حصان، وأن يتم إطلاق السيارة رسمياً في الصين في الربع الثاني من عام 2023، مع خطط مستقبلية لإطلاق زيكر X في العديد من الأسواق العالمية.

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل