المربع نت – شهد موظفي أحد وكلاء السيارات الفاخرة في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية أحد أغرب الحوادث على الإطلاق لسيارة فيراري روما جديدة، والتي لا تعد من السيارات الرخيصة حيث يبدأ سعرها من نحو 250 ألف دولار (938 ألف ريال).

تلقت وحدة إطفاء بالم بيتش في ولاية فلوريدا بلاغ عن سقوط مصعد مخصص للسيارات بسيارة فيراري روما جديدة لدى أحد وكلاء السيارات، لتتوجه فرق الإطفاء مباشرة إلى مقر الوكيل ليشاهدوا واحدة من أغرب الحوادث على الإطلاق، وفور وصولهم وجد رجال الإطفاء أن محرك السيارة يسرب الوقود في مكان الحادث مما زاد الخطر بسبب احتمالية الاشتعال.

سقوط  عنيف لفيراري روما بسبب انهيار المصعد في أحد وكالات السيارات الفاخرة

حادث فيراري روما

بسبب تسرب الوقود وصعوبة المكان الذي توجد به السيارة المتضررة، قطعت إدارة الإطفاء التيار الكهربائي عن المبنى بالكامل مع تركيب رافعات للمساعدة على تحريك السيارة من المصعد المتضرر، لتستخدم إدارة الإطفاء العديد من الرافعات المتعددة والتي تزن نحو 22.6 طن، لرفع السيارة من مكانها.

حادث فيراري روما

لحسن الحظ لا توجد إصابات وتمكنت فرقة الإطفاء من استخراج السيارة من المصعد المدمر إلى خارج المعرض، ولكن تظهر الخسارة الكبيرة للوكيل حيث تسبب هذا الحادث في تدمير سيارة فيراري روما بقيمة تتجاوز 983 ألف ريال، بجانب المصعد الخاص بالسيارات والذي بالتأكيد لا يعد رخيص.

تتميز سيارة فيراري روما بمحرك V8 بسعة 3.9 لتر توين تربو يولد قوة 612 حصان، مع 760 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش من 8 سرعات، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.4 ثانية.

شاهد أيضاً:

المصدر: إدارة إطفاء بالم بيتش

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل