نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها في الشوارع الأمريكية 11

المربع نت – نيسان هي شركة تتمكن من التكتم على مشاريعها المستقبلية بشكل جيد، وبالكاد نرى سيارات نيسان الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة قبل تدشينها الرسمي، كما تتكتم نيسان بشكل محكم على التفاصيل التقنية لموديلاتها القادمة.

ولكن تمكن أحد محبي سيارات نيسان في منتدى NissanZClub من رصد سيارة Z نيسمو الجديدة عالية الأداء مؤخراً أثناء تجوالها في شوارع ولاية أريزونا الأمريكية، مع التقاط صور جيدة لجوانب وخلفية السيارة وجزء صغير من مقدمتها.

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها في الشوارع الأمريكية 12

تحديثات مركزة على المقدمة 

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها في الشوارع الأمريكية 13

من المتوقع تركز أغلب التحديثات الجمالية لنيسان Z نيسمو في المقدمة، وبالأخص الشبك الأمامي المنقسم، وهو تصميم جديد أعلنت عنه نيسان مؤخراً وستوفره لباقي فئات Z في وكالاتها اليابانية لاحقاً هذا العام.

كما ستحصل السيارة على تعديلات خارجية أخرى تشمل تصاميم جديدة للجنوط، ومكابح أمامية أكبر حجماً، وفتحات تهوية جديدة على غطاء المحرك.

تحسن متوقع لأداء نيسان Z نيسمو الجديدة

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها في الشوارع الأمريكية 14

لا توجد تفاصيل حالية عن محركات Z نيسمو الجديدة ولكن من المؤكد تحسن أداء السيارة مقارنة بنيسان Z القياسية بقوة 400 حصان من محرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو، ويقترن هذا المحرك في الموديل القياسي بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع خلفي.

ومن الصعب كذلك تحديد موعد تدشين السيارة، ولكن تشير معظم التوقعات للكشف الرسمي عنها في النصف الثاني من عام 2023 للأسواق العالمية.

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها في الشوارع الأمريكية 15  نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها في الشوارع الأمريكية 16

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة