المربع نت – أصبح التأمين على السيارات في السعودية من بين أهم القطاعات المؤثرة ومن الأشياء الضرورية التي يجب أن يمتلكها كل مالك سيارة، وفي ظل الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة لهذا القطاع، أطلقت التعاونية للتأمين برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات، والذي يُعد بين أحدث الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

ومن المتعارف عليه أن الأعطال الميكانيكية واحدة من أكبر المشكلات التي تواجه الأغلبية العظمى من مالكي السيارات، والتي قد تُشكل عبء إضافي على مالكي السيارات، خاصة عند التعرض إليها بعد شراء السيارة بفترة قصيرة، وهو ما يُسبب خللاً في ميزانية المالك بدون شك.

شركة التعاونية تقدم برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات بخدمات مميزة في المملكة

التعاونية

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» كل ما يخص برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات من شركة التعاونية للتأمين مع إبراز مزاياه.

برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية لأول مرة في المملكة

يعمل برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات على تقديم تغطية تأمينية للسيارات، تشمل أجور الأيدي العاملة، وتكلفة إصلاح الأعطال الميكانيكية والكهربائية.

ويغطي البرنامج أعطال السيارة خارج مدة ضمان الشركة المصنعة، كما يقدم تغطية شاملة لجميع الأعطال وفقاً للضوابط التوجيهية والاسترشادية للشركة المصنعة.

كما توفر التعاونية للتأمين مستوى مميز من خدمات الإصلاح للعملاء عبر شبكة واسعة من الورش المعتمدة في جميع أنحاء المملكة.

شركة التعاونية تقدم برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات بخدمات مميزة في المملكة 5

وقد أوضح م. منصور ابو ثنين، الرئيس التنفيذي لقطاع تأمين المركبات في التعاونية أن المنتج الجديد يتميز بأنه البرنامج التأميني الوحيد في المملكة الذي يعوض عن الأعطال الميكانيكية للمركبة في حين تغطي برامج التأمين الأخرى الأضرار الناتجة عن الحوادث فقط لكنها تستثني الأعطال الميكانيكية، لذلك يعد هذا المنتج مكملاً لبرامج التأمين الأخرى وليس بديلاً عنها، كما يمكن لأصحاب المركبات الذين لديهم وثائق تأمين الشامل من التعاونية الحصول على هذا المنتج كتغطية إضافية.

وتتيح شركة التعاونية ثلاثة برامج تأمينية متفاوتة من حيث قائمة مكونات السيارة المشمولة بالتغطية التأمينية والتي تشمل المحرك، ناقل الحركة، مجموعة التروس، نظام الإدارة، آلية التحكــم ( المقود )، محامـل العجـلات، نظام الكبـح ( الفرامـل )، نظـام الوقـود، المكونات الكهربائيـة، نظـام إيقـاف التشغيـل، المبادل الحراري ( الراديتر )، مكيف الهـواء، السخونـة الزائـدة للمحــرك، جهاز تعشيق التروس ( الكلتش )، المرواح الكهربائية وفتـحة السقف والمزيد.

للمهتمين بتفاصيل هذا النوع من التأمين والبنود المغطاة وحدود التعويض، بإمكانكم الدخول لموقع شركة التعاونية في الرابط المرفق.

شركة التعاونية للتأمين

وبعد استعراض مزايا برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات، نرصد أبرز الملامح الخاصة بشركة التعاونية، والتي تُعد واحدة من أفضل وأقدم شركات التأمين في السعودية.

وتتمتع شركة التعاونية بموثوقية كبيرة، بفضل تاريخها وخبراتها على مدار سنوات، حيث تأسست الشركة في عام 1986م، وهو ما يؤهلها لتتربع على قائمة الشركات المتخصصة في هذا القطاع.

وتوفر شركة التعاونية حالياً ما يزيد عن 60 نوعًا من أنواع التأمين بما فيها التأمين الطبي والسيارات والحريق والممتلكات والحوادث المتنوعة وغيرهم، وتواصل توسعها في تقديم الخدمات الخاصة بمختلف القطاعات وعلى رأسها السيارات.

خدمات التعاونية للتأمين

شركة التعاونية تقدم برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات بخدمات مميزة في المملكة 6
وتقدم شركة التعاونية عدد كبير من الخدمات المتميزة لعملاء التأمين على السيارات، ما بين عملاء التأمين ضد الغير الإلزامي، والتأمين الشامل.

وتضمن خدمات شركة التعاونية للسيارات في الوقت الحالي الآتي:

⦁ التأمين الشامل للسيارات
⦁ تأمين سند الخاص بالتأمين ضد الغير
⦁ تأمين سند بلس الذي يشمل تعويض أضرار السيارة الخاصة بجانب الطرف الثالث
⦁ تأمين موتور فليكس والذي تقدم مزايا التأمين ضد الغير مع تغطيات اختيارية

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2016 في المدينة المنورة بسعر 40 ألف ريال سعودي

قبل يومين
40,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

هيونداي سوناتا 2016 في المدينة المنورة بسعر 43 ألف ريال سعودي

قبل يومين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

جمس 8100

قبل 5 ساعات
55,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل