10 معلومات عن تويوتا فيلوز.. سيارة 3 صفوف جديدة كليا في السعودية 13

المربع نت – أفادت مصادرنا أن تويوتا لديها أكثر من سيارة جديدة كليا قادمة إلى السوق السعودي خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومنها فيلوز وهي كروس أوفر ثلاثية الصفوف من فئة الحجم المدمج.. إليكم 10 معلومات سريعة تعرفكم بتجهيزات السيارة.

1- ما هي فيلوز؟ سيارة اقتصادية جديدة من تويوتا ستتوفر عند الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات، تنافس في قطاع الكروس أوفر بالحجم المدمج، مع 3 صفوف من المقاعد، أي من بين سيارات تويوتا الحالية تقع في نفس مرتبة راش.

10 معلومات عن تويوتا فيلوز.. سيارة 3 صفوف جديدة كليا في السعودية 14

10 معلومات عن تويوتا فيلوز.. سيارة 3 صفوف جديدة كليا في السعودية 15

2- التصميم الخارجي يتمتع بملامح فريدة ومصابيح أمامية ثنائية الضوء من نوع LED، وترتكز فوق جنوط عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة مطلية آليا بعشرة أضلاع. وطول السيارة 4.47 مم في حين أن طول قاعدة العجلات 2,750 مم.

3- ألوان الخارجية المتوفرة ستة هي: البلاتين الأبيض اللؤلؤي ميكا، سيلر ميتاليك، والرمادي المعدني، والأحمر الداكن ميكا المعدني، والأسود المعدني، واللون الفضي الأرجواني ميكا ميتاليك المطور حديثاً.

10 معلومات عن تويوتا فيلوز.. سيارة 3 صفوف جديدة كليا في السعودية 16

4- الداخلية رحبة تتكون من 3 صفوف من المقاعد وتكفي 7 ركاب، وتوفر مساحة جلوس أكثر رحابة من راش، ويمكن طي الصف الثاني والثالث بشكل فردي للحصول على تكوينات مختلفة للمقاعد لتكون مرنة في الاستخدام.

5- شاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتتكامل مع نظام صوت من 6 سماعات.

10 معلومات عن تويوتا فيلوز.. سيارة 3 صفوف جديدة كليا في السعودية 17

6- شحن الهاتف الذكي: متاح من 3 منافذ USB لشحن الهاتف الذكي مخصصة للصف الأول والثاني إضافة إلى لوحة الشاحن اللاسلكي بالكونسول الأمامي.

7- مكيف الهواء تويوتا القوي بنظام تحكم أوتوماتيكي مع لوحة تحكم في المكيف لصف المقاعد الثاني.

10 معلومات عن تويوتا فيلوز.. سيارة 3 صفوف جديدة كليا في السعودية 18

8- ترتكز فيلوز على منصة FF جديدة صممت لتمنح السيارة مستوى عالي من جودة ونعومة الركوب.

9- تستمد فيلوز قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر بنزين مقترن بناقل حركة التتابعي المتغير CVT موجه إلى نظام دفع أمامي يخرج قوة 105 حصان وعزم دوران 138 نيوتن متر. وتتمتع السيارة بكفاءة استهلاك وقود 19.3 كم/ لتر.

10 معلومات عن تويوتا فيلوز.. سيارة 3 صفوف جديدة كليا في السعودية 19

10- أنظمة سلامة أساسية: تحصل تويوتا فيلوز على مجموعة الوسائد الهوائية الشاملة (6 وسائد) بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، كما تحصل على نظام الثبات الإلكتروني والمكابح المانعة للانغلاق ووظيفة تثبيت الفرامل ونظام مانع الانزلاق ومساعد الصعود على المرتفعات ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ومثبت مقعد الطفل ISOFIX، ومستشعرات خلفية وكاميرا خلفية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة