على السريع: هذه أرقى تويوتا كورولا 3 سلندر في السعودية 9

المربع نت – تمر السنوات وما زالت تويوتا كورولا من أكثر السيارات المحببة للمواطن السعودي جنبا إلى جنب تويوتا كامري. وتتوفر حاليا كورولا 2023 بثلاثة خيارات للمحرك لدى الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات.. هنا نسلط الضوء على أرقى التجهيزات مع المحرك الأصغر ذي الثلاث أسطوانات.

خارجية تويوتا كورولا

على السريع: هذه أرقى تويوتا كورولا 3 سلندر في السعودية 10

على السريع: هذه أرقى تويوتا كورولا 3 سلندر في السعودية 11

تتمتع تويوتا كورولا بتصميم ديناميكي وخطوط انسيابية تبدأ من غطاء المحرك وتندمج بطول الجانب، وتجمع نظرة المصابيح مع الشبك بين الجرأة والأناقة بهيئة معتدلة. ومن الخلف، تجد شريط من الكروم واصلًا بين المصابيح بشكل أنيق وجناح خلفي مدمج، ليكون المظهر العام عصريًا.

بالنسبة لتجهيزات الخارجية، تمتاز كورولا 3 سلندر فل كامل عن أشقائها بنفس المحرك بجنوط عجلات أكبر: 17 بدلا من 16 بوصة مع إطارات 225/45. ويزين أسفل الأبواب الجانبية شريط من الكروم غير موجود في كورولا ستاندرد. وتشمل باقي التجهيزات المرايا الخارجية القابلة للضبط كهربائيا في حين أن الطي يدوي. والمصابيح الأمامية هالوجين، في حين أن كشافات الضباب الأمامية من نوع LED.

التصميم الداخلي

التصميم الداخلي يركز على العملية، والكثير منا يرى الجمال في عملية سيارات تويوتا التي تدوم لسنوات كثيرة.. تأتي المقاعد الخمسة بفرش من القماش، ويمكنك الدخول إلى المقصورة بدون مفتاح، كما يتم تشغيل السيارة من خلال الزر. وتحصل على فتحة سقف كهربائية لتسمح بمرور الهواء وتلطيف الأجواء. أو يمكنك الاعتماد على مكيف تويوتا القوي مع فتحة تبريد للصف الثاني، وإن كان التحكم في المكيف من النوع العادي.

على السريع: هذه أرقى تويوتا كورولا 3 سلندر في السعودية 14

التكنولوجيا والسلامة

تحصل على شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 9 بوصة، وتدعم الاقتران بالجوال الذكي عبر البلوتوث وآبل كاربلاي، وتتكامل مع نظام صوت من 4 سماعات. وفيما يتعلق بمساعدة السائق وأمان الركاب فتحصل على 4 كاميرات محيطية وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركوب. ويوجد نظام تثبيت السرعة، وعدد 4 وسائد هوائية متواجدة في الأمام (أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي).

على السريع: هذه أرقى تويوتا كورولا 3 سلندر في السعودية 15

محرك اقتصادي

محرك كورولا 2023 الأصغر مكون من 3 أسطوانات بسعة 1.5 لتر يخرج قوة 119 حصان عند 6,500 إلى 6,600 دورة في الدقيقة وعزم دوران 148 نيوتن متر عند 4,600 إلى 5,000 دورة في الدقيقة. يأتي المحرك مقترن بناقل حركة CVT مع خاصية التحكم اليدوي موجه إلى نظام جر أمامي. ويتمتع المحرك بكفاءة استهلاك وقود 19.3 كم/ لتر من خزان بسعة 50 لتر. ما يعني أن ممشى السيارة بالتنكه الواحدة يقدر بنحو 965 كيلو متر.

سعر تويوتا كورولا 3 سلندر 2023

تتوفر تويوتا كورولا 3 سلندر في السعودية بضمان 3 سنوات أو 100,000 كيلو متر أيهما أسبق لدى الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات وأسعارها كالتالي شاملة الضريبة:

  • كورولا 3 سلندر ستاندرد XLI بسعر 77,970 ريال
  • كورولا 3 سلندر نص فل 1.5L XLI Executive بسعر 81,650 ريال
  • كورولا 3 سلندر فل كامل 1.5L XLI Executive MR (المذكور مواصفاتها بالمقال) بسعر 88,780 ريال
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2005

قبل 13 ساعة
5,000 ريال سعودي
القريات

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 4 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

تويوتا كورولا فل كامل2023 )اقساط -كاش

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة