تويوتا GT86

المربع نت – قدمت تويوتا العديد من السيارات الرياضية الشهيرة، ومن أبرز هذه السيارات في العقد الزمني الماضي هي GT86 والتي ظهرت للمرة الأولى في عام 2012 لتبدأ بتحقيق شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم خاصة مع محبي السيارات الرياضية.

نظراً للنجاحات الكبيرة التي حققها الجيل الأول من تويوتا GT86، أطلقت العلامة اليابانية برنامج 86Re والذي يوفر لملاك الجيل الأول من GT86 في اليابان إمكانية إعادة تجديد السيارة بالكامل داخل مصنع تويوتا، لتعود السيارة مجدداً للعملاء بحالتها الأصلية كما لو كانت جديدة.

تويوتا تقدم برنامج تجديد سيارات GT86 الرياضية القديمة في مصانعها اليابانية 1

تويوتا GT86

حيث تمر السيارة في هذه العملية بالعديد من الفحوصات الدقيقة لنظام التعليق مع استبدال أي قطع غير صالحة، بالإضافة إلى فحص محرك السيارة وناقل الحركة، ويتم خلال هذه العملية الدقيقة التأكد من طريقة عمل كافة القطع الميكانيكية داخل السيارة، وبعد التأكد من سلامة القطع تبدأ السيارة مرحلة اختبارات على حلبة سباقات خاصة للتأكد من توافقها مع معايير تويوتا العالية.

بدأت تويوتا هذا البرنامج للمرة الأولى في اليابان في مدينة شيزوكا، مع خطة كبيرة لإطلاق هذا البرنامج لدى جميع وكلاء تويوتا في اليابان خلال الفترة المقبلة.

تويوتا GT86

لم يتم الكشف عن أسعار هذه الخدمة وقطع الغيار داخل عملية التجديد الشاملة من تويوتا، ولكن تشير التوقعات أنها لن تكون رخيصة الثمن، حيث يتم ترميم السيارة وعودتها للحالة الأصلية للمصنع خاصة بعد العديد من الاختبارات التي تقوم بها الشركة قبل تسليم السيارة مجدداً لمالكها.

https://www.youtube.com/watch?v=qk3btiQUf_Q

شاهد أيضاً:

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: TOYOTA GAZOO Racing

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 4 أيام
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل يومين
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

Toyota Rav4 2013 in Riyadh at a price of 60 thousands SAR

قبل 4 أسابيع
55,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة