المربع نت – يهتم البعض بالوصول إلى إعلانات جيب رانجلر 2019 للبيع، حيث تظهر السيارة من جانب الأفراد الراغبين في بيعها باستخدام التطبيقات الإلكترونية.

جيب رانجلر 2019 للبيع

تتمتع شركة جيب بقاعدة جماهيرية ليست بالقليلة من مُحبي اقتناء سيارات من إنتاجها، سواء إذا كان الشراء بحالة جديدة أو عن طريق البحث في سوق المستعمل، ولذلك هناك الاهتمام بمعرفة أخبار جيب رانجلر 2019 للبيع حيث إن هذه السيارة من ضمن السيارات التي أطلقتها الشركة الأمريكية “جيب”، وتتوفر بموديل أحدث وهو جيب رانجلر 2022.

جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

هناك الاهتمام بالتعرف على أسعار جيب رانجلر بهذا الموديل من جانب المُخططين للحصول عليها، وبتتبع تواجد السيارة للبيع بواسطة مَن يملكها فهي مُتاحة بأسعار مختلفة، وإذا كان الهدف الشراء بحالة مستعملة فيُمكن الاعتماد على تطبيق مستعمل الذي يعرض أكثر من إعلان يدور حول جيب رانجلر 2019 للبيع، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات السيارة وسعرها.

جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

تمكن التطبيق من صُنع بصمة قوية في عالم الأسواق الإلكترونية منذ تأسيسه خلال عام 2001، وبفهم السبب وراء الاستناد إليه في جانب بيع وشراء السيارات يتضح تقديم خدمات من شأنها تسهيل هذه العمليات على الأفراد، فمن وجهة النظر الباحث عن سيارة بسوق المستعمل فهو يرغب في تصفح العديد من الإعلانات لكي يختار المناسب له.

يهدف مالك السيارة الذي يريد بيعها لوصول إعلانه لفئة كبيرة من المُهتمين بالحصول على سيارات الصانع الأمريكي، وهو ما يتحقق بتطبيق مستعمل فهو بعدد مستخدمين ينمو بشكل مُستمر، كما أن المُعلن لا يحتاج لدفع رسوم إعلانية لكي يظهر إعلانه على التطبيق فخدمة الإعلان المباشر بصورة مجانية، ومن هذا المُنطلق يتوفر على التطبيق إعلانات جيب رانجلر 2019 للبيع.

جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

جيب رانجلر 2019 للبيع مستعملة في السعودية

جاءت السيارة عن طريق مالكها الذي قام باستخدام تطبيق مستعمل لكي ينضم إعلانه لقائمة إعلانات سيارات جيب مستعملة، وتكون آلية الإعلانات بتناول الإمكانيات المتوفرة بالسيارة المُعلن عنها وهذه الخطوة لتعريف الأفراد بالمواصفات، بما يجعلهم أكثر قدرة على تحديد السيارة المُلائمة لهم وبالوقت ذاته يظهر السعر المُحدد للشراء في بيانات الإعلان.

يتبيّن في الواجهة الخارجية للسيارة كونها بمصابيح مزودة بتقنية “LED”، وإذا كان الانتقال ناحية الجهة الجانبية فهناك المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف، وبالدخول إلى جيب رانجلر 2019 فهي تدعم الدخول الذكي بدون مفتاح، وتتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، كما توجد خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع السيارة وبمنفذ “USB”، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في سيارة جيب رانجلر 2019 للبيع

أشار مالك السيارة أنها تستند لبعض أنظمة الحماية والسلامة، ومن بينها وجود فرامل مانعة الانزلاق وكاميرا لتوفير مجال رؤية أفضل لسائق السيارة، وبالإضافة إلى مثبت للسرعة.

تحدث بعد ذلك عن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة حيث يظهر بإعلان جيب رانجلر 2019 للبيع كونها بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 2.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، كما ذكر المُعلن ممشى سيارته ضمن المعلومات الواردة بإعلانه مع العناية التي تكون من جانب الباحثين عن سيارات مستعملة لمعرفة الممشى قبل الشراء، وهذه السيارة بممشى 88,688 كم وسعرها 162,000 ريال سعودي.

جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

جيب رانجلر 2019 للبيع فل كامل صحاري

ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل وهي أيضاً مُعلنة من خلال مالكها، ومن المُلاحظ كونها بمواصفات تختلف عن الإعلان السابق بما ينعكس أيضاً على جانب سعرها، ويساعد ثراء المحتوى الإعلاني على التطبيق كل شخص لكي يصل لسيارة تتوافق معه بتجهيزاتها والسعر المطلوب للشراء، ويُمكن الوصول لصفحة إعلان جيب رانجلر 2019 للبيع فل كامل صحاري بالضغط هنا.

يتضح بالدخول إلى السيارة أنها تتسع لعدد 5 مقاعد من ضمن أوجه التشابه مع الإعلان السابق، ولكن تختلف في محركها فتكون بمحرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.1 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وعلى نفس النهج أيضاً ذكر المُعلن ممشى سيارته المستعملة بكونه 70,000 كم وفيما يخص السعر حسب ما أشار إليه المالك 165,000 ريال سعودي.

جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

جيب رانجلر 2019 روبيكون مستعملة

تنضم السيارة إلى قائمة الإعلانات المعروضة على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عن جيب رانجلر 2019 روبيكون التي تكون عاملة بنظام الدفع الرباعي، ومن حيث داخليتها فأوضح المُعلن الاتساع لعدد 4 مقاعد، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

إن هذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، ويختلف ممشى السيارة عن الإعلان السابق حيث جاءت السيارة بممشى 55,000 كم وتكون بهذه الحالة جيب رانجلر 2019 للبيع بسعر 190,000 ريال سعودي، مع توضيح المُعلن لإمكانية التفاوض حول السعر.

جيب رانجلر 2019 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

كيفية التفاوض في شراء السيارات المستعملة

تتميز بعض الإعلانات في سوق المستعمل بقابلية التفاوض وهو ما يُلاحظ في تفاصيل الإعلانات، فالمُعلن في بعض الأحيان يعرض السيارة بسعرها النهائي بما يعني عدم إمكانية التفاوض، ولكن إذا أشار للتفاوض فهذا يعني احتمالية تخفيض السعر بحدوث تواصل بين البائع والمشتري عندما تكون السيارة تتناسب مع أحدهم بمواصفاتها.

تعتبر الجدية في التعامل من الأمور الداعمة لتخفيض أسعار السيارات، فالبائع يهدف لإتمام الصفقة ولذلك عندما يرى كون المُخطط للشراء على درجة عالية من الجدية فيقوم بتخفيض السعر، ومن الجيد خلال التفاوض أيضاً أن يكون الشخص على دراية بسعر السيارة سواء وهي بحالة جديدة أو مستعملة، فهذه الخطوة تساعده على التفاوض في حدود متوسط الأسعار.

اقرأ أيضاً: جيب رانجلر للبيع 2022 ومواصفات تجعلها مناسبة للطرق الوعرة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل