المربع نت – ستعقد نيسان هذا الشهر مجموعة من الفعاليات باسم “مستقبل نيسان”، والتي ستشمل الكشف عن مجموعة من السيارات الاختبارية المشوقة للعلامة اليابانية والتي تمهد للغة التصميم المستقبلية لنيسان، أولهم سيارة “ماكس اوت” والتي تم استعراضها في المقرات الرئيسية لنيسان في اليابان.

سيارة غير مسبوقة من نيسان

نيسان “ماكس اوت” الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة

نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 35

كما هو واضح في الصور المرفقة، هي سيارة كشف انسيابية مع خطوط خضراء شبكية، ومن الجدير بالذكر أن نيسان بالفعل كشفت عن السيارة مسبقاً في نوفمبر 2021 ولكن في صورة تصاميم افتراضية، وهذه أول مرة نراها على أرض الواقع.

هل تحويل السيارة من التصميم الافتراضي لتصميم واقعي إشارة إلى جدية مشروع هذه السيارة وتصميمها ضمن استراتيجية نيسان المستقبلية؟ ربما.

عجلات ثلاثية الأبعاد ومقصورة رقمية 

نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 36

واستلمت السيارة تغييرات هامة مقارنة بالتصميم الافتراضي، مثل العجلات الجديدة بتصميم دائري مدهش ثلاثي الأبعاد، كما تحظى الداخلية بتصاميم إضافية تشمل شاشة رقمية واسعة جداً قادرة على التعامل مع مختلف أنواع المهام والوظائف الداخلية، وبشكل ظريف نرى أن واحدة من الوظائف المسجلة في الشاشة هي مراقبة الثقوب الكونية التي تظهر في الفضاء الخارجي والقادرة نظرياً على نقل الأشياء من مكان في الكون لمكان آخر بسرعة لحظية.

نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 37

وتكتمت نيسان على تفاصيل المحركات والأداء وبشكل عام، ومن المحتمل أن الغرض من السيارة هو استعراض تصميمها الخارجي والداخلي فقط بدون مكونات ميكانيكية، كما لم تذكر نيسان احتماليات طرح موديل إنتاجي لها.

في كل الأحوال نرحب دائماً برؤية تصاميم رياضية لسيارات كوبيه بسقف مكشوف ومقود عملي ضمن الاستراتيجيات المستقبلية لصانعات السيارات بعيداً عن عوالم السيارات الذاتية المملة.

نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 38 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 39 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 40 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 41 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 42 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 43 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 44 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 45 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 46 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 47 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 48 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 49   نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 50 نيسان "ماكس اوت" الجديدة ستمهد لمستقبل السيارات الرياضية للعلامة 51

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل