المربع نت – قام مشجع لفريق الهلال من نجران مع عدد من أفراد أسرته منذ شهر بتجهز سيارتهم ووضع ملصقات على السيارة بالكامل للأعبين نادي الهلال دعماً لفريقه الذي سيسانده في النهائي يوم السبت القادم.

وقال سالم التليدي الذي جهّز للرحلة مع ابنه “يحيى” وشقيقه وابن عمه أنه حرص على تعريف الجمهور بزي تهامة، وهو عبارة عن ثوب وخنجر وعصابة وورود على الرأس تم تلوينها بالأزرق.

“بالصور” مشجع هلالي يزيّن سيارته بالكامل وينطلق بها الى الرياض لحضور نهائي كأس أسيا

وأضاف: إننا قدمنا من أقصى الحد الجنوبي بالربوعة إلى الرياض؛ لتشجيع فريق الهلال، لافتاً إلى أنه يطمح في لقاء أعضاء فريق الهلال ورئيس النادي والأمير الوليد بن طلال ورئيس أعضاء شرف نادي الهلال.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=121fP1GV0nA[/youtube]

وتابع “التليدي”: أعمل في الجمعية الخيرية في الربوعة كمنسق إعلامي، وأستغل هذه الفرصة لعرض معلومات عن الجمعية الخيرية التي تدعم أكثر من 3 آلاف مستفيد من قبائل آل تليد التي تقطن الحد الجنوبي، كما أنني أقوم بدعم المكتب الدعوي للجاليات بالربوعة، والتعريف بجمال الطبيعة فيها.

وتابع قائلاً: لقد قمت بتنسيق الصور وبتجهيزها وطباعتها ووضعها على السيارة، فأنا إنسان مغرم بالسفر والتنقل، وأحب نشر رسائل الخير والدعم، مبيناً أنه قد وضع صوراً للقيادة الرشيدة وللمعالم الجمالية للربوعة وجمال طبيعتها الساحرة، وصور لفريق نادي الهلال؛ لدعوة الجماهير الهلالية لزيارة بلدته الصغيرة في أقصى الجنوب.

وقال: إن الرياضة هي رسالة الخير، وهذا الذي أردت أن أكرسه من خلال هذه الرحلة حيث سأصل مساء الليلة إلى الرياض وأتمنى أن أحضر تتويج الهلال وأحظى بصور تذكارية مع الفريق والأعضاء وقت الفوز.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل