تويوتا مستمرة بإنتاج لاندكروزر 70 لأعوام طويلة قادمة مع تلميحات عن محرك هايبرد جديد 1

المربع نت – تعد تويوتا لاندكروزر 70 واحدة من أهم سيارات الدفع الرباعي على الإطلاق بالعديد من الدول حول العالم وخاصة في منطقة الخليج العربي، حيث تتميز بالقدرات الاعتمادية الفريدة منذ ظهورها للمرة الأولى في عام 1984، والآن مع اقتراب الذكرى الأربعين لإطلاقها للمرة الأولى عالمياً نشاهد بعض التوقعات عن حصولها على نسخة هجينة بالمستقبل.

وفقاً لتصريحات شون هانلي، نائب رئيس تويوتا أستراليا للمبيعات والتسويق، أن تويوتا لم تكتف بعد من لاندكروزر 70 حيث ستتواجد السيارة للمزيد من الأعوام بالمستقبل، مع الإشارة إلى أن تويوتا لاندكروزر 70 قد تحصل على إصدار هجين بالمستقبل مع محرك رباعي الأسطوانات.

تويوتا مستمرة بإنتاج لاندكروزر 70 لأعوام طويلة قادمة مع تلميحات عن محرك هايبرد جديد 2

تويوتا لاندكروزر 70

حيث صرح هانلي ” أعتقد أن المشترين قد يتقبلوا الحصول على لاندكروزر 70 مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات هايبرد، إذا كانت قادرة على القيام بنفس الأشياء التي يريدون فعلها”، ولكن وفقاً لتقرير كار سيلز الأسترالي رفض هانلي الإجابة بالتأكيد عن حصولها على تغيير بالمحرك خلال السنوات القادمة.

أشار في حديثه أن تويوتا لاندكروزر 70 سوف تستمر بخطوط الإنتاج للمزيد من السنوات القادمة، وقد تحصل على محركات أخرى تتوافق مع لوائح الانبعاثات البيئية الجديدة، ولكن سوف تستمر بنفس الأداء الذي تشتهر به عالمياً عند حصولها على بدائل أخرى صديقة للبيئة.

تويوتا لاندكروزر 70

تقدم تويوتا لاندكروزر 70 الآن بالمملكة بالعديد من الإصدارات المختلفة، حيث تقدم بإصدار شاص البيك آب، وبإصدارات الاس يو في المتعددة، مع محرك بنزين V6 بسعة 4.0 لتر بقوة 228 حصان، أو بمحرك ديزل V8 بسعة 4.5 لتر بقوة 196 حصان.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carsales

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة