المربع نت – تتوفر سيارة مرسيدس 2020 للبيع في سوق المستعمل بالمملكة العربية السعودية، وعلى وجه الخصوص مع الاعتماد على التطبيقات الإلكترنية في التفاوض، فيقوم كل مالك سيارة بعرضها مع ذكر مواصفاتها وسعرها.

سيارة مرسيدس 2020

تهتم شركة مرسيدس بطرح إنتاجها الفخم من السيارات كتصنيف السيدان والاس يو في، وهنا يبحث البعض عن سيارة مرسيدس 2020 على الرغم من وجود موديلات أخرى، كما زاد التوجه نحو سوق المستعمل خلال الفترة الأخيرة مع ملاحظة الارتفاع في أسعار السيارات وهي بحالة جديدة.

سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

هناك طريقة للعثور على السيارات المستعملة وهي عن طريق الأماكن والمعارض المُقدمة لخدمات بيع السيارات، وعلى الجانب الآخر تُفضل مجموعة من الأشخاص الشراء من خلال المواقع والتطبيقات الإلكترونية، وعلى سبيل المثال يُمكن شراء سيارة مرسيدس 2020 بوجودها على تطبيق مستعمل، ومن الأشياء الجيدة بهذا التطبيق التنوع في الإعلانات المعروضة بما يجعل كل فرد يجد سيارة تتوافق مع المواصفات المُلائمة له.

سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة مرسيدس 2020 مستعملة في السعودية

إن تجارة المستعمل من الأمور التي تحدث منذ وقت سابق وتوسعت مع تطور التكنولوجيا حتى أصبحت تتم عمليات البيع والشراء بواسطة الإنترنت، فالفرد يُمكنه تصفح الكثير من الإعلانات باستخدام الجوالات والأجهزة الذكية، وهو ما ينطبق على تطبيق مستعمل بوجوده للاستخدام بما يتماشى مع مختلف الأنظمة وبموقع رسمي يُعرض عليه إعلانات السيارات.

تأتي سيارة مرسيدس 2020 للبيع من خلال المالكين ونظراً لاختلاف كل سيارة فيتم ذكر المواصفات مع كل إعلان، فيقوم المُعلن بتحديد التجهيزات سواء ما يرتبط بالتصميم الخارجي أو الداخلي والمواصفات الأخرى، وبالوقت ذاته يُشير للسعر الذي يرغب بالحصول عليه كمقابل لبيع السيارة.

سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة مرسيدس 2020 a class

جاءت السيارة للبيع على تطبيق مستعمل وهذا مع الاستفادة بعدد المستخدمين الكبير على التطبيق، ومع ظهور الإعلان عندما يجد أحدهم كون السيارة مناسبة فيتواصل مع مالكها، وهذا الإعلان عن سيارة مرسيدس a class موديل 2020 وتظهر خارجيتها بوجود الشبك الأمامي ويتوسطه الشعار الشهير للعلامة الألمانية ويُمكن الوصول للصفحة بالضغط هنا.

تتدعم السيارة الدخول بدون مفتاح وتتسع داخليتها لعدد 4 مقاعد مع خاصية تدفئة المقاعد الأمامية وبقابلية التحكم في مقعد السائق على نحو كهربائي، وهناك إضاءة محيطية تتكون من عدد 64 لوناً، وهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي مع دعم لنظام أبل كار بلاي، وأوضح المُعلن بعض أنظمة الحماية ومن ضمنها كاميرا للرؤية الخلفية ونظام الكشف عن المنطقة العمياء ومثبت للسرعة.

سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر سيارة مرسيدس 2020 a class مستعملة؟

تناول المالك الجانب المُتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع قبل سعرها، ومع الإشارة لممشى سيارته حيث إن ممشى السيارة من الأمور التي تلقى الاهتمام من جانب الباحثين عن إنتاج الصانع الألماني في سوق المستعمل، وهذه السيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

قد توجد نفس السيارة مستعملة ولكن بسعر مختلف وهذا لمشاركة الفئة في تحديد السعر، وعندما تكون السيارة بفئة عليا فيرتفع سعرها عن الفئة القياسية أو الفئات الأقل، وهذا الإعلان عن سيارة مرسيدس 2020 a class فل كامل وبممشى 40,000 كم وبسعر 155,000 ريال سعودي.

سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة مرسيدس 2020 gla للبيع

ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل وبالنظر إلى التجهيزات الموجودة بها يتضح أن هناك فتحة سقف بانورامية، ويتوسط شعار مرسيدس مقدمة السيارة وتتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الجانبية فهناك المرآة الخارجية مع قابلية الضبط على نحو كهربائي، وتدعم سيارة مرسيدس gla موديل 2020 الدخول بدون مفتاح ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد مع دعم لنظام الأوامر الصوتية، كما تحتوي على مثبت للسرعة مع الكشف عن المنطقة العمياء ضمن أنظمة السلامة، وفيما يتعلق بمحركها فهو بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، والسيارة بممشى 32,000 كم وهي ضمن إعلانات سيارات العلامة الألمانية مستعملة بسعر 180,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور.

سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

مرسيدس gle موديل 2020 مستعملة

تعتبر هذه السيارة من ضمن سيارات الدفع الرباعي المُصنعة من قِبل شركة مرسيدس، وقام مالكها بعرضها للبيع على تطبيق مستعمل وهي مزودة بفتحة سقف بانورامية، ومن ضمن التجهيزات الخارجية كون مرسيدس gle موديل 2020 ترتكز على عجلات بمقاس 22 بوصة ومن الجهة الجانبية تكون المرآة مع إشارات الانعطاف، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة الدخول بدون مفتاح وتتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع خاصية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية، كما تتوفر ذاكرة تخزين لحفظ إعدادات المقاعد الأمامية لعدم الحاجة لإعادة ضبطها مع كل مرة، وهناك مكيف هواء خلفي كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي مع خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المتوافقة.

سيارة مرسيدس 2020 للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في مرسيدس gle موديل 2020

تستند السيارة إلى بعض أنظمة الحماية وعلى سبيل المثال هناك كاميرا 360 درجة لتوفيل مجال رؤية أفضل لسائق مرسيدس gle موديل 2020، وبالإضافة لمثبت للسرعة مع نظام الثبات الإلكتروني والحفاظ على المسار مع نظام مراقبة النقطة العمياء.

تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، كما ذكر المُعلن ممشى سيارته وهو 141,000 كم ويكون سعر سيارة مرسيدس 2020 وفقاً لهذا الإعلان 315,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سعر مرسيدس c180 في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل