المربع نت – تبحث مجموعة من الأشخاص عن سيارة جيب 2020 في سوق المستعمل، وهي متوفرة للبيع بمواصفات وأسعار مُختلفة وفقاً لكل سيارة مُعلن عنها.

سيارة جيب 2020

تطرح شركة جيب الأمريكية سياراتها بالأسواق وبالعودة إلى تاريخها فهي تأسست بعام 1940، وتمكنت من تحقيق شعبية واضحة لدى الأفراد من مُفضلي اقتناء توقيع العلامة الأمريكية، وتجدر الإشارة لمشاركة “جيب” في تصنيع سيارات للجيش الأمريكي وكانت هذه السيارات ذات مواصفات خاصة، وبجانب ذلك طرحت أيضاً سيارات مدنية.

سيارة جيب 2020 في السعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

تتوفر بالوقت الحالي موديلات أحدث من سيارة جيب 2020، ولكن من المُلاحظ أن البعض يجعل الأولوية لموديل مُعين على وجه التحديد، ولذلك يكثر البحث عن مَن يقوم ببيع السيارة، ويتبيّن أن الموديلات الحديثة يرتفع أسعارها عن الموديل الأقدم وهذا مع سعي غالبية الشركات المُنتجة للسيارات بتدعيم تواجدها، ويكون التدعيم بأحدث ما تتوصل إليه من وسائل مُتقدمة تساهم في تحسين تجربة القيادة.

سيارة جيب 2020 في السعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

سيارة جيب 2020 مستعملة

يشمل سوق المستعمل العديد من السيارات سواء إذا كان الحديث حول سيارة جيب 2020 أو غيرها، وهذا الأمر يسير وفقاً لحالات العرض والطلب فمَن يملك سيارة يريد بيعها فيعرضها مع ذكر السعر المطلوب للحصول عليها، ومن ناحية أخرى يُقرر الأشخاص السيارة المُلائمة لهم من بين السيارات المُتاحة لاختيار الأفضل على مستوى المواصفات والأسعار.

يتضح مع متابعة أخبار سيارة جيب 2020 في سوق السيارات المستعملة أنها مُتاحة للبيع على تطبيق مستعمل، وهذا التطبيق يُتيح خدمة الإعلان المباشر ولذلك يقوم المُعلن بوضع سيارته للبيع ويتحدث عن التجهيزات المُتوفرة بها أي على سبيل المثال يوضح المحرك المُعتمد عليه بالسيارة، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سيارة جيب 2020 مستعملة بالمواصفات والأسعار.

سيارة جيب 2020 في السعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب جراند شيروكي 2020

قام أحد المُعلنين باستخدام تطبيق مستعمل لكي يصل إلى المهتمين بامتلاك السيارة، وهذا الإعلان عن جيب جراند شيروكي وبالنظر إلى الواجهة الخارجية للسيارة فهناك بعض اللمسات التي حرص على وضعها الصانع الأمريكي، ويظهر الشبك الأمامي بمقدمة السيارة بعدد 7 فتحات، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، كما أوضح مالكها المحرك ومنظومة الدفع مع ذكر بيانات تتعلق بممشى السيارة المُعلن عنها، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وفيما يخص الممشى فأشار إليه المُعلن وهو 105,000 كم ويكون سعر سيارة جيب 2020 حسب هذا الإعلان 105,000 ريال سعودي.

سيارة جيب 2020 في السعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب جراند شيروكي 2020 فل كامل

تقوم الشركات في بعض الأحيان بطرح إنتاجها من السيارات بأكثر من فئات عديدة بما يجعل هناك فئات أعلى وفئات أقل، ولذلك على الرغم من التشابه في نفس موديل السيارة المعروضة للبيع يختلف سعرها، وجاءت جيب جراند شيروكي 2020 فل كامل على تطبيق مستعمل ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتضح بالدخول إلى السيارة كونها تتسع لعدد 7 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، ومن الأشياء المختلفة أيضاً عن الإعلان السابق بيانات ممشى السيارة فهذا الإعلان عن جيب جراند شيروكي بممشى 5,000 كم وفيما يخص سيارة جيب 2020 فل كامل فسعرها 150,000 ريال سعودي.

سيارة جيب 2020 في السعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب جراند شيروكي 2020 مستعملة بسعر 165,000 ريال سعودي

تنضم إلى إعلانات سيارة جيب 2020 في سوق المستعمل، وبالانتقال للجهة الجانبية نرى المرآة الخارجية وهي بقابلية الضبط على نحو كهربائي، كما تدعم جيب جراند شيروكي 2020 الدخول الذكي بدون الاحتياج إلى استخدام المفتاح، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

هناك مكيف هواء إلكتروني مع تحكم ثنائي المناطق، ويتوفر بالسيارة شاشة بمقاس 8.4 بوصة مع دعم لنظام أبل كار بلاي وخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وأوضح المالك أنها تدعم الأوامر الصوتية وتستند لبعض أنظمة الأمن ومن بينها كاميرا خلفية ومثبت للسرعة.

سيارة جيب 2020 في السعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في جيب جراند شيروكي 2020

تنتمي السيارة إلى السيارات العاملة بنظام الدفع رباعي، فهذا ما أشار إليه المُعلن على تطبيق مستعمل فيما يتعلق بمحرك السيارة ومنظومة الدفع، وتعتمد جيب جراند شيروكي 2020 على محرك بنزين من 6 أسطوانات وبسعة 3.7 لتر وتنتج من خلاله قوة 295 حصان مع عزم دوران يبلغ 352 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

أشار المالك لممشى سيارته وهو 49,000 كم وقام بتحديد سعرها 165,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور، والتفاوض من شأنه أن يقوم بتخفيض المبلغ عند التواصل مع المالك، وبالأخص مع القيام بالمعاينة لرؤية السيارة على أرض الواقع، ويتبيّن عند شعور البائع بالجدية من جانب المُخطط للشراء فتزداد احتمالية تخفيض السعر.

سيارة جيب 2020 في السعودية مستعملة بالمواصفات والأسعار

جيب جلاديتور 2020 للبيع في السعودية

تتزود هذه السيارة بفتحة سقف ضمن تجهيزاتها ومن الجهة الجانبية تكون المرآة الخارجية في جيب جلاديتور 2020 بتحكم كهربائي مع إشارات الانعطاف، وتدعم السيارة خاصية الدخول بدون مفتاح وتتسع بداخليتها لعدد 5 مقاعد مُغطاة بالجلد، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي مع الأوامر الصوتية، وهي بمحرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وفيما يخص ممشى السيارة فهو 39,000 كم ويكون سعر سيارة جيب 2020 بهذا الإعلان 200,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: شراء سيارات جيب موديل 2021 مستعملة بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيب

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل