سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار

المربع نت – هناك سيارات جي ام سي مستعملة للبيع على الإنترنت عن طريق المالكين، وينتشر بالوقت الحالي الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية في جانب بيع وشراء السيارات.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع

تُشير محركات البحث إلى اهتمام مجموعة من الأفراد بشراء سيارات من توقيع العلامة الأمريكية شركة جي ام سي، وهذه الشركة يعود تاريخها إلى عام 1902 ومازالت مُستمرة حتى الوقت الحالي في طرح سياراتها بالأسواق، وتظهر إعلانات سيارات جي ام سي مستعملة للبيع من جانب مالكي السيارات الراغبين في بيعها.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار 1

يطرح الصانع الأمريكي سياراته جديدة ولكن زاد الاهتمام بالشراء من سوق المستعمل، ويسعى كل مُخطط للشراء لاقتناء إحدى السيارات بأفضل السعر، فالسيارة مع استخدامها من جانب مالكها الأول ينخفض سعرها بإعادة عرضها للبيع وهي بحالة مُستعملة، ولذلك يكتسب  سوق المستعمل شهرة واسعة لتقديمه للسيارات بمختلف العلامات التجارية وبأسعار قد تكون مناسبة للأشخاص بحالة المقارنة مع نفس السيارات وهي غير مستعملة.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن سيارات جي ام سي مستعملة للبيع موديل 2022؟

تُعرض السيارات في سوق المستعمل بموديلات مُختلفة وهذه ميزة تساعد في الوصول للسيارة المُفضلة وفقاً لتفضيل كل شخص، وفي خلال عام 2022 قدمت الشركة الأمريكية إنتاجها ويرغب البعض في الحصول عليه، ومن المُممكن أن تكون آلية إتمام الشراء بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية لتوفيرها للوقت والمجهود، وجاءت الكثير من إعلانات سيارات جي ام سي مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل.

يعرض المُعلنون على تطبيق مستعمل السيارات الراغبين في بيعها، ومع وجود شريحة كبيرة من مستخدمي التطبيق يزداد الاحتمال الخاص بإتمام الصفقات، فالمُعلن يقوم بالحديث عن سيارته بما يشمل الإمكانيات والتجهيزات وبتحديد السعر، وإذا كانت مناسبة لأحدهم فيتواصل معه لكي يستكمل خطوات الشراء الأخرى.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار

أسعار سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 في السعودية

يتبيّن كما تمت الإشارة أن السعر يقوم بدور محوري في الإقبال على سوق السيارات المستعملة، ولذلك من الطبيعي أن يهتم الأشخاص بجانب الأسعار وفي كثير من الأحيان يُقارن الفرد قبل الشراء بين سعر السيارة وهي جديدة مع سعرها مستعملة، وفي هذا الصدد من المُلاحظ الاختلاف على مستوى أسعار سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022.

تُوفر بعض العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات إنتاجها بأكثر من فئة، ومع تتبع هذا الأمر بحدوثه فيؤدي لاختلاف الأسعار وكلما كانت السيارة المعروضة للبيع بفئة أعلى فيرتفع سعرها، ولذلك ينطبق الأمر أيضاً في سوق المستعمل أي حسب الفئة المعروضة يُمكن توقع السعر، وبوجه عام يُحدد المُعلن سعر السيارة التي يمتلكها وقد يحدث التفاوض حول السعر المذكور من جانبه.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار

سيارة جي ام سي سييرا 2022

تندرج جي ام سي سييرا تحت إطار السيارات التي طرحها الصانع الأمريكي، وقام أحد المُعلنين باستخدام تطبيق مستعمل لكي تظهر ضمن سيارات جي ام سي مستعملة للبيع، ويحتاج المالك لذكر المواصفات الموجودة بسيارته لكي يضعها في بيانات إعلانه، وبهذه الطريقة يُحدد الباحث عن السيارة الإعلان المناسب له، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلان جي ام سي سييرا 2022 بالضغط هنا.

أوضح المُعلن المحرك ومنظومة الدفع وتعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.3 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، كما أرفق مالك جي ام سي سييرا 2022 معلومات تتعلق بممشى السيارة نظراً لحرص البعض على معرفة الممشى قبل الشراء من سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 2,500 كم وسعرها 190,000 ريال سعودي.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار

سيارة جي ام سي يوكن 2022

تنضم السيارة إلى قائمة سيارات جي ام سي مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عن جي ام سي يوكن 2022 وتناول مالكها بعض التجهيزات في خارجية السيارة، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى مقدمة السيارة فيتوسطها شعار الشركة الأمريكية، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”.

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة ومن الجهة الخلفية للسيارة تكون المصابيح الخلفية على نفس نهج المصابيح الأمامية أي عاملة بتقنية “LED”، كما أن الباب الخاص بالصندوق الخلفي يُمكن التحكم فيه على نحو كهربائي، وتدعم السيارة الدخول بدون الاحتياج للمفتاح وتتسع داخليتها لعدد 8 مقاعد، ويتوفر مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في سيارة جي ام سي يوكن 2022

هناك شاشة لعرض النظام الترفيهي وتعمل هذه الشاشة باللمس وبمقاس 10.2 بوصة، مع شاشة أخرى للعدادت بمقاس 8 بوصة، كما أشار المالك لوجود ثلاجة في سيارة جي ام سي يوكن 2022، وتناول بعض أنظمة الحماية المُتوفر بسيارته ومن ضمنها الكاميرا الخلفية ومثبت للسرعة مع حساسات أمامية وخلفية.

يتوفر بالسيارة نظام تحذيري للتصادم الأمامي مع فرامل أوتوماتيكية خلال حالات الطوارئ، وبالإضافة إلى نظام الحفاظ على المسار ضمن وسائل السلامة مع نظام تحذيري من النقاط العمياء، ونظام آخر تحذيري أيضاً من حركة المرور الخلفية.

سيارات جي ام سي مستعملة للبيع 2022 بالمواصفات والأسعار

كم سعر جي ام سي يوكن 2022 مستعملة في السعودية؟

تحدث المُعلن عن جانب المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة وبعد ذلك أوضح سعرها، وهذه السيارة بمحرك بنزين من 8 أسطوانات وبسعة 5.3 لتر، ويقوم بتوليد قوة 355 حصان، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 10 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وبمشاهدة الإعلانات ظهرت سيارات جي ام سي مستعملة للبيع على تطبيق مستعمل مع الإشارة للممشى، وذكرة المالك ممشى هذه السيارة بكونه 8,800 كم وبسعر 230,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: حكايات في عالم السيارات.. “جي ام سي سايكلون” قصة أول بيك أب رياضي في العالم وعلاقته بالسعودية

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جي ام سي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة