نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 1

المربع نت – تمتلك علامة نيسان العديد من الموديلات التي لاقت إعجاب عملائها، ويأتي من بينها نيسان سنترا 2016، والتي يبحث عنها الكثير بالسعودية في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، وباعتبارها إحدى سيارات العلامة اليابانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتعتبر سنترا واحدة من سيارات نيسان التي كان لها نصيب كبير من المبيعات في أول ظهور في جيلها الأول عام 1982، وكانت تصنف ضمن فئة السيارات صغيرة الحجم أو تحت المدمجة، ولكن في الجيل الثالث منها في عام 2000 تمت إعادة بناء السيارة من جديد وصُنفت في ذلك العام من ضمن السيارات السيدان المدمجة.

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 2

نيسان سنترا 2016 في السعودية

وفي ظل ما تُعانيه سوق السيارات العربية والعالمية كذلك من ارتفاعات الأسعار في الآونة الأخيرة، أصبح العديد يتجه إلى سوق السيارات المستعملة، والذي بات من أفضل حلول شراء السيارات هذه الأيام.

وإذا كنت ممن يرغبون امتلاك إحدى سيارات نيسان في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، فإن سيارة نيسان سنترا 2016 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة أمام ارتفاعات الأسعار.

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 3

وفي الحقيقة، لا تزال فكرة شراء سيارة نيسان سنترا مستعملة أو غيرها من الأمور التي يقلق منها البعض في السعودية، وهذا على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة بالمملكة يشهد تنوعاً وإقبـالاً كبيـراً ويتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية أيضاً، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنـا، فإن «المربع نت» يستعرض لكم خلال السطور التـالية، أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان سنترا موديل 2016 في السعودية، مع استعراض متوسط سعر نيسان سنترا 2016 في سوق السيارات المستعملة، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات نيسان المستعملة.

اقرأ أيضــاً: نيسان سنترا 2022 في السعودية “مواصفات وصور”

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 4

كيفية إيجاد سيارة نيسان سنترا 2016 مستعملة في السعودية؟

ومن المؤكد أنك ترغب في شراء سيارة نيسان سنترا 2016 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، لذا، وحتى لا تُعرّض نفسك للنصب، فإنه يتعين عليك أولاً معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء أي سيـارة مستعملة.

وعن الطريقة الأولى للبحث عن سيارة نيسان سنترا 2016 في السعودية، وهي من خلال زيـارات معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث لا يزال البعض يُفضّل هذه الطريـقة التقليدية.

أما الطريقة الثانية فإنها الأسهل لدى الكثير حالياً، وهي أحد أفضل ما قدّمته التكنولوجيا لنا من وسائل حديثة، من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونيـة بالسعودية، ومن أفضل هذه التطبيقات  لبيع  السيــارات المستـعملة بالمملكة: ( مستعمل – كيشها – حراج).

كما يُعتبر اختيارك لأحد التطبيقات الموثوقة في السعـودية هو أهم ما عليك فعله، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، ويُعدّ واحداً من أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في المملكة، حيث يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف المـوديلات، في حين يتيح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “نيسان سنترا 2016” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: مميزات نيسان سنترا 2021 تجعلها إحدى أفضل السيارات في فئتها

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 5

ما هي أسعار نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي؟

وبالحديث عن سعر نيسان سنترا 2016، نظراً لبحث الكثير عنها في السعودية، فإنه بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن السيارة في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، نستعرض لكم متوسط سعر نيسان سنترا 2016 خلال السطور التالية، وتحديداً من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات  البيع المنشـورة عبـر  تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر نيسان سنترا 2016 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائع لآخر في السعودية، ويرجع تحديد أسعـار السيارة اليابانية إلى بعض العـوامل، ومن بينها: موديـل السيارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، مع محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة وغيره.

وفيما يلي أسعار نيسان سنترا 2016 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 6

نيسان سنترا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 15 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان سنترا 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 27 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان سنترا 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 25 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان سنترا 2016 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 30 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 7

طريقة إتمـام شراء سيارة نيسان سنترا 2016 في السعودية

ومن هنا، يتسائل البعض بكل تأكيد عن كيفية إتمـام عملية شراء سيارة نيسان سنترا 2016 مستعملة في السعودية وكيفية التواصل مع مالكها؟ حسناً، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل أولاً، أو بإمكانك الدخـول مُبـاشرة إلى المـوقع الرسـمي من هُنــا، ثم بعدها إنشـاء حسابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمــان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

هذا وتتيح منصة مستعمل لكم عدداً كثيراً من خيـارات السيـارات المستعملة للعلامـات التجـاريـة المختلفة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث عن سيارة نيسان سنترا 2016 أو غيرها مما ترغبون  في  شرائه بالمنصة.

ومن أجل الحصول على المزيـد من السلاسـة  في  التعـامل، بإمكانكم تحميــل  تطبيق مستعمل، وبعدهـا  إنشــاء حساباتكم  الخاصة، وذلك من خلال الــروابـط الآتية:

  • تحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • تحميـل  IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 8

ما الذي يُنصح به قبل شراء سيارة نيسان سنترا 2016 مستعملة؟

والآن، بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر نيسان سنترا 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها كذلك، فما هي أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان سنترا 2016 مستعملة؟

ويحرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب أو ما شابه عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم هذه النصائح فيما يلي:

1) قبل الشـراء

  • وجاءت أول نصيحة قبل الشراء تتمثل في اختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيارة تُلائم للعائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية  للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.
  • ومن أجل أن تتجنب الحصول على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي، ولضمـان عدم التعرض للنصب أيضاً، يتعين عليك تحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة.
  • كما عليك الإطّـلاع على أسعار نيسان سنترا 2016 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

نيسان سنترا 2016 للبيع في السوق السعودي «تبدأ من 15 ألف ريال فقط» 9

2) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

النصيحة الأولى: في مراجعة الأوراق المتعلّقة بالسيارة وفحصها بشكلٍ دقيق، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).

النصيحة الثانية: معرفة حالة السيارة، وفيما إن كانت تُستخدم للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.

النصيحة الثالثة: الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين، من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.

النصيحة الرابعة: يتعين عليك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على تحديد سعر السيارة بكل تـأكيد.

النصيحة الخامسة: الإطـلاع على الوثائق المتعلّقة بصيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

3) الفحص عند الشـراء

  • 1- يتعين عليك فحص كافة الأنظمة بالسيارة أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة  من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة بالفعل.
  • 2- يلزمك فحص السيـارة بشكلٍ دقيق من الداخل، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات بالسيارة، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • 3- وفي النهاية، يتوجب عليك عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة