المربع نت – يهتم البعض مؤخراً بالبحث عن سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية، كواحدة ضمن أفضل موديلات علامة بنتلي البريطانية الفاخرة، ونظراً لإمكانياتها باعتبارها واحدة من بين السيارات الفاخرة في السوق السعودي للسيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتُعدّ بنتلي واحدة من أهم شركات السيارات البريطانية المتخصصة في إنتاج السيارات الفاخرة والأنيقة، بل إنها من أوائل صنّاع السيارات الفاخرة في بريطانيا، وتضم الشركة مجموعة من السيارات الفاخرة والفارهة، كما تأسست بنتلي في عام 1919، والذي كان على يد الأخوين والتر أوين بنتلي وهاريس بنتلي، ويقع مقر الشركة في كيرو بالمملكة المتحدة البريطانية.

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟

وتأتي بنتلي فلاينج سبير 2021 من بين أهم السيارات التي تنتجها صانعة السيارات البريطانية، والتي تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة ساماكو للسيارات.

بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية

وبدأ العديد من المُستهلكين في التوجه لسوق السيارات المستعملة، حيث يرونه من أهم الحلول البديلة عن شراء السيارات الجديدة، نظراً لما تُعانيه أسواق السيـارات بالمنطقة العربية من ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة.

وتأتي سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية بمثابة الحل لمن يبحث عن الفخامة في ظل ارتفـاعات الأسعار، باعتبـارها واحدة من بين سيارات علامة بنتلي البريطانية الفاخرة التي يبحث عنها الكثير، والتي يمكن إيجادها في سـوق السيارات المستعملة بالمملكة.

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 1

وفيما يتعلق بسوق السيارات المستعملة في السعودية، والذي بالرغم من توفر موديلات العلامات التجارية المختلفة به، كما يشهد أيضاً تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن فكرة شراء سيارة بنتلي فلاينج سبير مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض بالمملكة، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ولذا، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية، مواصفات بنتلي فلاينج سبير 2021، مع أفضل طرق البحث عن سيارات بنتلي فلاينج سبير في سوق السيارات المستعملة، بجانب أسعار بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة للبيع في السعودية، بالإضافة إلى بعض النصـائح قبل شراء سيارات بنتلي المستعملة بشكل عام.

اقرأ أيضـاً: بنتلي باتور 2023 “السيارة الأخيرة التي تحمل محرك بنتلي W12”.. تعرف على المواصفات وسعر السيارة الكوبيه الفاخرة #على_السريع

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 2

مواصفات بنتلي فلاينج سبير 2021

ومن الوهلة الأولى حول بنتلي فلاينج سبير من الخارج، تجد أن السيارة السيدان الفاخرة تتميز بتصميمها المميز والفاخر لأبعد الحدود، حيث تأتي عند النظر من الأمام بشبك أمامي باللون الأسود مع المصابيح الأمامية التي يتواجد بها الكريستال، والتي تعمل بالكامل بتقنية الـLED المتطورة.

مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي مع مصابيح الضباب، بالإضافة إلى أن خلفية السيارة حصلت على وجود الحساسات والكاميرا الخلفية، كما يتواجد 4 مخارج لعادم السيارة مع كاربون فايبر لمشتت الهواء.

وفيما يتعلق بمقصورة فلاينج سبير 2021 من الداخل، فتلاحظ أن السيارة البريطانية لا تقل فخامة على الإطلاق عن تصميمها الخارجي، حيث جاءت بمقود من الجلد متعدد الوظائف، مع ظهور الأخشاب المسيطرة على الداخلية في كل مكان مع الجلود الفاخرة، ومقابض الأبواب الكريستالية.

أما عن مقاعد سيارة فلاينج سبير، فجاءت السيارة بـ 5 مقاعد أو 4 مقاعد على حسب اختيار الفئة أو المواصفات المطلوبة، مع وجود شاشة خلفية للتحكم في تكييف السيارة وبعض الوظائف الترفيهية أيضاً، فيما يمكن تحريك المقاعد الأمامية في العديد من الوضعيات بشكل كهربائي كامل، هذا مع وجود تبريد وتدفئة في المقاعد، مما يعطي السائق والركاب إحساسا كبيراً بالراحة.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإن السيارة البريطانية تأتي مع وجود شاشة عدادات ملونة بتصميم عصري وأنيق، مع شاشة ترفيهية بقياس 12.3 بوصة، والتي تدعم نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، فضلاً عن وجود ساعة كلاسيكية أسفل تلك الشاشة.

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 3

أنظمة الأمان في بنتلي فلاينج سبير 2021

وحرص الصانع البريطاني على تزويد سيارته بنتلي فلاينج سبير 2021 بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة، من أجل مساعدة السائق والحفاظ على سلامة الركاب، والتي جاءت على النحو التالي:

  • فرامل مانعة للإنغلاق.
  • التحكم الإلكتروني في الثبات.
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا.
  • نظام تفادي التصادم مع رصد المشاة.
  • التحكم في الجر.
  • التحكم الديناميكي في السيارة.
  • مساعد صف السيارة الأمامي والخلفي.
  • تحذير عند الخروج.
  • تحذير المنطقة العمياء.
  • التعرف على الإشارات المرورية.
  • تحذير الرجوع إلى الخلف.
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • 6 وسائد هوائية (أمامية وجانبية وستائرية).
  • مثبت مقعد الطفل.
  • نظام إنذار ضد السرقة.

اقرأ أيضاً: بنتلي فلاينج سبير 2022 في السعودية “صور ومواصفات”

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 4

محرك بنتلي فلاينج سبير 2021

وصُممت سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 12 أسطوانة (W12) سعة 6.0 لتر، والذي يولّد قوة 635 حصاناً، مع عزم 900 نيوتن.متر من الدوران.

ويمكن للسيارة فلاينج سبير البريطانية أن تنهي التسارع من نقطة السكون 0-100 كم/س خلال 3.8 ثانية، كما وتصل سرعة قصوى 333 كم/س، بالإضافة إلى ذلك، فإن محرك السيارة يتصل بناقل حركة بـ 8 سرعات أوتوماتيك مزدوج القابض موجه إلى نظام دفع كلي، ويتمتع بكفاءة استهلاك الوقود بمعدل 6.7 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 90 لتر.

أين يمكنني العثور على سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة في السعودية؟

وقبل أي شيء، عليك العلم أن عملية البحث عن سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة أو غيرها تتطلب تركيزاً كبيـراً، وهذا لضمان الحصول على سيارة بنتلي مستعملة بسعر مناسب وحالة جيّدة، حيث تُعتبر معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة هي من أهم عوامل شراء السيارات المستعملة في أي مكان.

هذا وتعتمد عملية شراء سيارة فلاينج سبير المستعملة أولاً وأخيراً على اختيارك للطريقة التي تراها هي الأنسب أمامك، وتأتي طريقة البحث الأولى هي الطريقة التقليدية، من خلال زيارات معارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية.

في حين الطريقة الثانية والأسهل للبحث حالياً لدى الكثير، خاصة بعد انتشـار التكنولوجيا الحديثة بيننا في كل مكان، وهي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية بالسعودية، وفي هذه الحـالة إليك أفضل تطبيقـات البحث بالمملكة: ( تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، يتعين عليك اختيار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في المملكة العربية السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يُعدّ أحد أكثر تطبيقـات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفّر المسـاحات الواسـعة للبحث بالمنصة، كما يمكنك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً: “بنتلي فلاينج سبير 2021″، حتى تظهر لك النتـائج التي ترغب في رؤيتها.

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 5

كم سعر بنتلي فلاينج سبير 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث عن الأسعار، بعد الإطّلاع على طرق البحث عن سيارة بنتلي فلاينج سبير في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، يمكننا أن نستعرض لكم متوسط سعر بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية، والتي تأتي وفقـاً لإعلانـات البيع  المنشـورة عبر تطبيق مستعمل.

وفيما يخُصّ سعر بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية، فإنه جاء بشكلٍ مختلف ومتفاوت من بائعٍ لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض العـوامل، ومنها: (موديـل السيـارة المعروضة، بجانب عدد الكيلومترات التي قطعتها، مع محرك السيارة ونوع  ناقل الحركة أيضاً، وغيره من التفاصيـل).

وتأتي أسعار بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة في السعودية من خلال  السيـارات  المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، وجاءت على النحو التـالي:

بنتلي فلاينج سبير 2021 للبيع في الرياض بسعر 1,020,000 ريال سعودي، ويمكنك بكل تأكيد شراء بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية من خلال تطبيق مستعمل، وللإطلاع على المزيد من سيارات بنتلي فلاينج سبير المتواجدة على تطبيق مستعمل اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: بنتلي تسجل أعلى مبيعات سنوية في تاريخها خلال 2022

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 6

ما هي خطوات شراء سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة في السعودية؟

وفي حال عزمت القرار في شراء سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة في السعودية وتريد التواصل مع مالكها بعد أن تعرفنا على متوسط أسعـارها بالفعل في السوق السعودي، فإنه يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل أولاً، أو بإمكانك الدخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرسمي من هُنــا.

ثُمّ يُمكنك إنشاء الحسـاب الشخصي لك على المنصة من أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضاء، وبعدها يُمكنك البحث عن السيـارة التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيـارتك للبيع، حيث توفر المنصة لكم عدداً كبيـراً من خيـارات السيارات المستعملة  للعلامات التجـارية المختلفة.

وحتى نُسهّل الأمر عليـكم، بإمكانكـم تحميــل  تطبيق مستعمل، وإنشـاء حســاباتكم الشخصـية، وذلك لمزيـد  من  السـهولة  في التعـامل، من خلال  الـروابط  الآتية:

  • لتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • تحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2021| تعرف على أسعار باترول وكيكس والتيما وغيرها في السوق السعودي

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 7

ما هي أبرز النصـائح قبل شراء سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة؟

وحرصاً من «المربع نت» على عـدم تعرضكم للنصب والغش وما شابه ذلك عند شراء سيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 مستعملة في السعودية، بعد أن استعرضنـا لكم متوسط سعر بنتلي فلاينج سبير 2021 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نُقدم لكم بعض النصـائح المهمة قبل الشراء، والتي جاءت على النحو التالي:

ـ ما الذي تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة بنتلي فلاينج سبير مستعملة؟

أولاً) ويُعدّ تحديد نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتكم من أهم النصائح قبل شراء أي سيارة، أي في حالة كنت تبحث عن سيـارة مُلائمة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية وموفّرة للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ثانيـاً) ومن النصائح الضرورية قبل الشراء، تحديد ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط سعر بنتلي فلاينج سبير 2021 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

ـ أما بعد الوصـول للسيـارة التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي من النقاط:

  • 1) يتوجب عليك في البداية مراجعة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها وفحصها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) كما يلزمك معرفة ما إن كانت السيارة المرغوبة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي، أم أنها كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) فيما يلزمك الإستعانة بشخصٍ مُختصّ يمكن الوثوق به، من أجل المساعدة في تقييم مستوى أداء السيـارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء بها.
  • 4) ولا تتجاهل عمل فحص شامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها السيـارة، فهو ما يؤثر على سعر السيـارة بكل تأكيد.
  • 5) ولا تنسَ الإطلاع كذلك على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن كان تم تغيير أي أجزاء بهـا، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة.
  • 6) عليك التـأكد جيداً من أنظمة السيـارة، ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) قُم بفحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات طلاء جديدة نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • 8) أما عن النصيحة الأخيرة فإنها تتمثل في تجربـة قيـادة السيـارة، للتعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟ 8

وكالة بنتلي في السعودية

وفي الأخير، بعد الحديث حول كل ما يتعلق بسيارة بنتلي فلاينج سبير 2021 في السعودية وبعد استعراض متوسط أسعار وطرق شراء السيارة البريطانية في المملكة، يمكننا أن نعطيكم نبذة حول وكيل علامة بنتلي البريطانية الفاخرة في السعودية، حيث تقدم بنتلي السعودية خدماتها لعملائها من خلال واحدة من أعرق الوكالات في المملكة وهي وكالة ساماكو للسيارات.

في عام 1930 ميلادي، تأسست ساماكو للسيارات كجزء من مجموعة النهلة بجهود من معالي السيد حسن عباس شربتلي، حيث تعتبر ساماكو السيارات إحدى الشركات الرائدة ضمن شركات النهلة.

ونجحت ساماكو السيارات منذ العام 1978 بالتطوّر المستمر من خلال استقطاب أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات، واليوم تُعد شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري والمعتمد لتشكيلة من أرقى فئات السيارات، والتي تتضمن شركات: أودي، بنتلي، بوجاتي, لامبورجيني وبورش، بالإضافة إلى سيارات وشاحنات وحافلات فولكس واجن، والتي استطاعت أن تحقق من خلالها مكانة مرموقة كوكيل رئيسي للسيارات الفارهة والرياضية ذات الأداء الاستثنائي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: مقارنة بين سيارات بنتلي 2022 في السعودية أيهم تفضل؟

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل