تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

المربع نت – يختلف سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل وفقاً للسعر المُحدد من جانب المُعلن، وهذا الاختلاف يأتي بالوقت ذاته مع عدم التشابه فيما يتعلق بالتجهيزات الخاصة بكل سيارة.

سعر سيارة أودي 2019

تهتم مجموعة من الأشخاص بالحصول على السيارة لاقتناء إحدى سيارات شركة أودي، والتي تعتبر من ضمن الشركات المُصنعة للسيارات ومشهورة بالإنتاج الفاخر، فيحرص الصانع الألماني على إضافة لمساته الخاصة لكي تنعكس في السيارات، وبالحديث حول سعر سيارة أودي 2019 يتضح أن اختلاف الأفراد فيما يخص الموديلات المُفضلة، وتتوفر بالوقت الحالي سيارات 2023 ولكن قد يُفضل البعض شراء موديلات أخرى.

تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات 1

تطرح العلامة التجارية أودي سيارات من تصنيفات كالسيدان والاس يو في، ويمكن الحصول على سياراتها بالمملكة العربية السعودية عن طريق شركة ساماكو للسيارات، وهذا بكونها الوكيل الرسمي للصانع الألماني، وعلى الصعيد الآخر هناك إمكانية لاقتناء سيارة أودي من سوق المستعمل، كما يعتبر هذا السوق وسيلة للتعرف على سعر سيارة أودي 2019.

تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

شراء سيارة أودي 2019 مستعملة

يعتبر الإقبال على سوق السيارات المستعملة من ضمن الأمور المُعتادة في كثير من الأحيان، وعلى وجه الخصوص مع مُلاحظة انخفاض ثمن الشراء بمقارنة نفس السيارات وهي غير مُستعملة، ولذلك يختلف سعر سيارة أودي 2019 ما بين المستعمل والجديد، وبالتطور التقني لم يعد بالضروري الذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات، بل تتوفر السيارات على التطبيقات الإلكترونية بسهولة وعلى سبيل المثال هناك العديد من إعلانات سيارات أودي للبيع على تطبيق مستعمل.

يتفاوض أطراف الصفقة التجارية على سعر الشراء، وهذا مع تناول مالك السيارة للتجهيزات المتوفرة بسيارته وبالاعتماد على تطبيق مستعمل فهو يُقدم خدمة الإعلان المجاني بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، ويُمكن معرفة سعر سيارة أودي 2019 من خلاله حيث إن الإعلانات تظهر بالمواصفات مع توضيح السعر المطلوب للحصول على السيارة.

تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

كم سعر سيارة أودي 2019 في المملكة العربية السعودية؟

يعرض تطبيق مستعمل أكثر من إعلان يختص بهذه السيارة، وهناك الاختلاف على مستوى الأسعار وهذا يعود لعدم التشابه في السيارات المعروضة للبيع، فكما تمت الإشارة لطرح العلامة الألمانية لسيارات متنوعة وبالعودة إلى هذه السيارة وهي بحالة جديدة فكانت بأسعار تختلف وفقاً لكل سيارة، ولذلك ينعكس الأمر أيضاً عند إعادة وضع السيارة للبيع في سوق المستعمل.

تُحدد أسعار السيارات المستعملة بواسطة مالكي السيارات، على الرغم من وجود بعض النقاط التي يُستند إليها للتعرف على متوسط سعر السيارة حسب حالتها وإمكانياتها، وقد يُشير مالك السيارة للسعر بصورة نهائية مع احتمالية تقديم قابلية التفاوض حول السعر في إعلانات أخرى، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر سيارة أودي 2019 بتناول أكثر من سيارة.

تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

سيارة أودي A4 2019

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة لكي تظهر لمَن يبحث عنها على تطبيق مستعمل، ومن الواضح كون التطبيق يتمتع بشعبية كبيرة تنعكس في الزيادة المُستمرة في أعداد المستخدمين، وهذا الإعلان عن سيارة أودي A4 2019 ويكون على المُعلن تحديد المواصفات، حيث إن الإعلان يظهر للأفراد ويختار كل مُخطط للشراء السيارة المناسبة حسب إمكانياتها وسعرها، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن بالدخول إلى سيارة أودي A4 2019 أنها تتسع لعدد 5 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 59,000 كم، وفيما يخص سعر سيارة أودي 2019 وفقاً للمالك فهو 128,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

سيارة أودي S3 2019

تنضم السيارة إلى قائمة إعلانات العلامة الألمانية على تطبيق مستعمل عبر عرض السيارات للبيع من جانب المالكين، ويتناول الإعلان سيارة مختلفة عن الإعلان السابق فهي سيارة أودي S3 2019، ويتضح من ضمن التجهيزات وجود فتحة سقف وبالانتقال للجهة الخلفية للسيارة فهناك الجناح الخلفي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، وهناك مكيف هواء خلفي وهذه السيارة بمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويعمل على توليد قوة 306 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وأشار المالك أن السيارة بمثبت للسرعة من ضمن أنظمة الحماية، والسيارة بممشى 25,000 كم ويُعد سعر سيارة أودي 2019 بهذا الإعلان 155,000 ريال سعودي.

تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

سيارة أودي A8 2019

ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل وهي من ضمن سيارات الشركة الألمانية العاملة بنظام دفع رباعي، كما أن أودي A8 2019 مزودة بفتحة سقف بانورامية، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد مع قابلية التحكم الكهربائي في المقاعد الأمامية وبخاصية التدفئة والتهوئة، كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي وللوصل لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تناول المُعلن بعض أنظمة الأمن والسلامة بسيارته وعلى سبيل المثال فهناك نظام تنبيهي للخروج عن المسار مع كاميرات 360 درجة وبتوفر مثبت للسرعة، وتعتمد سيارة أودي A8 2019 على محرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

تعرف على سعر سيارة أودي 2019 في سوق المستعمل مع المواصفات

كم سعر سيارة أودي A8 2019 مستعملة؟

أوضح المالك أن هذه السيارة من فئة فل كامل، وكلما كانت السيارة بفئة أعلى فيرتفع سعرها عن الفئات الأقل بما ينطبق على غالبية السيارات، وهو ما يتعلق أيضاً بالتجهيزات فكلما كانت السيارة بتجهيزات ومواصفات عالية فيرتفع سعرها، وهذه السيارة بممشى 65,000 كم وسعرها 260,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر سيارة اودي 2020 في سوق المستعمل؟ مع عرض المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ساماكو للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

أودي a3 2015 للبيع فل كامل

قبل 3 أسابيع
37,000 ريال سعودي
جدة

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل شهر
230,000 ريال سعودي
جدة

لكزس NX 2021 في الرياض بسعر 99 ريال سعودي

قبل ساعتين
99 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة