سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

المربع نت – يهتم البعض بشراء سيارة النترا 2020 من سوق المستعمل، وتكون عمليات البيع والشراء حسب حالات العرض والطلب، فمَن يجد السيارة المتوافقة مع ما يبحث عنه يقوم بالتواصل مع مالكها للتفاوض لأجل الحصول عليها.

سيارة النترا 2020

تنتمي السيارة لتصنيف السيدان من ضمن الإنتاج الذي يأتي عن طريق شركة هيونداي، ويستمر الصانع الكوري الجنوبي بطرح السيارة في موديلات أخرى أحدث من سيارة النترا 2020، ولكن قد يُفضل الفرد شراء إحدى السيارات بموديل مُعين لاحتمالية مناسبة نمط القيادة معه، أو بالاستفادة بفارق السعر حيث مع تتبع الأسعار في سوق السيارات يتضح كلما كانت السيارة بموديل أحدث فهذا بالغالب يؤدي لارتفاع سعرها.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار 1

تتوفر سيارة النترا 2020 للبيع عن طريق مَن يملكها ويرغب في عرضها للبيع في إطار السيارات المستعملة، وعلى وجه الخصوص مع سهولة القيام بهذا الأمر بوجود التطبيقات الإلكترونية فهي تساعد بوصول الإعلان لعدد كبير من المُهتمين باقتناء سيارات الشركة الكورية الجنوبية، والسيارة موجودة للبيع على تطبيق مستعمل، فيكون الاعتماد على التطبيق بعرض السيارة وبتناول مواصفاتها وسعرها.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

نجح التطبيق في تحقيق شهرة واسعة كسوق يتواجد على الإنترنت، والأفراد بحاجة إلى وسيلة تعرض لهم إعلانات السيارات وبالتعرف على الإمكانيات والتجهيزات، ولذلك يقوم تطبيق مستعمل بتوفير المجهود المبذول في الذهاب إلى تجمعات ومعارض السيارات المستعملة سواء للحصول على سيارة النترا 2020 أو غيرها، فهناك الأقسام الخاصة لكل علامة تجارية ومن خلالها يستعرض المستخدم الإعلانات.

يختلف الأشخاص في المواصفات المُلائمة لهم وهنا البحث عن السيارة التي ستقوم بتلبية الاحتياجات والرغبات، وتظهر الإعلانات على تطبيق مستعمل مع تفاصيل تتعلق بالتجهيزات وعلى سبيل المثال يذكر المُعلن المحرك التي تعتمد عليه السيارة المعروضة للبيع مع منظومة الدفع، ولاختلاف ميزانية الشراء لكل فرد فيتم الإشارة للسعر في تفاصيل الإعلان لكي يختار المُخطط للشراء سيارة تتماشى مع ميزانيته.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

سعر سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية

يتميز تطبيق مستعمل بالوفرة بإعلانات السيارات المُستعملة، بما جعل سيارة النترا 2020 تتواجد بأكثر من إعلان للبيع ومن المُلاحظ عدم التشابه في سعرها، وعلى الرغم من كون السيارة بنفس الموديل أي 2020 ولكن سعرها يختلف، وتحرص مجموعة من الباحثين عن السيارة على الكشف عن الأسباب المُرتبطة باختلاف الأسعار، وقد يعود ذلك لاختلاف الفئة المُعلن عنها.

تقوم العديد من الشركات المُصنعة للسيارات في كثير من الأحيان بطرح إنتاجها بفئات مختلفة، لكي تبدأ السيارة من الفئة القياسية وتتوجه ناحية الفئات الأعلى بالوصول للفئة العُليا، ولذلك تكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأٌقل، كما تتزود بالغالب هذه الفئات الأعلى بأمور لا تكون متوفرة مع النظر إلى تجهيزات الفئات الأقل، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلانات سيارة النترا 2020 بالضغط هنا.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة النترا 2020 مستعملة للبيع

جاءت السيارة عن طريق المالك بوضعها على إعلانات تطبيق مستعمل، وكما تناولنا أهمية ذكر المواصفات فهذا ما قام به المُعلن من خلال وضع البيانات والمعلومات بتفاصيل إعلانه، وبالدخول إلى السيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحدث المالك عن المحرك ومنظومة الدفع وتعتمد سيارة النترا 2020 على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتكون هناك حاجة لذكر ممشى السيارة المستعملة لكي يظهر الممشى لمَن يتصفح الإعلان وبالأخص قد يكون أحدهم يُخطط لشراء سيارة ذات ممشى مُعين، وهذه السيارة بممشى 170,000 كم وسعرها 47,000 ريال سعودي.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة النترا 2020 مستعملة بسعر 50,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل وكما يتبيّن اختلاف سعرها وفقاً لهذا الإعلان، ومع رؤية المعلومات الواردة من مالك السيارة فهي بمواصفات تختلف عن الإعلان السابق، ولكن تتشابه السيارة المُعلن عنها في عدد المقاعد فتتسع داخلية سيارة النترا 2020 لعدد 5 مقعد وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

إن هذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ومن ضمن أوجه الاختلافات أيضاً ما يتعلق ببيانات ممشى السيارة، ويتضح مساهمة الممشى في تحديد سعر السيارة عند وضعها في سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 67,000 كم وبسعر 50,000 ريال سعودي.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

هيونداي النترا 2020 للبيع بسعر 56,000 ريال سعودي

تشترك حالة السيارة بتحديد سعرها وهي مستعملة فالسيارة التي تكون بسلامة الواجهة الخارجية وداخليتها يرتفع سعرها عن غيرها من السيارات التي تكون بعطل على سبيل المثال يحتاج لتصليح، وبتحليل التعامل في سوق المستعمل فمَن لديه الرغبة بالشراء يقوم بتحديد موعد لمعانية السيارة على أرض الواقع قبل دفع قيمتها، وهذه الخطوة تُفيد في التعرف على حالة السيارة ومقارنة ذلك مع السعر المطلوب من جانب مالكها لبيعها.

تتشابه السيارة مع الإعلان السابق في جانب المقاعد بتوفر عدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 110,000 كم وسعرها 56,000 ريال سعودي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

سيارة النترا 2020 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة هيونداي النترا 2020 مستعملة بسعر 65,000 ريال سعودي

يتضح بالنظر إلى الجهة الجانبية للسيارة أن المرآة الخارجية بقابلية الضبط بصورة كهربائية، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وهناك مكيف هواء خلفي، وأوضح مالكها بعض أنظمة الحماية من بينها كاميرا خلفية وحساسات خلفية مع فرامل مانعة الانزلاق، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد سيارة النترا 2020 بهذا الإعلان على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 5 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهي بممشى 88,000 وبسعر 65,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا هايبرد 2023.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة