المربع نت – تكون هيونداي كونا للبيع بسعر يختلف حسب كل سيارة مُعلن عنها في سوق المستعمل، وتظهر السيارات في الإعلانات بالإشارة للمواصفات المُتوفرة بها، وبالوقت ذاته يقوم المُعلن بذكر السعر الذي يرغب في الحصول عليه لإتاحة عملية الشراء.

هيونداي كونا للبيع

قامت شركة هيونداي بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها، ويتوفر بالوقت الحالي في موديلات مختلفة حيث إن الأفراد تختلف في التفضيل من حيث اختيار الموديل المناسب لهم، فهناك مَن يُفضل الموديلات الحديثة لكونها تأتي بالغالب بأحدث التجهيزات من العلامات التجارية المُنتجة للسيارات، وعلى الجانب الآخر تُفضل مجموعة من الأفراد اقتناء سيارات بموديلات ليست الأحدث، ويعتبر سوق المستعمل من ضمن الوجهات المُساعدة بالحصول على سيارات بموديلات وفقاً لرغبة كل شخص.

هيونداي كونا للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

يتضح بالنظر إلى تواجد سيارات هيونداي الكورية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، كونها مُتاحة للشراء من خلال الوكلاء المُعتمدين وهم: شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، كما تكون هيونداي كونا للبيع على تطبيق مستعمل الذي يقوم مَن يملك السيارة ويريد بيعها بعرض إعلانه بالاستناد للتطبيق.

هيونداي كونا للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن هيونداي كونا للبيع مُستعملة؟

يزداد التوجه مع كل يوم ناحية سوق المستعمل وهذا بوجود عدة مُميزات ساهمت في الإقبال عليه، وعلى سبيل المثال لا يحتاج الشخص لبذل المجهود الكبير للعثور على سيارة تتوافق مع تفضيلاته، فحينما يكون الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية فهناك إمكانية لتصفح الكثير من السيارات المستعملة عبر الجوالات والأجهزة الذكية، كما تمت الإشارة لاختلاف الموديلات عندما تكون هيونداي كونا للبيع، ولذلك يستعرض المُخطط للشراء الإعلانات وينتقي الموديل المُتوافق معه.

يحتاج مَن يهتم لشراء سيارة مستعملة لتطبيق يتمتع بدرجة عالية من الاحترافية، وبتتبع التعامل بهذا الإطار يتبيّن الاعتماد على تطبيق مستعمل حيث نجح في تحقيق مكانة عالية خلال سنوات من عمله، وتظهر عن طريقه إعلانات هيونداي كونا للبيع ويتم الإشارة لموديل كل سيارة مع المواصفات.

هيونداي كونا للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر هيونداي كونا في سوق المستعمل؟

ترتفع أسعار السيارات كلما توجهنا ناحية الموديلات الحديثة في أغلب الأحيان، إلا أن هذا الأمر لا يعتبر الأساس العام المُستند إليه في تسعير السيارات من سوق المستعمل، فمن المُمكن أن تكون إحدى السيارات بموديل أقدم من غيرها ولكن مُجهزة بإمكانيات ووسائل أكثر تقدماً من سيارة بموديل أحدث، وهذا ما يحدث عن طريق فئات السيارات ولذلك يُقارن الشخص بين الإمكانيات المتوفرة بالسيارة المعروضة للبيع مع السعر المطلوب للحصول عليها.

تظهر هيونداي كونا للبيع على تطبيق مستعمل بأسعار مختلفة، ومن ضمن الأمور المُساهمة في تحديد السعر الحالة التي تكون عليها السيارة، وكلما حرص المالك على سلامة التجهيزات سواء ما يتعلق بخارجية السيارة أو داخليتها فينعكس ذلك بارتفاع سعر بيعها.

هيونداي كونا للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

سيارة هيونداي كونا 2019

قام مالك هذه السيارة بعرضها على تطبيق مستعمل ومن الأشياء التي جعلت الكثير من الأفراد تعتمد على التطبيق مدى التفاعل بين المستخدمين، ويُمكن مُلاحظة ذلك في تحديث الإعلانات على نحو مستمر، بما يؤدي لتدعيم البيع والشراء وجاءت هيونداي كونا للبيع بموديل 2019 وللوصول إلى صفحة الإعلان اضغط هنا.

ذكر المُعلن بعض اللمسات التي حرصت على وضعها شركة هيونداي بالسيارة، ويتضح التصميم الخارجي في مقدمة السيارة فهناك الشبك الأمامي بلون أسود ويتوسطه شعار الصانع الكوري الجنوبي، كما أشار المالك لتوفر حساس للمطر مع دعم السيارة للدخول بدون مفتاح، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد.

هيونداي كونا للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في سيارة هيونداي كونا 2019

يتكون النظام الصوتي في هذه السيارة من 7 سماعات مع شاشة تعمل باللمس، وتستند لبعض أنظمة الحماية والسلامة كما ذكرها المُعلن وعلى سبيل المثال فهناك كاميرا خلفية لتدعيم رؤية سائق هيونداي كونا 2019 للطريق، مع حساسات أمامية وخلفية ونظام فرامل مانعة الانزلاق.

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وأرفق المُعلن بيانات تتعلق بممشى سيارته المعروضة للبيع فالممشى من المعلومات الهامة التي يحرص على معرفتها مَن يهتم بشراء سيارة من سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 16,500 كم ومن ضمن إعلانات هيونداي كونا للبيع بسعر 60,000 ريال سعودي.

هيونداي كونا للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

هيونداي كونا للبيع مستعملة موديل 2018

تأتي هذه السيارة أيضاً ضمن إعلانات سيارات الشركة الكورية الجنوبية على تطبيق مستعمل، وتأتي على نفس النهج السابق من خلال مالكها الذي قام بعرضها للبيع، ويتضح من ضمن تجهيزات هيونداي كونا 2018 أن هناك فتحة سقف كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تدعم السيارة الدخول الذكي والتشغيل بدون مُفتاح وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد وبقابلية الطي للمقاعد الخلفية، وهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبمنفذ “USB”، وفيما يتعلق بأنظمة السلامة فهناك كاميرا خلفية ومثبت للسرعة وحساسات أمامية وخلفية مع فرامل مانعة الانزلاق.

هيونداي كونا للبيع مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

كم سعر هيونداي كونا 2018 مستعملة بالسعودية؟

تناول المالك جانب المحرك ومنظومة الدفع قبل تحديد سعر البيع، وهذه السيارة بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يتبيّن في إعلان هيونداي كونا للبيع 2018 كونها من فئة فل كامل، وكلما كانت السيارة بفئات أعلى يزداد بالغالب سعر الشراء عند المقارنة مع أسعار الفئات الأقل، وهذه السيارة بممشى 146,000 كم وهي بسعر 65,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هيونداي كونا 2024: الكشف عن المحركات وأرقام الأداء الرسمية

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل