المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارات كانو الكهربائية عند وكيلها شركة العليان، وكيل العلامة الأمريكية كانو في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات طرازي (الفان والبيك أب)، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

سيارات كانو الكهربائية

كانو

تتكون جميع سيارات كانو من جزئية، الجزء السفلي والمتوفر فيه الشاص والبطاريات والمحرك، وهو الجزء المتوفر بشكل أساسي في جميع سيارات كانو، أما عن الجزء العلوي فهو يأتي حسب إختيارك ما بين فئات (السيدان والفان والبيك أب) وذلك فور طلبك للسيارة حسب اختيارك، أما عن العينات التجارية المتوفرة في الفيديو، فهي كالآتي:

إقرأ أيضًا: هل يختفي العنصر البشري من عملية تصنيع السيارات؟ الروبوتات والسيارات الكهربائية سبباً في اندثاره – المربع نت

سيارات كانو الفان الكهربائية

تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع 1

تتوفر السيارة كهربائيًا بشكل كامل، بتصميم مستقبلي يتميز بالكثير من المواصفات والتقنيات والمزايا الحديثة التي تعمل على راحة السائق والركاب، كما تمتلك السيارة المدمجة تصميمات مدهشة تتشابه مع السيارات المستقبلية، كما تأتي من الداخل بمساحات واسعة تتسع لـ 7 ركاب، حيث تم استخدام كافة المساحات لتوفير هذا الكم من المقاعد حيث نرى توفر مقعد في كلا البابين في السيارة، فضلًا عن 12 وسادة هوائية، وشاشة تحكم متطورة، وتتعدد المزايا الترفيهية بها ومنها استطاعة أي راكب في السيارة التحكم في الملاحة والموسيقى والتدفئة من خلال هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع 2

كذلك تم تزويد السيارة بالعديد من التقنيات والأنظمة الحديثة، ومنها أنظمة مساعدة متقدمة للسائق والمراقبة المحيطة بالسيارة، باستخدام مجموعة من سبع كاميرات وخمس رادارات و12 محث استشعار صوتي، حيث يُمكن لهذه المستشعرات اكتشاف الأشياء القريبة والسيارات الأخرى لفرض حماية أكثر.

إقرأ أيضًا: تدشين كاديلاك ليرك الكهربائية الجديدة 2023 في الرياض.. تعرف على المواصفات #على_السريع – المربع نت

سيارات كانو البيك أب الكهربائية

تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع 3

تم تصميم الشاحنة بشكل مستقبلي مزود بالعديد من التقنيات والمزايا الحديثة، يسمح بإضافة صناديق التخزين أو الخيم، وتستند على كفرات حجرية.

تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع 4

وتتميز سيارة كانو البيك اب بمدى سير يبلغ 320 كم للشحنة الكاملة، وبقوة تتراوح من (350 – 500) حصان، موجه بنظام الدفع الخلفي أو الكلي للعجلات.
من المقرر بيع السيارة عن طريق الحجز في الربع الأخير من العام الجاري 2023، وسيتم تسليمها مع بداية العام الجديد 2024

شاهد أيضًا: كاديلاك ليرك اول سيارة كهربائية يتم الكشف عنها في مدينة الرياض.. هنا التفاصيل

تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع 5 تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع 6 تعرف على سيارات كانو الكهربائية ضمن رؤية السعودية 2030 عند وكيلها العليان.. #على_السريع 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل