سيارة SUV جديدة من هافال تظهر بصور تجسسية من الصين بداخلية متقدمة 1

المربع نت – تقدم شركة هافال مجموعة كبيرة من سيارات الكروس أوفر و SUV بالسوق الصينية حيث يبلغ عدد الطرازات المطروحة 10 سيارات، ويبدو أن الشركة تستعد لإطلاق سيارة SUV جديدة لتقدم 11 سيارة مختلفة في الصين كما نشاهد بالصور التجسسية الجديدة لسيارة SUV جديدة من هافال.

تشير أحد التقارير الصينية أن السيارة الجديدة من هافال تحمل اسم رمزي B11، وتظهر السيارة الجديدة بتصميم خارجي يتشابه مع لغة التصميم المستخدمة بالعديد من طرازات هافال، بدءاً من الشبكة الأمامية الكبيرة بلمسات من الكروم والتي تحمل شعار هافال بمنتصف السيارة، وتندمج مع المصابيح الأمامية.

سيارة SUV جديدة من هافال تظهر بصور تجسسية من الصين بداخلية متقدمة 2

هافال b11

تظهر السيارة بعجلات رياضية جديدة وخطوط تصميمية انسيابية وصولاً للمقطع الخلفي حيث نشاهد الجناح الرياضي الكبير أعلى الزجاج الخلفي، مع منظومة مصابيح LED بتصميم رياضية، كما نشاهد المصد الخلفي بعناصر تصميمية رياضية مثل المصابيح العاكسة للإضاءة بمنتصف المصد بتصميم سيارات السباقات.

هافال b11

تتميز هذه السيارة بداخلية متقدمة مقارنة بباقي طرازات هافال، حيث تحصل على مجموعة شاشات تغطي لوحة القيادة بالكامل، مع تصميم جديد للكونسول الوسطي والذي يظهر بزوج من الشواحن اللاسلكية للهواتف الذكية مع مجموعة من أزرار التحكم في المنتصف للتحكم بناقل الحركة والعديد من الخصائص الأخرى.

تشير التوقعات أن سيارة هافال B11 الجديدة سوف تقدم لسد الفراغ بين سيارة هافال H6 و H9، ومن المتوقع إطلاقها بمنتصف عام 2023 في الصين.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carnewschina

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة