لينكولن نافيجيتور

المربع نت – كشفت شركة لينكولن الأمريكية عن تقديمها لخصم بقيمة 5 آلاف دولار (18.7 ألف ريال) لحاجزي سيارة نافيجيتور موديل 2022، بسبب التأخير عن موعد الاستلام المتفق عليه، وتوفر الشركة قيمة الخصم هذه في حالة نقل الطلب لطراز 2023 من نافيجيتور، أو لاستئجار سيارة نافيجيتور موديل 2023 لحين استلام السيارة المتفق عليها.

حيث واجهت شركة لينكولن بعض المشكلات المتعلقة بنقص الموارد لتصنيع الطرازات مما تسبب في تأخر خطوط الإنتاج لطراز نافيجيتور، لذلك تقدم الشركة الخصم لحاجزي السيارة للاستفادة بحجز جديد لموديل 2023 تعويضاً لفترة الانتظار، أو للحصول على سيارة مستأجرة من نفس الطراز لفترة تعادل قيمة الخصم.

لينكولن ستدفع 5 آلاف دولار لتعويض حاجزي نافيجيتور على تأخر التسليم 1

لينكولن نافيجيتور

تهدف الشركة بهذه الخصومات للعملاء في الولايات المتحدة إلى تحسين العلاقة مع العملاء المنتظرين خاصة مع تأخر فترة التسليم، ويقدم هذا الخصم ميزة كبيرة للعملاء حيث تقدم نافيجيتور موديل 2023 بسعر أكثر من 2,000 دولار (7.5 آلاف ريال) عن موديل 2022، بالإضافة إلى بعض التحسينات الإضافية البسيطة بالسيارة.

لا تعد هذه هي الخصومات الأولى التي نشاهدها بالولايات المتحدة حيث شهدنا في العام الماضي خصومات شركة فورد لحاجزي طراز F-150 لايتينج الكهربائية لتحويل حجوزات موديل 2022 إلى موديل 2023، وفي شهر يناير 2023 أيضاً شهدنا خصومات من فورد لحاجزي برونكو لاستبدال الحجز بسيارة أخرى أو فئة مختلفة متوافرة للتسليم.

لينكولن نافيجيتور

تميزت لينكولن نافيجيتور موديل 2022 فيس ليفت بالعديد من التحديثات الجديدة من أبرزها نظام ActiveGlide الجديدة للقيادة النصف ذاتية بدون وضع اليدين على المقود، والذي يوفر إمكانية توجيه السيارة ذاتياً في أكثر من 209 ألف كيلومتر من الطرق في أمريكا الشمالية.

شاهد أيضاً:

المصدر: carsdirect

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة