أودي SUV

المربع نت – كشف تقرير جديد أن اودي تستعد لإطلاق سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة مخصصة للطرق الوعرة، وتهدف إلى منافسة السيارات الشهيرة في المجال مثل لاندروفر ديفندر و مرسيدس جي كلاس، بتجهيزات متقدمة للطرق الوعرة مع أحدث الأنظمة التقنية المقدمة من العلامة الألمانية.

وفقاً لتقرير أوتوكار تستعد اودي للكشف عن سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة، والتي سوف تستعين بمنصة بناء فولكس واجن المستخدمة لبناء طرازات العلامة التجارية سكوت التي انضمت حديثاً للمجموعة الألمانية، حيث في الفترة الأخيرة كشفت المجموعة عن شركة سكوت موتورز والتي سوف تقدم العديد من الشاحنات ومركبات الدفع الرباعي الكهربائية للولايات المتحدة.

اودي تستعد لإطلاق سيارة دفع رباعي كهربائية لمنافسة ديفندر وجي كلاس بحلول عام 2027 1

أودي SUV

لذلك سوف تستفيد اودي بالمنصة الجديدة من المجموعة الألمانية لبناء السيارة الجديدة عليها، وتهدف العلامة الألمانية إلى إنشاء سيارة فاخرة مع قدرات متقدمة للطرق الوعرة، لتصبح هذه واحدة من السيارات الجديدة في استراتيجية اودي بسوق السيارات الكهربائية خلال الأعوام القادمة.

يشير التقرير إلى وجود احتمالية تعاون بين اودي وشركة ماجنا الكندية والتي بالفعل تتعاون مع اودي لتطوير البطاريات الكهربائية، ولكن من المحتمل أن تتعاون مجموعة فولكس فاجن مع شركة ماجنا خلال الأعوام القادمة لتصنيع طرازات سكوت الكهربائية، مع وجود مساحة إضافية لتصنيع سيارة الدفع الرباعي الجديدة من اودي .

أودي SUV

تصنع بالفعل شركة ماجنا سيارات مرسيدس جي كلاس في النمسا، لذلك تمتلك هذه الشركة الخبرات الكافية لتصنيع سيارات وشاحنات شركات مجموعة فولكس فاجن، وتهدف اودي إلى تصنيع 50 ألف سيارة رباعي الدفع سنوياً من الطراز الجديد في مصانع شركة ماجنا الكندية.

من المفترض أن تقدم اودي سيارتها الكهربائية الجديدة بحلول عام 2027، مما يعني أنها سوف تكون متأخرة قليلاً عن السيارات المنافسة حيث تستعد شركة مرسيدس لإطلاق جي كلاس الكهربائية قريباً بالأسواق العالمية، وكذلك شركة لاندروفر مع النسخة الكهربائية من ديفندر، مما يعني أن اودي تحتاج بعض التقنيات والأنظمة غير المسبوقة لتتمكن من الانضمام للمنافسة مع الشركات الأخرى.

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي RS Q8 AWD موديل 2023 (جديد)

قبل 4 أيام
690,000 ريال سعودي
الخبر

اودي Q7 2017 في جدة بسعر 128 ألف ريال سعودي

قبل 4 أيام
128,000 ريال سعودي
جدة

اودي A8 2015 في الرياض بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 6 أيام
95,000 ريال سعودي
الرياض

اودي A6 2012 في الرياض بسعر 41500 ريال سعودي

قبل 6 أيام
41,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة