سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

المربع نت – تلقى إعلانات سيارات رنج روفر للبيع الاهتمام من جانب مجموعة من الأشخاص، وجاءت السيارات للبيع عن طريق وضعها في إعلانات الإنترنت وبذكر المواصفات والأسعار.

سيارات رنج روفر للبيع

تتمتع شركة لاندروفر بمكانة عالية في عالم السيارات وهذا ما تمكنت من تحقيقه خلال سنوات من العمل، حيث تهتم بطرح سياراتها على نحو فاخر وبالتالي يحرص العديد من الأفراد من مُفضلي الحصول على توقيع الصانع البريطاني على شراء سياراتها، سواء إذا كان الحديث عن السيارات وهي بحالة جديدة أو بحالة مُستعملة.

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر 1

تُشير محركات البحث إلى اهتمام فئة ليست بالقليلة من الأشخاص بالتعرف على إعلانات سيارات رنج روفر للبيع على الإنترنت، وتأتي هذه الإعلانات عن طريق مَن يملك لاندروفر رنج روفر ويرغب في بيعها، وهذا بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية ومن ضمنها تطبيق مستعمل الذي يُتيح عرض السيارات للبيع من خلاله.

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

تطبيق مستعمل

يرغب مَن يملك سيارة ويريد بيعها للوصول لشريحة المُهتمين بإتمام عمليات الشراء، وبدلاً من الذهاب إلى تجمعات ومعارض سيارات مستعملة فهناك وسيلة أخرى وهي إلكترونية باستخدام الإنترنت، وهذا الاختيار يساعد على استهداف الكثير من الأشخاص في الوقت ذاته، وهو ما يتحقق على تطبيق مستعمل فالفرد يقوم بوضع إعلانه، وبعد ذلك يتم عرضه على المستخدمين مع ملاحظ زيادة العدد يوماً بعد يوم على التطبيق، بما يفيد في إتمام عمليات البيع والشراء.

يُقدم تطبيق مستعمل خدمة الإعلان بصورة مجانية، وهذه ميزة جعلته في أولوية مَن يسعى لعرض سيارته بسوق المستعمل، كما أن استخدام التطبيق على نحو سهل وبسيط، وهناك القسم الخاص لكل علامة تجارية بصورة مُنفصلة لكي تصفح المستخدم سيارات العلامة المُفضلة بالنسبة له.

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة

تأتي على تطبيق مستعمل من خلال وضع مالك السيارة لإعلانه، ويقوم بذكر المواصفات والإمكانيات كتناول جانب المحرك ومنظومة الدفع على سبيل المثال والتجهيزات الداخلية والخارجية، ويقوم المالك أيضاً بتحديد السعر المطلوب للبيع مع تحديد نظام الدفع سواء بطريقة الكاش أو التقسيط.

يتسم التطبيق بالتنوع في المحتوى الإعلاني وبالحديث عن سيارات رنج روفر للبيع فالاختلاف على مستوى الموديلات يساعد المُهتم بشراء السيارة، وهذا عبر التوجه ناحية الموديل الذي يتماشى مع التفضيلات وفقاً لكل شخص، ويُتيح تطبيق مستعمل إمكانية تصفح الإعلانات باختيار السيارة وبتحديد الموديل أو بالبحث بشكل مباشر بكتابة اسم السيارة، ويُمكن تصفح كافة إعلانات سيارات رنج روفر للبيع  على تطبيق مستعمل بالضغط هنا.

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

هل تبحث عن سيارات رنج روفر للبيع بسعر رخيص؟

يشهد سوق السيارات الزيادة الملحوظة في جانب الأسعار ولذلك يجد البعض في الإقبال على شراء المستعمل الحل، حيث تنخفض الأسعار كنتيجة لاستعمال أحدهم للسيارة قبل الانتقال لمالكها الجديد، وبتناول سيارات العلامات التجارية الفاخرة فيتبيّن بالغالب ارتفاع أسعار الشراء وهي جديدة.

جاءت لاندروفر رنج روفر في موديل 2010 على تطبيق مستعمل، عندما وضعها مالكها بخدمات التطبيق الإعلانية لكي تظهر في الصفحة الخاصة بسيارات شركة لاندروفر، وبالدخول إلى السيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد كما تعتمد على محرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.9 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة بممشى 180,000 كم وسعرها 25,500 بقابلية التفاوض حول السعر، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

سيارة لاندروفر رنج روفر 2004 مستعملة للبيع

ينضم هذا الإعلان إلى تطبيق مستعمل عن طريق مالك السيارة، ويتضح كونه من ضمن إعلانات سيارات رنج روفر للبيع بأسعار قد تكون مناسبة للباحثين عن اقتناء سيارة من توقيع الشركة البريطانية، وهذه السيارة بموديل 2004 وعلى نفس النهج السابق ذكر المُعلن داخليتها تتسع لعدد 5 مقاعد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تحدث مالك سيارة لاندروفر رنج روفر 2004 عن المحرك ومنظومة الدفع، وهذه السيارة بمحرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 5.7 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة بنظام دفع رباعي “4WD”، كما أضاف المُعلن بيانات ممشى سيارته لكونه من ضمن الأمور التي يحرص على معرفتها مَن يُخطط لشراء سيارة من سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 100,000 كم وبسعر 30,000 ريال سعودي.

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

كم سعر لاندروفر رنج روفر 2009 في السعودية؟

أوضح مالك السيارة بعض المواصفات الموجودة وعلى سبيل المثال من الجهة الجانبية للسيارة تظهر المرآة وهي بقابلية الطي على نحو أوتوماتيكي، وبالدخول إليها فتتسع داخلية لاندروفر رنج روفر 2009 لعدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد بتغطية من الجلد مع وجود ذاكرة تخزين، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تناول المُعلن الجانب الخاص بالمحرك بوجود محرك بنزين من 8 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وفيما يتعلق بممشى السيارة فهو 192,000 كم وبقائمة إعلانات سيارات رنج روفر للبيع مستعملة بسعر 50,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

سيارات رنج روفر للبيع مستعملة مع 3 نصائح للشراء بأفضل سعر

3 نصائح لشراء السيارات المستعملة بأفضل سعر

  1. يجب عدم التسرع في تصفح إعلانات السيارات فمن المُمكن عدم رؤية الإعلان الذي يُقدم السعر الجيد، أو يُقدم سعر أعلى ولكن بمواصفات وتجهيزات تجعل القيمة مُقابل السعر جيدة بما يعني الربح من الصفقة.
  2. الحرص على تفاوض مع مالكي السيارات بشأن تخفيض الأسعار، ومن الجيد أن يكون المشتري على علم بمتوسط سعر السيارة لكي يُحدد أفضل سعر لها.
  3. تزداد رغبة مَن يملك سيارة يرغب في بيعها بتخفيض السعر مع جدية المشتري، ولذلك كلما كان المُخطط للشراء يتمتع بجدية يساهم ذلك في الحصول على أفضل سعر، وعلى سبيل المثال مع تحديد الموعد لمعاينة السيارة فيكون هناك الالتزام بالحضور حسب الموعد المُتفق عليه.

اقرأ أيضاً: رنج روفر موديل 2023 الجديدة تحصل على تعديلات جمالية جذابة بجنوط عملاقة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شيفروليه 2009

قبل 23 ساعة
35,000 ريال سعودي
الرياض

سيارة تويوتا افالون 2012 للبيع

قبل 14 ساعة
20,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

كيا K5 2021 في الرياض بسعر 57 ألف ريال سعودي

قبل 23 ساعة
57,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا كامري 2001 في مكة المكرمة

قبل 23 ساعة
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة