سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

المربع نت – يختلف سعر سيارة كورولا 2020 في سوق السيارات المستعملة حسب كل سيارة، حيث إن اختلاف الفئات يشارك في تحديد الأسعار، وتُحدد الأسعار من خلال مالكي السيارات.

سيارة كورولا 2020

تندرج هذه السيارة تحت تصنيف السيدان من ضمن سيارات شركة تويوتا اليابانية، وبالنظر إلى إنتاج الشركة فهي تقوم بالوقت ذاته بتقديم تصنيفات أخرى في الأسواق مثل سيارات متعددة الاستخدامات، وتتوفر تويوتا كورولا في أحدث موديل لها بالوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، وبالحديث حول سيارات الصانع الياباني بوجه عام فتكون مُتاحة للشراء من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهذا بكونها الوكيل الرسمي لشركة تويوتا.

سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار 1

تجعل مجموعة من الأشخاص التفضيل لسوق المستعمل عند الحاجة لشراء سيارات، وبالبحث حول سيارة كورولا 2020 فهي موجودة ضمن إعلانات سيارات مستعملة للبيع على الإنترنت، فالأفراد تستخدم التطبيقات الإلكترونية لعرض السيارات على مَن يهتم بإتمام عمليات الشراء.

سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

سيارة كورولا 2020 في سوق المستعمل

لم تعد هناك حاجة ضرورية للذهاب إلى المعارض لشراء سيارات مستعملة، بل الأمر يتم مع التطور التكنولوجي على نحو أسهل وأسرع، وعلى سبيل المثال يعتبر تطبيق مستعمل من التطبيقات الموجودة على الإنترنت ويُمكن تحميله على الجوالات والأجهزة الذكية، ويعرض الكثير من إعلانات سيارة كورولا 2020 للبيع، ومن ضمن مميزات التطبيق توفر أكثر من إعلان بما جعل هناك مساحة أكبر من الاختيارات والبدائل أمام الأشخاص.

يبحث كل فرد عن سيارة ذات مواصفات مُحددة فالأغراض ليست واحدة ولكنها مُتغيرة، فمَن يبحث عن سيارة عائلية بعدد مقاعد مُعين يختلف بأولوياته عن الباحث عن سيارة يُفضل أن تكون ذات سرعة عالية، وهذه الأمور تظهر في تفاصيل الإعلانات فالسيارات تكون مع توضيح التجهيزات، وإذا كانت السيارة المعروضة للبيع مُلائمة لشخص ما فيتواصل مع المُعلن.

سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

سيارة كورولا 2020 مستعملة للبيع

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته على تطبيق مستعمل وهي سيارة كورولا 2020، وهذا الإعلان بواسطة المالك الذي قام بالإشارة لبعض الإمكانيات الموجودة في السيارة المُعلن عنها، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فيتوسط شعار العلامة اليابانية مُقدمة السيارة، وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة مع إشارات الانعطاف، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح مالك سيارة كورولا 2020 أنها بتوفر حساسات خلفية وفي داخليتها يوجد مكيف هواء خلفي، وبعد ذلك تناول المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

كم سعر سيارة كورولا 2020 مستعملة؟

يسأل البعض عن أسعار السيارات في سوق المستعمل مع ملاحظة الاختلاف على مستوى الأسعار، وبمحاولة فهم اختلاف الأسعار تبيّن أن هناك عدة أمور يكون الاستناد إليها في تسعير السيارات، وبتطبيق الأمر على سيارة كورولا 2020 فهي بأسعار مختلفة مع كل إعلان ويعود ذلك لاختلاف الفئات، فالعلامة اليابانية طرحت السيارة عن طريق أكثر من فئة ولذلك يختلف سعر الفئات الأعلى عن الفئات الأقل.

ذكر المُعلن عن هذه السيارة على تطبيق مستعمل ممشى سيارته لكي يظهر في إطار المعلومات التفصيلية بالإعلان، ويقوم الممشى أيضاً بالمساهمة في تحديد السعر، وبالإضافة إلى كلما كانت السيارة بحالة جيدة غير مُستهلكة فيدعم ذلك ارتفاع سعرها عند البيع، وهذه السيارة بممشى 60,000 كم وبسعر 60,000 ريال سعودي.

سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

سيارة كورولا 2020 بسعر 64,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل، وهذا التنوع يعتبر وسيلة لكي يصل كل شخص لأفضل سيارة تتوافق مع طبيعة قيادته والإمكانيات التي يسعى نحو الحصول عليها عبر إتمام عملية الشراء، ويتبيّن أن هذه السيارة تتسع لعدد 5 مقاعد ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد سيارة كورولا 2020 على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وأشار المالك لممشى سيارته المعروضة للبيع وهذا السيارة بممشى 77,000 كم، وكما يتضح السعر فهو يختلف عن الإعلان السابق حسب ما قام المُعلن بتوضيحه، والسعر المطلوب لشراء هذه السيارة هو 64,000 ريال سعودي.

سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

سيارة كورولا 2020 بسعر 65,000 ريال سعودي

تعتبر فكرة وجود السيارات على تطبيق مستعمل بأسعار متنوعة من الأشياء التي دعمت شهرة التطبيق، حيث أصبح الوجهة المُفضلة للأشخاص عند الحاجة إلى بيع وشراء السيارات، وعلى وجه الخصوص كما يتبيّن فالمالك لا يحتاج لدفع رسوم إعلانية لعرض إعلانه عبر تطبيق مستعمل، وهذه ميزة إضافية في التطبيق بإتاحة خدمة الإعلان المجاني المباشر.

تشترك هذه السيارة بالإعلان السابق بالاعتماد على نفس المحرك ومنظومة الدفع، بوجود محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ولكن يختلف ممشى سيارة كورولا 2020 بهذا الإعلان بكونه 90,000 كم وسعرها 65,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول لرؤية الإعلان بالضغط هنا.

سيارة كورولا 2020 مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

كم سعر تويوتا كورولا هايبرد 2020 مستعملة؟

طرحت الشركة اليابانية السيارة باختيارات من المحركات منها البنزين ومنها الهايبرد، وتوفرت أيضاً السيارة عن طريق تطبيق مستعمل عندما قام مالكها بعرض السيارة للبيع مع ذكر أن محركها هايبرد وبالحديث عن المحرك ومنظومة الدفع في تفاصيل الإعلان، وللوصول لصفحة تويوتا كورولا هايبرد 2020 مستعملة اضغط هنا.

إن هذه السيارة تتسع لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك هايبرد يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى السيارة فهو 30,000 كم وتنضم إلى قائمة إعلانات تويوتا كورولا 2020 في سوق السيارات المستعملة بسعر 75,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا كورولا 2023؟ مع اختيارات المحركات والمواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يوم
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أشهر
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوع
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 3 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة