مرسيدس 2018 للبيع مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

المربع نت – جاءت سيارات مرسيدس 2018 للبيع في سوق المستعمل، ويهتم مَن يُخطط لشراء سيارة بتوقيع العلامة الألمانية بمعرفة المواصفات الموجودة بكل سيارة مع الكشف عن الأسعار.

مرسيدس 2018 للبيع

تحظى الأخبار التي تدور حول سيارات شركة مرسيدس للبيع باهتمام كبير من جانب مجموعة من الأشخاص، حيث إن الصانع الألماني لديه شهرة عبر الصناعة الفاخرة التي تنعكس في الإنتاج، ولذلك فهناك مَن يُتابع أخبار سياراتها لكي ينتقي السيارة المناسبة له سواء بالانطلاق من جانب المواصفات أو شراء سيارة بسعر يتماشى مع الميزانية المُحددة من جانب الفرد.

مرسيدس 2018 للبيع مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار 1

مازالت سيارات مرسيدس موجودة حتى الوقت الحالي بموديلات أحدث، إلا أن البحث عن مرسيدس 2018 للبيع يكون باستهداف هذا الموديل على وجه الخصوص، وبمتابعة الأخبار يتبيّن وجود العديد من إعلانات مرسيدس 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة، فمَن يمتلك السيارة يقوم بوضعها للبيع وبذكر السعر المطلوب للشراء.

مرسيدس 2018 للبيع مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

مرسيدس 2018 للبيع في سوق المستعمل

زاد التعامل في هذا السوق خلال الآونة الأخيرة ولا يعتبر من قبيل أنماط الشراء الجديدة على أسواق المملكة العربية السعودية، وبالعودة إلى أوقات سابقة يتضح إتمام عمليات بيع وشراء السيارات المستعملة عبر الأماكن التي تتخصص في ذلك، أما الأشياء الجديدة بعض الشيء تكون في آلية عمليات البيع فمن المُلاحظ توظيف الإنترنت لخدمة مجال السيارات.

أصبح الوصول إلى إعلانات مرسيدس 2018 للبيع من الأشياء السهلة، والتي لا تحتاج لبذل المجهود أو الكثير من الوقت فالأمر يكون بالاعتماد فقط على توفر إنترنت على سبيل المثال استخدام الجوالات والأجهزة الذكية، ويعرض تطبيق مستعمل أكثر من إعلان يدور حول مرسيدس 2018 للبيع، وفي هذا الصدد يُقدم لكم موقع «المربع نت» الأسعار مع المواصفات بوجود سيارات الصانع الألماني مُستعملة.

مرسيدس 2018 للبيع مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

كم سعر مرسيدس 2018 للبيع مستعملة؟

يتنوع الإنتاج التابع للعلامة الألمانية فمن ضمنها سيارات سيدان وسيارات اس يو في وغيرها، وهذا الأمر يؤدي لاختلاف سعر كل سيارة حتى إذا كان الحديث على شراء السيارات وهي غير مستعملة، وعلى نفس النهج مع إعادة طرح السيارات بسوق المستعمل فالأسعار غير مُتشابهة ويكون لكل منها السعر الخاص حسب ما يُحدده المالك.

تشترك عدة معايير في تحديد سعر السيارات المستعملة، وعلى سبيل المثال يتبيّن أن الشركات العاملة بقطاع السيارات قد تستند لطرح أكثر من فئة لنفس السيارة، واختلاف الفئات يكون معه اختلاف في مواصفات وتجهيزات وكلما كان الشخص يمتلك سيارة بفئة عليا، فهو يحصل على سعر أعلى عند بيعها مستعملة، والعكس الصحيح أي أن الفئات الأقل تكون بأسعار مُنخفضة بالمقارنة مع الفئات الأعلى.

مرسيدس 2018 للبيع مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

مرسيدس e class 2018

جاءت السيارة في إطار إعلانات مرسيدس 2018 للبيع على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عن مرسيدس e class التي تكون من إنتاج شركة مرسيدس، وتأتي السيارة للبيع عن طريق مالكها وعمل على تناول الإمكانيات بذكرها في تفاصيل إعلانه، فعندما يظهر الإعلان تساعد البيانات المُرفقة مَن يُخطط لشراء إحدى سيارات مرسيدس، وهذا يكون بالتعرف على المواصفات وتحديد مدى كونها مناسبة.

تظهر مرسيدس e class 2018 وهي بتصميم خارجي يبدأ مع مقدمة السيارة والتي يتوسطها الشعار الشهير الخاصة بمرسيدس، وبالانتقال للجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية بإمكانية الضبط على نحو كهربائي ومع إشارات الانعطاف، كما أشار المُلعن لوجود فتحة سقف من ضمن تجهيزات السيارة وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات أخرى في مرسيدس e class 2018

تدعم السيارة خاصية الدخول بدون مُفتاح، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، وهناك إضاءة داخلية تتكون من عدد 64 لوناً مع دعم السيارة لنظام أبل كار بلاي، وأوضح المالك بعض أنظمة الحماية الموجودة بسيارته وعلى سبيل المثال فهناك كاميرا خلفية لتدعيم رؤية قائد السيارة للطريق مع حساسات أمامية وخلفية، وبالإضافة إلى نظام تنبيهي للتصادم.

تعتمد مرسيدس e class 2018 على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة بنظام دفع خلفي “RWD”، كما ذكر المالك ممشى السيارة ضمن تفاصيل إعلانه وهذه السيارة بممشى 136,152 كم وبقائمة إعلانات مرسيدس 2018 للبيع بسعر 140,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول سعرها.

مرسيدس 2018 للبيع مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

مرسيدس e class 2018 مستعملة

ظهرت مرة أخرى السيارة على تطبيق مستعمل ولكي مع اختلاف في سعرها وهذا لاختلاف بعض التجهيزات، ويساهم هذا التنوع في توصل كل شخص لسيارة تكون حسب طبيعة القيادة والاحتياج، ويتبيّن وجود فتحة سقف في إطار تجهيزات السيارة وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 4 مقاعد مع دعم خصاية التدفئة لمقعد السائق، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحتوي السيارة على شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المتوافقة كما يتكون النظام الصوتي من عدد 13 سماعة، وفيما يتعلق بأنظمة السلامة والحماية ذكر المُعلن أن هناك رؤية 360 درجة بالاعتماد على وجود 5 كاميرات، وبالإضافة لتوفر نظام تحديد المسار وتنبيه التصادم ونظام مراقبة المنطقة العمياء مع حساسات أمامية وخلفية.

مرسيدس 2018 للبيع مستعملة بالسعودية مع المواصفات والأسعار

كم سعر مرسيدس e class 2018 مستعملة؟

تحدث المالك عن محرك السيارة ومنظومة الدفع قبل السعر، وهذه السيارة المُعلن عنها تندرج تحت إطار السيارات العاملة بنظام الدفع الرباعي، من خلال وجود محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

تختلف هذه السيارة عن الإعلان السابق في جوانب تتعلق بالتجهيزات وعلى نفس النحو أيضاً هناك الاختلاف في الممشى، وهذه السيارة بممشى 32,456 كم ومن ضمن إعلانات مرسيدس 2018 للبيع وسعرها 220,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر.

اقرأ أيضاً: كم سعر مرسيدس 2019 في سوق المستعمل؟ مع عرض مواصفات السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة