تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار البيك أب #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023، السيارة البيك أب المتوفرة لدى وكيلها في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وكيل العلامة اليابانية تويوتا في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات السيارة البيك أب، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار البيك أب #على_السريع 2

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

إقرأ أيضًا: تعرف على السيارات اليابانية الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2022.. تويوتا كامري تتصدر القائمة – المربع نت

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا هايلكس ادفنشر 2023

تويوتا هايلكس

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023، نرى أنها جاءت بواجهة أمامية مميزة بصدام أمامي ملون مع شبك جي ار خاص بحواف سوداء، مع مصابيح أمامية وأضواء نهارية بتقنية LED، وتأتي بمرايا خارجية كهربائية، كما تأتي بمصابيح خلفية LED مع أنوار فرامل على باب الصندوق، ومساعد لانزال باب الصندوق، فيما تستند السيارة على جنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة، بالإضافة إلى نظام الرؤية المحيطية (4 كاميرات)، مع حساسات أمامية و خلفية للمساعده على الوقوف، وتحكم أوتوماتيكي لجميع النوافذ.

إقرأ أيضًا: أغرب استدعاء للسيارات في التاريخ.. قائمة تضم “تويوتا وفولكس واجن ومازدا” والأسباب في حامل الأكواب ونظام تدفئة المقاعد

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا هايلكس ادفنشر 2023

تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار البيك أب #على_السريع 3

بالحديث عن التصميم الداخلي للسيارة، نرى أنها جاءت بغمارتين تنعم بالكثير من المواصفات والتجهيزات، بداية نظام الدخول الذكي وتشغيل المحرك بضغطة زر، مع 5 مقاعد من الجلد وتحكم كهربائي لمقعد السائق، ومقود قيادة متعدد الوظائف مكسو بالجلد، بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات، ومنفذ USB-A، بالإضافة إلى صندوق تبريد (ثلاجة)، مع حوافظ اكواب امامية، ومسند ذراع خلفى مع حافظ اكواب، وفتحات تكييف خلفية، فضلًا عن وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية لركب السائق، وفرشات أرضية من القماش.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. تويوتا لاند سبيد كروزر الاس يو في الأسرع في العالم “أقل ما يقال عنها أنها سيارة غاشمة بقوة 2000 حصان” – المربع نت

الأداء والمواصفات

تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار البيك أب #على_السريع 4

تتوفر سيارة البيك أب تويوتا هايلكس ادفنشر 2023 داخل السوق السعودي مزودة بمحرك مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V6، بسعة 4.0 لتر، ينتج قوة قدرها 235 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 376 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، مع صرفية وقود تصل إلى 9.6 كم لكل لتر.

إقرأ أيضًا: تويوتا تسجل أعلى معدل مبيعات في تاريخها.. والحكاية وراء أول طراز من إنتاج العلامة اليابانية وقصة طراز تويوتا الذي توقف إنتاجه هذا العام – المربع نت

اسعار تويوتا هايلكس ادفنشر 2023

تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023.. تعرف على المواصفات وأسعار البيك أب #على_السريع 5

تتوفر السيارة تويوتا هايلكس ادفنشر موديل 2023 في السعودية لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات بسعر يصل إلى 173,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات تويوتا 2023 بجميع الفئات عند عبداللطيف جميل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة