جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة جيب جراند واجونير موديل 2023، سيارة الدفع الرباعي العائلية ضمن قائمة سيارات جيب الأمريكية، والمتوفرة لدى وكيلها وكالة بترومين للسيارات، وكيل العلامة الأمريكية جيب في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات السيارة العائلية الفخمة، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 2

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

إقرأ أيضًا: بداية التسعينات انطلقت أسطورة من أساطير سيارات الطرق الوعرة.. محطات في تاريخ جيب جراند شيروكي – المربع نت

التصميم الخارجي لسيارة جيب جراند واجونير 2023

جراند واجونير

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة جيب جراند واجونير موديل 2023، نرى أنها جاءت بتصميم خارجي مميز وجريء مقدمة كبيرة تحتوى على الشبكة القياسية لسيارات جيب ذات الفتحات كبيرة الحجم المدمجة، مع المصابيح الأمامية متوسطة الحجم والتي تأتي بتقنية LED، مع فتحة تهوية كبيرة في الجزء السفلي، ومصابيح ضباب، كما تستند على جنوط عجلات مقاس 22 بوصة، بالإضافة إلى المصد الخلفي للسيارة والذي يأتي بتصميم جذاب بشكل كبير، مع إطار من الكروم الأسود و شعار واجونير الشهير.

إقرأ أيضًا: جيب جلاديتور موديل 2021.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

التصميم الداخلي لسيارة جيب جراند واجونير 2023

جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 3

بالانتقال إلى داخلية جيب جراند واجونير موديل 2023، نرى أنها مزودة بمقصورة فاخرة تنعم بالعديد من المواصفات والتجهيزات المميزة، بداية من المساحات الواسعة حيث تأتي بـ 3 صفوف تتسع لـ 8 أشخاص بشكل مريح، مع مقعد وسطي قابل للطي، وجميع المقاعد تأتي من الجلد الفاخر، ويمكن تحريك المقاعد الأمامية كهربائيًا في العديد من المواضع، في حين تأتي مقاعد الصف الثاني والثالث قابلة للطي لتوفير مساحة أكبر لصندوق الأمتعة، كذلك تتمتع السيارة بإضاءة محيطية مميزة، مع إمكانية التحكم في المناخ ثلاثي المناطق، كما تتميز السيارة بشاشاتها التي يصل عددها إلى 8 شاشات.

إقرأ أيضًا: اسعار سيارات جيب 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #اسعار_السيارات – المربع نت

الأداء والمواصفات

جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 4

تتوفر السيارة داخل السوق السعودي لدى وكيلها وكالة بترومين للسيارات بمواصفات الخليج، حيث تأتي مزودة بمحرك طولي مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V6، بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة قدرها 492 حصان.

إقرأ أيضًا: جيب جراند شيروكي موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع – المربع نت

أسعار جيب جراند واجونير 2023

جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 5

تبدأ أسعار السيارة جيب جراند واجونير موديل 2023 داخل المملكة العربية السعودية من (517,500 إلى 557,750) ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا:جراند شيروكي 2022 بفئة جديدة وسعرها يعتبر الاقل وبقوة 292 حصان🔥 #على_السريع

جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 6 جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 7 جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 8 جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 9 جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 10 جيب جراند واجونير موديل 2023 .. تعرف على المواصفات وأسعار "أفضل سيارة عائلية" #على_السريع 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة