المربع نت – تعد العلامة الصينية هافال واحدة من أبرز العلامات التجارية المتوفرة في المملكة العربية السعودية، والتي تحظى بشعبية وانتشار كبير لما توفرة من أسطول سيارات مميز ضمن فئة سيارات الاس يو في، والمعروفة بأداءها ومواصفاتها المميزة والمبهرة التي تلبي كافة الإحتياجات لدى عملائها، فهي شركة سيارات صينية مملوكة من قبل جريت وول موتورز تتخصص في بيع سيارات الاس يو في فقط، وتتوفر في السوق السعودي لدى وكيلها شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة سيارات هافال الأكثر مبيعًا في السعودية خلال العام المنصرم 2022.

سيارات هافال الأكثر مبيعًا في السعودية خلال عام 2022

هافال جوليان

هافال

تعرف على سيارات هافال الأكثر مبيعًا في السعودية خلال عام 2022.. تتصدر القائمة هافال جوليان بنسبة 45%

تصدرت سيارة الاس يو في هافال جوليان القائمة بنسبة مبيعات بلغت 45% من حصة مبيعات هافال الصينية في المملكة العربية السعودية خلال العام المنصرم 2022.

وتتوفر هافال جوليان ضمن فئة السيارات الاس يو في مدمجة الحجم، والتي ظهرت للمرة الأولى عالميًا في عام 2020 خلال معرض بكين للسيارات، وتأتي في السوق السعودي مزودة بمحرك مكون 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 147 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 220 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات مزدوج القابض، وموجهة بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

إقرأ أيضًا: مقارنة هافال جوليون ومازدا CX-30 موديلات 2022 من حيث القوة والحجم والسعر – المربع نت

هافال H6

تعرف على سيارات هافال الأكثر مبيعًا في السعودية خلال عام 2022.. تتصدر القائمة هافال جوليان بنسبة 45% 1

في الترتيب الثاني بالقائمة جاءت سيارة الاس يو في هافال H6 بنسبة مبيعات بلغت 41% من حصة مبيعات هافال في السعودية خلال العام 2022.

وتأتي هافال H6 ضمن فئة سيارات الاس يو في مدمجة الحجم، والتي ظهرت للمرة الأولى عالميًا في عام 2011 خلال معرض شنغهاي للسيارات، وتأتي مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 201 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 320 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات دبل كلتش، وموجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

إقرأ أيضًا: “تجرأ للذهاب”.. تعرف على السر وراء تسمية هافال دارجو بهذا الأسم؟ – المربع نت

هافال H9

تعرف على سيارات هافال الأكثر مبيعًا في السعودية خلال عام 2022.. تتصدر القائمة هافال جوليان بنسبة 45% 2

في الترتيب الثالث بالقائمة جاءت سيارة الاس يو في هافال H9، بنسبة مبيعات بلغت 7% من حصة مبيعات هافال في السوق السعودي خلال العام 2022.

وتأتي هافال H9 ضمن فئة سيارات الاس يو في كبيرة الحجم، وقد ظهرت للمرة الأولى عالميًا في عام 2014 خلال معرض بكين الدولي للسيارات، وتعد أول سيارة دفع رباعي من الحجم الكامل لشركة هافال، وتتوفر في السعودية مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 224 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، وموجه بنظام الدفع الكلي للعجلات.

إقرأ أيضًا: أهم 5 أسباب لشراء سيارة هافال H6 GT موديل 2023.. بسعر 126,489 ريال سعودي شامل الضريبة – المربع نت

هافال دراجو

تعرف على سيارات هافال الأكثر مبيعًا في السعودية خلال عام 2022.. تتصدر القائمة هافال جوليان بنسبة 45% 3

في الترتيب الرابع والأخير بالقائمة جاءت سيارة الاس يو في هافال دراجو بنسبة مبيعات بلغت 7% من إجمالي مبيعات هافال في السوق السعودي خلال العام المنصرم 2022.

وتأتي هافال دارجو، ضمن فئة سيارات الاس يو في متوسطة الحجم، والتي ظهرت للمرة الأولى عالميًا في عام 2020، وقد وصلت لأول مرة في المملكة العربية السعودية كموديل عام 2022، مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 196 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 235 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات مزدوج القابض، وموجه بنظام دفع أمامي للعجلات.

شاهد أيضًا: زرنا مركز صيانة هافال في الرياض وتعرفنا على قطع الغيار الموجودة عندهم وكيف يخدمون العملاء

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل