المربع نت – يهتم الكثير من مالكي السيارات بالبحث حول كيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل في السعودية، في ظل الانتشار الكبير لفكرة المغسلة المتنقلة.

خدمة غسيل سيارات بالمنزل

ويعد مشروع المغسلة المتنقلة واحداً من أبرز المشروعات التي يميل الكثير من الشباب إليه نظراً إلى أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير، وبالفعل تلقى تطبيقات المغاسل المتنقلة في السعودية إقبالاً كبيراً.

كيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل

ويأتي انتشار خدمة غسيل سيارات بالمنزل في ظل رغبة الأغلبية العظمى في توفير الوقت والجهد وتجنب الذهاب إلى مغاسل السيارات التقليدية التي قد تدفع البعض إلى الانتظار لفترة طويلة لحين انتهاء غسيل السيارة.

ويعد غسيل السيارة بشكل منتظم ودائم من الأمور التي يتبعها معظم مالكي السيارات الذين يفضلون بقاء سياراتهم نظيفة طوال الوقت، خاصة أصحاب السيارات العاملة في تطبيقات التوصيل؛ نظراً لأنه يهتم برضاء العميل عن نظافة سيارته.

وفي هذا الصدد،  يستعرض موقع «المربع نت» في المقال التالي كل ما قد تريد معرفته عن أهم تطبيقات غسيل السيارات في السعودية 2022 ومزاياها.

اقرأ أيضاً:ما هي إيجابيات غسل السيارات بالبخار؟

كيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل

ما هي تطبيقات غسيل السيارت

في البداية، نشير إلى أن جميع مغاسل السيارات المتنقلة أو أغلبها تمتلك تطبيقات إلكترونية أو مواقع على شبكة الإنترنت لتسهيل التواصل معها من قبل العملاء.

ومغسلة السيارات المتنقلة في السعودية هي عبارة عن سيارة صغيرة يتوفر بها مساحة لتخزين الأدوات المستخدمة في تنظيف السيارات.

ويتوفر أكثر من مغسلة متنقلة في السعودية وجميعها تقدم مزايا مختلفة ومتنوعة للعملاء على مستوى جميع المناطق؛ حيث يعد المشروع الأفضل الذي يلجأ إليه الشباب في الوقت الحالي.

وفي ظل هذا الانتشار الكبير لمركبات غسيل السيارات المتنقلة، يحتاج الكثير منا لمعرفة أفضل تطبيقات غسيل السيارات التي يمكن الاعتماد عليها، وكيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل.

اقرأ أيضاً:أشهر المعلومات والنصائح الخاطئة حول السيارات

كيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل 1

مغسلة غسلة المتنقلة – تطبيق غسلة

يمكنكم الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل من خلال التعامل مع تطبيق وموقع غسلة، وهو واحداً من أشهر وأفضل تطبيقات غسل السيارات في السعودية في المناطق الكبرى مثل العاصمة الرياض.

ويتمتع تطبيق غسلة بسمعة طبيبة بين تطبيقات غسيل السيارات بالعاصمة الرياض لما يقدمه من مستوى خدمة مميز وسريع بأسعار تنافسية.

وفيما يتعلق بأسعار غسل السيارات في غسلة، فهي توفر باقات متنوعة تناسب جميع العملاء، فتبدأ الأسعار من 180 ريال، وتختلف كل باقة عن غيرها في الخدمات المُقدمة.

وتتنوع الخدمات المقدمة من قبل تطبيق غسلة للعملاء وفقاً للباقة التي يتم اختيارها؛ حيث تنقسم الباقات إلى :

  • باقة فضية صغيرة
  • باقة فضية كبيرة
  • باقة ذهبية صغيرة
  • باقة ذهبية كبيرة

وتشمل أبرز خدمات تطبيق غسلة التالي: غسل الأرضية، إزالة الغبار، تنظيف الطبلون، نظيف السقف، غسيل المراتب وإزالة البقع كاملة، وغسيل السيارة من الخارج بجانب تلميع بالبوليش، وغيرها من الخدمات وفقاً لرغبات العملاء.

ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل أسعار الباقات الخاصة بغسيل السيارات عبر موقع غسلة الرسمي من هنا.

اقرأ أيضاً: أهمية استخدام مظلة سيارة داخلية إليك أفضل الأنواع

كيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل 2

 

مغسلة لوز المتنقلة

بالإضافة إلى ذلك توفر مغسلة لوز خدمة غسيل سيارات بالمنزل، ويعد واحداً من بين التطبيقات المتخصصة في مجال غسل السيارات في مكانها أينما كان العميل.

ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول تكلفة غسل السيارت عبر تطبيق لوز بعد تحميله، أو من خلال الإطلاع على موقعهم الرسمي من هنا

مغسلة سويتر Sweater المتنقلة

وبجانب التطبيقات السابقة، يمكنك كذلك الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل من خلال التعامل مع مغسلة سويتر، والتي يتوفر لها تطبيق يمكنكم تحميله من هنا

وكما هو الحال في التطبيقات السابقة، يمكنك التواصل معهم والحصول على خدمة غسل سيارتك في موقعك.

كيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل 3

مزايا المغسلة المتنقلة في السعودية

والآن بعد استعراض كيفية الحصول على خدمة غسيل السيارات بالمنزل من خلال تطبيقات المغاسل المتنقلة، نستعرض أبرز المزايا التي تدفعك إلى التعامل مع المغاسل المتنقلة بدون قلق.

وتشمل مزايا المغسلة المتنقلة الآتي:

  • يساعدك اللجوء إلى المغسلة المتنقلة في تنوفير الجهد والوقت على العملاء، فأنت لست بحاجة إلى ترك العمل والذهاب لغسل السيارة، أو الذهاب بعد يوم شاق كذلك، كل ما عليك فعله هو التواصل على الهاتف أو التطبيق المخصص لهم من أجل الحصول على الخدمة في مكانك.
  • جميع المواد المستخدمة في المغاسل المتنقلة هي مواد صديقة للبيئة، فلا تستخدم مواد كيميائية أو بترولية في غسل السيارات وهو ما يحافظ على البئة وسيارتك في آن واحد.
  • المغسلة المتنقلة يمكنها القدوم إليك في جميع الأوقات والظروف.
  • تقدم المغاسل المتنقلة خدمات غسل وتنظيف السيارة من الداخل والخارج بتكاليف مناسبة مقارنة بالمغاسل التقليدية.
  • بالتعامل مع المغسلة المتنقلة في السعودية، ستكون مساهماً بشكل مباشر في وقت هدر المياه وتوفيرها؛ فيمكن غسل 10 سيارات بحوالى 15 لتر مياه فقط.

كيفية الحصول على خدمة غسيل سيارات بالمنزل 4

خدمات تطبيقات غسيل سيارات في السعودية

من ناحية أخرى، تتفق جميع المغاسل المتنقلة على تقديم خدمة تنظيف وغسل السيارة، إلا أنه هناك خدمات أخرى قد تميز البعض منهم عن الأخر.

وتشمل خدمات المغسلة المتنقلة النقاط التالية:

  • تقدم خدمة غسيل جميع أنواع السيارات من الداخل والخارج.
  • تشمل حدماتها غسيل أجزاء السيارة من الداخل مثل المحرك.
  • كذلك تضمن تعقيم السيارات من الخارج ومن الداخل.
  • تعقيم فرش السيارة من الداخل وتعطيرها.
  • تنظيف مكيف السيارة وعمل صيانة دورية له.
  • بيع بعض إكسسوارات السيارات والمعطرات.
  • بيع بعض زيوت السيارات لمن يحتاج إليها لتغيرها أو لتزويدها.

ما هي أهمية غسيل السيارات ؟

يعتقد البعض أن غسيل السيارات هو أمر غير ضروري، لذلك قد يتجاهله الكثير بيننا، لكن ما يجهله الأغلبية العظمى من مالكي السيارات أن الغسيل المنتظم لسياراتهم قد يوفر المال لهم.

لكن كيف يوفر لك غسيل السيارة الأموال؟ هذا ما سنلقي الضوء عليه في السطور التالية من خلال رصد فوائد غسيل السيارات:

  • يساعد غسيل السيارة بشكل منتظم على تخليص سيارتك من الطين والأوساخ والغبار، الذي يلتصق بسيارتك، ويسبب بهتان الطلاء الخارجي؛ وهو ما قد يكلفك في النهاية الكثير من أجل إعادة الطلاء لبريقه.
  • يعتبر غسل المحرك بالشكل الصحيح وإزالة الحطام والأوساخ من هذه المنطقة من الأمور التي تساعد في الحفاظ على محرك سيارتك على المدى الطويل.ستكون على ثقة بمعرفة أن الزجاج الأمامي والنافذة الخلفية والمرايا الجانبية والإطارات نظيفة وآمنة لرحلتك القادمة.
  • تعتبر عملية غسيل سيارات المنتظمة جزءًا مهماً من تحسين قيمة السيارة إذا قررت بيعها؛ حيث يمكنها المساعدة في منع الصدأ والخدوش والطلاء الباهت وغيرها من المشكلات التي تلغي مظهر سيارتك.

اقرأ أيضاً:  أبرز الأخطاء التي يتم ارتكابها عند غسل السيارة تجلب الضرر للطلا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل