المربع نت – كشفت جينيسيس الستار عن سيارة اكس الاختبارية المكشوفة في شهر نوفمبر الماضي، وتميزت هذه السيارة أنها واحدة من ثلاث سيارات اختبارية تمثل لغة تصميم العلامة الكورية الفاخرة في أنقى صورها.

بعد مرور حوالي 3 أشهر من إطلاق السيارة الاختبارية كشف بيتر لانزافيكيا، كبير المسؤولين الإبداعيين في شركة جينيسيس، أن سيارة اكس الاختبارية المكشوفة سوف تحصل على نسخة إنتاجية قريباً، وفقاً لتصريحاته مع أوتوموتيف نيوز.

جينيسيس تستعد لإنتاج وطرح سيارة اكس الجديدة بسعر قد يتجاوز مليون ريال

جينيسيس اكس المكشوفة

لا يعرف لانزافيكيا الكثير عن خطط الشركة، ولكن أظهر حماسه الشديد للنسخة الإنتاجية من هذه السيارة، وأشار إلى أنها سوف تقدم لمنافسة السيارات الفاخرة مثل بنتلي كونتيننتال المكشوفة والعديد من الطرازات الفاخرة الأخرى.

كشف لانزافيكيا أيضاً أن السيارة من المتوقع إطلاقها بسعر يتجاوز 200 ألف دولار (750 ألف ريال)، أو حتى أكثر من 300 ألف دولار (1.1 مليون ريال)، ولكنها مجرد توقعات من لانزافيكيا لسعر السيارة المكشوفة الفاخرة من العلامة الكورية.

جينيسيس اكس المكشوفة

لم تكشف جينيسيس العديد من المعلومات حول هذه السيارة عند الكشف عنها في شهر نوفمبر 2022، ولكن تبدو فكرة إطلاقها رسمياً بالأسواق العالمية بأعداد محدودة هي طريقة جيدة لإثبات الحضور القوي للعلامة الكورية الفاخرة وسط المنافسين من العلامات التجارية الأوروبية.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: automotive news

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل