المربع نت – تمتلك صانعة السيارات BMW العديد من الموديلات التي يبحث عنها الكثير بالسعودية، ويأتي سعر بي ام دبليو 2020 من بينها في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، وباعتبارها إحدى السيارات المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وتعدّ بي ام دبليو هي واحدة من الثلاث شركات الأكثر مبيعاً حول العالم خلال السنوات السابقة، وهي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تعرف بتصنيعها السيارات الفاخرة ذات الجذابة والأداء الرياضي، كما أن لديها مكانة رائدة في تصنيع الدراجات النارية، والتي كانت قد تأسست في 1916 كشركة مصنعة لمحركات الطائرات.

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

بي ام دبليو 2020 في السعودية

وفي ظل ارتفاعات الأسعار التي تُعاني منها سوق السيارات عربياً وعالمياً في الآونة الأخيرة، أصبح العديد يتجه إلى سوق السيارات المستعملة، والذي يرونه من أفضل الحلول لشراء سيارةٍ ما بأسعار رخيصة.

وإذا كنت ممن يبحثون عن إحدى سيارات بي ام دبليو بسعرٍ رخيص ومنـاسب في السعودية، فإن سعر بي ام دبليو 2020 تظهر بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

ولكن، لا تزال فكرة شراء سيارة بي ام دبليو مستعملة أو غيرها من الأمور التي تُقلق البعض في السعودية، وهذا بالرغم من أن سوق السيارات المستعملة يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية بالمملكة، كما يشهد تنوعاً وإقبـالاً كبيـراً، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنا، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور التـالية، أفضل الطرق للبحث عن سيارات بي ام دبليو موديل 2020، مع استعراض سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات BMW المستعملة.

اقرأ أيضــاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الفاخرة والجديدة كلياً .. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

كيفية إيجاد سيارة بي ام دبليو 2020 مستعملة في السعودية

وبلا شك، فإنك ترغب في شراء سيارة بي ام دبليو 2020 مستعملة في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، لذا وحتى لا تتعرض للنصب، فإنه يتعين عليك معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة أولاً، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل عند شراء أي سيارة مستعملة بالسعودية.

وتأتي أول طريقة للبحث عن سيارة بي ام دبليو 2020 في السعودية، وهي من خلال زيـارات معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث لا يزال يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.

في حين جاءت الطريقة الثانية والأسهل لدى الكثير حالياً، وتعتبر أحد أفضل ما قدّمته التكنولوجيا الحديثة لنا من وسائل، وهي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية بالسعودية، ومن أفضل هذه التطبيقات لبيع السيــارات المستـعملة: ( مستعمل – كيشها – حراج).

وعند اختيار الطريقة الثانية، فإنه يتحتم عليك اختيار أحد التطبيقات الموثوقة في السعـودية، وعلى سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يعتبر أحد أكثر التطبيـقات المنتـشرة في المملكة، حيث يوفّر المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف المـوديلات، فيما يتيح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “بي ام دبليو 2020” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: هل تريد معرفة سعر بي ام دبليو x6 2020 في سوق المستعمل بالسعودية؟

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

ما هو سعر بي ام دبليو 2020 للبيع في السعودية؟

وبالحديث عن أسعار BMW، نظراً لبحث الكثير في السعودية عن سعر بي ام دبليو 2020، فإنه بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات بي ام دبليو مستعملة في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم سعر بي ام دبليو 2020 خلال السطور التالية، وتحديداً من خلال الأسعـار المعروضة  وفقـاً  لإعلانـات البيع  المنشـورة عبـر تطبيق مستعمل.

وجاء سعر بي ام دبليو 2020 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ في السعودية من بـائع لآخر، ويرجع تحديد أسعـارهـا إلى بعض من العـوامل، مثل: (موديـل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيارة، ومحـرك السيارة، مع نوع نـاقل الحركة وغيره).

وفيما يلي أسعار بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

سعر بي ام دبليو 2020 مستعملة الفئة الرابعة للبيع في الرياض بـ 165 ألف ريال سعودي، ( نوع القير: أوتوماتيك، نوع المحرك: بنزين، حجم المحرك: 4 أسطوانات، سعة المحرك: 2,0 لتر، نظام الدفع: خلفي RWD، عدد المقاعد: 5، بالإضافة إلى ممشى السيارة: 56000 كيلو متر) وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر بي ام دبليو 2020 مستعملة الفئة السابعة للبيع في الرياض بـ 330 ألف ريال سعودي، ( نوع القير: أوتوماتيك، نوع المحرك: بنزين، حجم المحرك: 6 أسطوانات، سعة المحرك: 1,2 لتر، نظام الدفع: أمامي FWD، عدد المقاعد: 4، بالإضافة إلى ممشى السيارة بالكيلو متر: 67713)، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر بي ام دبليو X6 2020 مستعملة للبيع في الرياض بـ 348 ألف ريال سعودي، ( نوع المحرك: بنزين، حجم المحرك: 6 أسطوانات، سعة المحرك: 3.0 لتر، نظام الدفع: كلي AWD، عدد المقاعد: 5، بالإضافة إلى ممشى السيارة بالكيلو متر: 58000)، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط  هنا

سعر بي ام دبليو 2020 الفئة السابعة مستعملة للبيع في جدة بـ 280 ريال سعودي، (نوع القير: أوتوماتيك، نوع المحرك: بنزين، حجم المحرك: 4 أسطوانات، سعة المحرك: 2.0 لتر، نظام الدفع: خلفي RWD، عدد المقاعد: 4، وهذا بالإضافة إلى ممشى السيارة بالكيلو متر: 44000)، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

طريقة إتمـام شراء سيارة بي ام دبليو 2020 في السعودية

وبالطبع يتسائل البعض الآن عن كيفية إتمـام عملية شراء سيارة بي ام دبليو 2020 مستعملة في السعودية وكيفية التواصل مع مالكها؟ حسناً، كل ما عليك فعله في البداية هو تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا، وبعدها إنشـاء الحساب الشخصي لك لتعزيـز مستوى الأمــان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

كما يتيح تطبيق مستعمل لكم عدداً كثيراً من خيارات السيـارات المستعملة للعلامات التجـارية المختلفة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث بالمنصة عن سيارة بي ام دبليو 2020 أو غيرها مما ترغبون  في  شرائه.

ومن أجل الحصول على مزيـد من السلاسـة في التعـامل، بإمكانكم تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدهـا  إنشــاء حساباتكم الخاصة، وذلك من خلال الروابـط الآتية:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات نيسان التيما للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

ما الذي يُنصح به عند شراء سيارة بي ام دبليو 2020 مستعملة؟

وبعد أن تعرفنا على متوسط سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجادها كذلك، فما هي أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة بي ام دبليو 2020 مستعملة؟

ويحرص المربع نت على عدم تعرضكم للنصب أو ما شابه عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم هذه النصائح فيما يلي:

(أولاً) قبل الشـراء:

1) تتمثل النصيحة الأولى قبل الشراء في اختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيارة تُلائم للعائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية  للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

2)  حتى تتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي، ولضمان عدم التعرض للنصب أيضاً، يتعين عليك تحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة.

3) ويأتي الإطّـلاع على سعر بي ام دبليو 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

تعرف على سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

(ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء:

  • 1) عليك أولاً بفحص ومراجعة الأوراق المتعلّقة بالسيارة بشكلٍ دقيق، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) يتعين عليك معرفة حالة السيارة، وفيما إن كانت تُستخدم للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3)  عليك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين، من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) وعن النصيحة الرابعة فإنها تتمثل في عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على تحديد سعر السيارة بكل تـأكيد.
  • 5) فيما يلزمك الإطـلاع على الوثائق المتعلّقة بصيانة السيارة أيضاً، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

(ثالثاً) الفحص عند الشـراء:

  • 1) عليك بفحص كافة الأنظمة بالسيارة والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة  من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة بالفعل.
  • 2) فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات بالسيارة، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • 3) وأخيراً، بإمكانك عمل تجربة قيادة للسيـارة، وهذا للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

اقرأ أيضاً: علامة Alpina الفاخرة التابعة لبي ام دبليو تكشف عن سيارة B5 GT الأقوى في تاريخها

وكالة بي ام دبليو في السعودية

وفي الأخير، بعد الحديث حول كل ما يتعلق بشأن سعر بي ام دبليو 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، حيث رصدنا لكم متوسط أسعارها بجانب طرق إيجادها وشرائها كذلك عبر تطبيقات البيع الإلكترونية، يمكننا الآن أن نستعرض سوياً بعض المعلومات حول وكالة بي ام دبليو، حيث تقدم شركة محمد يوسف ناغي خدماتها لعملاء بي ام دبليو باعتبارها الوكيل الحصري داخل المملكة العربية السعودية منذ حوالي 27 عامًا.

وتمتلك الشركة معارض بيع السيارات ومراكز صيانة بي ام دبليو في عدد من المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية، فهي موجودة في كل من جدة والرياض والخبر والقصيب ومكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى أن جميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواء قبل البيع أو بعد البيع، هذا بجانب بيع قطع الغيار المعتمدة من العلامة الألمانية.

وفضلاً عن ذلك، يمكنك التواصل مع وكالة بي ام دبليو في السعودية من خلال موقعهم الإلكتروني أو الرقم الهاتفي 8001238000، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة، بما فيها حجز مواعيد الصيانة.

كما تتميز مراكز صيانة بي ام دبليو بخبرة شاملة وتقنيات مبتكرة في التشخيص والبرمجة، والتي تضمن لك أن تبقى سيارتك في أفضل شكل ممكن دائماً، حيث يمكنك دائماً حجز موعداً للصيانة من خلال التواصل مع أقرب مركز صيانة بي ام دبليو لك في المملكة، ويتميز الوكيل بتوفير كافة قطع الغيار الأصلية مع ضمان على القطع المستبدلة.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو تتفوق على مرسيدس مرة أخرى في المبيعات العالمية خلال 2022

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 16 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل