كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

المربع نت – هناك إعلانات شانجان cs35 مستعملة مع رغبة المالكين في عرض السيارات للبيع، وينتشر التفاوض حول بيع وشراء السيارات على الإنترنت ولذلك عندما يضع المالك سيارته للبيع فهو يُحدد إمكانياتها والسعر الذي يرغب بالحصول عليه للشراء.

شانجان cs35 مستعملة

تعتبر السيارة من ضمن إنتاج شركة شانجان الصينية ويسعى البعض للحصول عليها في سوق السيارات المستعملة، ويشهد هذا السوق الإقبال من جانب مجموعة من الأشخاص نظراً لتمتعه بالمميزات التي تجعلته الوِجهة المُفضلة حسب احتياج كل شخص، فمع تنوع السيارات تتنوع أيضاً الرغبات وعلى سبيل المثال هناك مَن يبحث عن عنصر السرعة وعلى صعيد آخر من الممُكن أن يهتم أحدهم بأمر غير السرعة مثل عدد المقاعد والسعة التخزينية بالسيارة.

كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة 1

تظهر إعلانات شانجان cs35 مستعملة على الإنترنت مع الاستفادة بخصائص هذه الوسيلة، فلم تعد هناك لبذل الوقت والمجهود في الوصول إلى مَن يرغب بشراء سيارة مستعملة، بل أصبح الأمر أكثر سهولة بوضع إعلان على تطبيق إلكتروني يجمع العدد الكبير من الأفراد، وعندما يجد المُخطط للشراء السيارة المناسبة فيتواصل مع المُعلن عنها.

كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

كم سعر شانجان cs35 مستعملة؟

يتبيّن الاختلاف الواضح بين السيارات الجديدة والمستعملة وبعد تحليل العديد من آراء الأشخاص فقد يكون التوجه لشراء المستعمل بهدف السعر الذي ينخفض عن ثمن نفس السيارات وهي بحالة جديدة، ويسأل البعض عن سبب الانخفاض ويعود ذلك لطبيعة التعامل في مجال السيارات فعندما يتم استخدام السيارة من جانب مالكها الأول فينخفض سعرها عند وضعها للبيع.

يختلف سعر شانجان cs35 مستعملة وفقاً لأكثر من معيار ومن ضمنهم موديل السيارة، ويتضح بالوقت الحالي وجود الموديل الأحدث وهو شانجان cs35 بلس 2023، ويختلف سعرها عن السيارة في موديلات أقدم، كما أن مَن يُحدد السعر بسوق المستعمل هو مَن يمتلك السيارة وهنا يحدث التفاوض مع مَن يرغب بالحصول عليها، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» أكثر من إعلان لسيارة شانجان cs35 مستعملة.

كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

شانجان cs35 مستعملة 2020

يعتبر تطبيق مستعمل من ضمن التطبيقات الإلكترونية التي يتوفر عليها عدة إعلانات لسيارات مستعملة، ويستفيد الأفراد من خلاله عبر الخدمات الإعلانية وتجدر الإشارة لتقديم التطبيق لخدمة الإعلان المجاني على نحو مباشر، ولذلك هناك سهولة لوصول البائع بالمشتري وإتمام الصفقات، وهذا الإعلان عن سيارة شانجان cs35 مستعملة موديل 2020، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يكون المُعلن بحاجة لتوضيح المواصفات الموجودة في سيارته، وهو ما تم بالفعل وتأتي هذه السيارة من خلال مالكها ومن حيث داخليتها فتتسع لعدد 5 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.7 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، كما ذكر مالك شانجان cs35 ممشى سيارته بكونه 97,192 كم مع تحديد السعر المطلوب للشراء 50,000 ريال سعودي.

كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

شانجان cs35 مستعملة 2021 بسعر 55,000 ريال سعودي

تنضم السيارة لقائمة الإعلانات التي ترتبط بسيارات شانجان على تطبيق مستعمل، وكما يتضح أن هذه السيارة بموديل أحدث من الإعلان السابق ولذلك يرتفع سعرها عن موديل 2020، وهي مزودة بفتحة سقف بانورامية وتدعم الدخول الذكي بدون مفتاح ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع شانجان cs35 موديل 2021 لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد ويُمكن طي المقاعد الخلفية، وهناك فتحات خلفية لمكيف الهواء ومن ضمن أنظمة السلامة وجود مثبت للسرعة وكاميرا خلفية وحساسات خلفية، كما تعتمد السيارة على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها باقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 100,000 كم وسعرها 55,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

شانجان cs35 مستعملة 2021 للبيع

يتبيّن بالنظر إلى التصميم الخارجي يُمكن ملاحظة أن شعار العلامة الصينية يتوسط مقدمة شانجان cs35 موديل 2021، وبالانتقال لجانب المصابيح فهي مزودة بتقنية “LED” كما أوضح ذلك مالكها مع فتحة سقف بانورامية من ضمن تجهيزاتها، وللوصل لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون مُفتاح وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي مع شاشة لعرض النظام المعلوماتي وبالإضافة لوجود مكيف هواء خلفي، وتناول المُعلن بعض أنظمة الأمن والحماية بسيارته، ومن ضمنها توفر مثبت للسرعة مُتكيف مع كاميرا خلفية لتدعيم رؤية قائد السيارة للطريق.

كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

مواصفات أخرى في شانجان cs35 مستعملة 2021

تحدث مالك السيارة عن المحرك ومنظومة الدفع، ويتضح أن هذه السيارة بمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ومع اهتمام مَن يبحث عن شراء شانجان cs35 مستعملة بالتعرف على بيانات ممشى السيارة قبل الحصول عليها، فذكر المُعلن الممشى وهو 28,400 كم وسعرها 58,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر المذكور.

كم سعر شانجان cs35 مستعملة في السعودية؟ مع مواصفات السيارة

سعر سيارة شانجان cs35 بلس 2023

هناك مَن يُفضل شراء السيارات في موديلها الحديث، ومن الممكن الحصول على سيارات الشركة الصينية عبر الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة المجدوعي للسيارات، ويتضح أن شانجان cs35 بلس 2023 طُرحت من خلال 3 فئات بما جعل هناك السعر المُختلف لكل فئة، ويُمكن تناول الأسعار بالفئات في السطور التالية:

  • سعر شانجان cs35 بلس موديل 2023 فئة تراند هو: 66,585 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر شانجان cs35 بلس موديل 2023 فئة سمارت هو: 71,875 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر شانجان cs35 بلس موديل 2023 فئة ليميتد هو: 78,775 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023 بالمواصفات وأسعار الفئات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Changan CS35 Plus 2022 in Jeddah

قبل شهر
غير محدد
جدة

Changan CS95 2020 in Jeddah

قبل شهر
غير محدد
جدة

شانجان CS35 2023 في جدة

قبل 3 أسابيع
غير محدد
جدة

شانجان CS35 2023 في جدة

قبل 3 أسابيع
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة