المربع نت – زاد البحث عن اسعار سيارات فورد 2021 في المواقع الإلكترونية، وهذا مع التوجه الملحوظ ناحية الاعتماد على الإنترنت في مجال بيع وشراء السيارات.

اسعار سيارات فورد 2021

ترغب مجموعة من الأفراد بالتعرف على هذه الأسعار بهدف التخطيط لشراء السيارات أو من أجل معرفة متوسط أسعار السيارات، وبالمقارنة مع ثمن الموديلات الحديثة يتضح بغالبية الأحيان كلما كانت السيارة بموديل أحدث يساهم ذلك بارتفاع السعر، حيث تسعى العلامات التجارية العاملة بمجال السيارات لتدعيم إنتاجها بأحدث ما تتوصل إليه على نحو مُستمر.

تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

تقوم شركة فورد الأمريكية بتصنيع تصنيفات مختلفة من السيارات كالسيدان على سبيل المثال والاس يو في، وبتبع الأسعار يتضح لكل سيارة سعرها الخاص وهو ما ينطبق على اسعار سيارات فورد 2021، فهي مُختلفة حسب كل سيارة كما أن عندما تكون سيارات الشركة الأمريكية مُتاحة للشراء بسوق المستعمل فيقوم كل مالك بالإشارة للسعر المطلوب لاقتناء السيارة.

تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

هل تبحث عن سيارات فورد 2021 مستعملة؟

يتبيّن لكل فرد من الجمهور الراغب بشراء السيارات المواصفات الخاصة التي تساعد على تلبية الاحتياجات، ولذلك فهناك مَن توجه ناحية سوق السيارات المستعملة للعثور على سيارة بإمكانيات تتماشى مع طبيعة القيادة، ويكون السوق أيضاً وسيلة لإدراك اسعار سيارات فورد 2021 أو غيرها من السيارات، فمَن يعرض أي سيارة للبيع يكتب بجوارها سعرها.

هناك مَن يحصل على سيارة عن طريق التسوق التقليدي بالذهاب إلى الأماكن المُتخصصة في بيع وشراء السيارات، وعلى الجانب الآخر هناك فئة ليست بالقليلة من مُفضلي التسوق الإلكتروني باستخدام التطبيقات الموجودة على الإنترنت مثل تطبيق مستعمل، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة بأكثر من إعلان وبتناول المواصفات حسب كل سيارة مُعلن عنها.

تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

فورد توروس 2021 للبيع

جاءت السيارة على تطبيق مستعمل عند قيام أحد المالكين بعرضها للبيع، وتحدث المُعلن عن بعض المواصفات المتوفرة وهذه خطوة هامة حيث يتعرف من خلالها مَن يهتم بشراء سيارة فورد مستعملة، ويُحدد مدى كونها مُلائمة وفقاً لإمكانياتها وللسعر المطلوب فالمُخطط للشراء قد يضع ميزانية بشكل مُسبق ويكون هدفه العثور على سيارة متوافقة مع الميزانية، ويمكن الوصول إلى إعلان فورد توروس 2021 للبيع بالضغط هنا.

أوضح المالك أن سيارته تتسع لعدد 5 مقاعد، ومع الاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وبعد ذلك تحدث عن بيانات تتعلق بممشى سيارته وهذه السيارة بممشى 58,000 كم وبقائمة اسعار سيارات فورد 2021 بسعر 102,000 ريال سعودي.

تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

فورد توروس 2021 مستعملة فل كامل

تتنوع الإعلانات المعروضة على تطبيق مستعمل ولذلك من المُلاحظ اختلاف اسعار سيارات فورد 2021 مع كل إعلان، وتتميز الفئات الأعلى كونها مرتفعة السعر بالمقارنة مع الفئات الأقل، وهذا الأمر يأتي بالغالب بسبب تزود هذه الفئات بمواصفات لا تتوفر بالضرورة بالفئات الأقل، ولذلك قد تطرح شركات السيارات فئات متعددة من نفس السيارة لكي يختار كل شخص ما يتناسب معه.

ظهرت فورد توروس 2021 وهي من فئة فل كامل من خلال مالكها، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية للسيارة فهناك الشبك الأمامي من الكروم كما أن المصابيح الأمامية مزودة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة ومن الجهة الجانبية تكون المرآة الخارجية بقابلية الضبط بصورة كهربائية وبإشارات الانعطاف، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

مواصفات أخرى في فورد توروس 2021 فل كامل

أشار المُعلن لتفاصيل تتعلق بداخلية السيارة وهي تدعم خاصية الدخول الذكي بدون الضرورة للمفاتيح، وتتوفر الأزرار على مقود السيارة وهي تُتيح التحكم بالنظام الصوتي، وتتسع فورد توروس 2021 لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد ويُمكن التحكم في تعديل مقعد السائق والراكب على نحو كهربائي مع خاصية التدفئة والتهوئة للمقاعد الأمامية.

تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات وشاشة بمقاس 8 بوصة مع منفذ “USB”، وفيما يخص مكيف الهواء فهو بتحكم مُنفصل، كما تناول المُلعن بعض أنظمة الأمان والسلامة الموجودة بسيارته وعلى سبيل المثال من ضمنها توفر وسائد هوائية أمامية مع وسائد هوائية أخرى جانبية، مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق ونظام الثبات الإلكتروني.

تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

كم سعر فورد توروس 2021 فل كامل؟

ذكر مالك السيارة الأمور المُتعلقة بالمحرك ومنظومة الدفع في فورد توروس 2021 فل كامل قبل الإشارة لسعرها، وهذه السيارة بمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يؤثر ممشى السيارة المستعملة على تحديد سعرها في سوق السيارات مع مراعاة تحديد السعر من جانب المُعلن، وفي كثير من الأحيان قد يضع المُخطط للشراء ممشى بشكل مُسبق بحيث لا تتجاوز السيارة حدود الممشى، وهذه السيارة بممشى 71,000 كم وبقائمة اسعار سيارات فورد 2021 بسعر 135,000 ريال سعودي.

تعرف على اسعار سيارات فورد 2021 مستعملة مع المواصفات

فورد اكسبيديشن 2021 مستعملة للبيع

تنضم لإعلانات سيارات فورد على تطبيق مستعمل وهذا الإعلان عن سيارة فورد اكسبيديشن 2021، ويتضح بالنظر إلى التصميم الخارجي أن بوسط مقدمة السيارة يوجد شعار الشركة الأمريكية، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 8 مقاعد ومن أجل الوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد فورد اكسبيديشن 2021 على محرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وعلى نفس النهج السابق تظهر بيانات ممشى السيارة المستعملة وهذه السيارة بممشى 15,000 كم ومن ضمن اسعار سيارات فورد 2021 بسعر 185,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: فورد تورس 2023 في السعودية.. أداء قوي وتصميم أنيق (مواصفات وأسعار)

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل أسبوعين
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 3 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل شهرين
320,000 ريال سعودي
الخبر

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوع
16,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل